مواجهات علنية متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تصريحات المرشح الأميركي المعادية للمسلمين

مواجهات علنية متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواجهات علنية متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال

دونالد ترامب و الوليد بن طلال
واشنطن - يوسف مكي

تبادل المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب الشتائم العلنية مع الأمير السعودي الوليد بن طلال على "تويتر"، ويقود ترامب حملة من أجل صناديق الاقتراع تعتمد على الكلام المنمق المبالغ فيه.

وكتب ترامب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تدوينة كان نصها: "الأمير الوليد بن طلال يريد التحكّم بالسياسيين الأميركيين، لا يمكنه فعل ذلك إذا تم انتخابي".

ودعا الأمير الوليد بن طلال الذي تقدر ثروته بـ 32 بليون دولار المرشح ترامب إلى الانسحاب من سباق الانتخابات بعد مطالبته بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وذكر الوليد بن طلال في تغريدة له الجمعة مخاطبًا ترامب: "أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري، بل على كل أميركا، انسحب من سباق الرئاسة الأميركية فلن تفوز أبدًا".

وأوضح مكتب الأمير الوليد في بيان صباح السبت، أن تغريدته جاءت ردًا على التصريح المعادي للإسلام الذي أدلى به دونالد ترامب.

وجمع الأمير السعودي الذي لا يتقلد منصبًا حكوميًا ثروته من خلال والده وسلسلة من الاستثمارات الذكية، وتملك شركته "المملكة القابضة" العديد من الفنادق مثل "الفورسيزون وفيرموت ورافلز"، والعديد من الممتلكات التي يطمح إليها السيد ترامب بالتأكيد، كما يملك حصة كبيرة في الشركة الأم لشبكة "فوكس نيوز"، وهي إحدى المنصات المتكررة لترامب، وأفاد الأمير الوليد بن طلال في وقت سابق من هذا العام بأن سيتخلى عن كل أمواله للجمعيات الخيرية.

وتقدر ثروة ترامب في المقابل بتسعة بلايين دولار من خلال قرض قيمته مليون دولار من والده، ويقال إن لديه أربع شركات تزعم إفلاسها.

ورد ترامب الجمعة على الأمير بأسلوب مستهتر، وكلفت تصريحاته خسارة كبيرة في أعماله في منطقة الشرق الأوسط، حيث أوقفت سلسلة كبيرة من المتاجر مبيعاته من مصابيح ومرايا وصناديق مجوهرات.

وجردت شركة "داماك" العقارية في دبي التي تقوم ببناء مجمع "الغولف" بتكلفة ستة بلايين دولار مع ترامب، المباني من اسمه وصورته الخميس، وتعتبر هذه أحدث سلسلة من مشاحنات ترامب على "تويتر" والذي تعتمد حملته على إثارة الغضب للظهور في العناوين الرئيسية وإبقائه في البرامج التليفزيونية.

وعلى الرغم من ذلك أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن الناخبين الجمهوريين سيدعمون اقتراحه بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة عقب الهجمات المتطرفة في باريس وكاليفورنيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات علنية متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال مواجهات علنية متبادلة بين دونالد ترامب والأمير الوليد بن طلال



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates