ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا
آخر تحديث 02:09:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهام أنقرة باتباع سياسة الترحيل الجماعي لطالبي اللجوء من العراق وأفغانستان

ميركل تتوقع انتهاء معاناة "الأوروبي" من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميركل تتوقع انتهاء معاناة "الأوروبي" من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا

طفلة من اللاجئين تتسلم الطعام في اليونان
برلين - جورج كرم

أشادت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالاتفاق الحاسم للاتحاد الأوروبي مع تركيا، والذي يتم بمقتضاه ترحيل اللاجئين خلال أيام ممن وصلوا الجزر اليونانية، مؤكدة أنه يعطي الاتحاد فرصة ذهبية للحصول على حلٍ مستدامٍ للدول الأوروبية بشأن أزمة المهاجرين.
وجاء ذلك خلال حديث ميركل عشية قمة التوقيع على الصفقة التي ستسرع من نظر الطلب التركي في الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، في مقابل إعادة قبول اللاجئين الذين عبروا بالفعل بحر إيغه إلى اليونان، كما حذرت المستشارة الألمانية بقية قادة الأوروبي من ألا ينخدعوا بسبب التراجع الحالي لأعداد الأشخاص الذين يصلون ألمانيـا بسبب إغلاق النمسا حدودها، مشيرةً إلى أن التيسير الحالي الذي تشهده ألمانيا وبعض الدول الأعضاء الأخرى لا يجب معه إغفال الوضع في اليونان، الذي يتعين أن يكون مصدر قلق كبير لدول الاتحاد الأوروبي، التي تتأثر جميعها من عواقب هذا الوضع، لاسيما بعد أن تسبب إغلاق الحدود في مختلف أنحاء القارة في إحداث اختناق لليونان التي تعاني من أزمة مالية.

ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا
وبموجب الصفقة تقوم تركيا بمبادلة اللاجئين الذين يعبرون بحر إيغة مع طالبي اللجوء الذين يعيشون في مخيمات على أساس واحد إلى واحد، من أجل تشجيع طالبي اللجوء على استخدام التحديات القانونية، كما تحصل تركيـا على مساعدات مالية بقيمة 6 مليار يورو (4,7 مليار جنيه إسترليني) والسفر من دون تأشيرة لمواطنيها بدايةً من حزيران/ يونيو، بينما تتحول مراكز الاستقبال في جزر ليسبوس وخيوس ويروس إلى معسكرات احتجاز، ويخضع جميع اللاجئين إلى مقابلات وجهاً لوجه مع مسؤولي اللجوء في الاتحاد الأوروبي قبل عقد القضاة اليونانيين جلسات استماع متعاقبة.
وتعتبر تركيا من الدول غير الموقعة على اتفاقية جنيف بشأن حقوق اللاجئين، وتقوم في الوقت الحالي بترحيل بعض طالبي اللجوء من العراق وأفغانستان إلى مناطق الحرب، وهو أمر محظور بموجب قانون الاتحاد الأوروبي، وذكرت وكالة الأمم المتحدة للاجئين أن الترحيل الجماعي يشكل انتهاكًا للقانون الدولي، وسيبدأ الاتحاد الأوروبي في ترحيل اللاجئين حال وجد القضاة اليونانيين توافق الظروف والإجراءات القانونية في تركيا مع المعايير ذاتها التي يعملون بها.
ولم يظهر الكثير من زعماء الاتحاد الاوروبي ارتياحهم بشأن إبرام اتفاق لإزالة القيود المفروضة على سفر المواطنين الأتراك، في ظل تنامي الحكم الاستبدادي من قِبل الرئيس رجب طيب أردوغان، بحسب رأيهم، فعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، قامت الحكومة التركية بالاستيلاء على صحيفة زمان التي تعد واحدة من أكثر الصحف شعبية في البلاد ، كما يجرى تنفيذ حملة قمع عسكرية ضد المسلحين الأكراد، وهناك أيضًا مسألة قبرص التي لم يتم التوصل فيها إلى حل، حيث تريد الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي من تركيا الاعتراف بسيادتها على الجزيرة والانسحاب من الجزء الشمالي من البلاد الذي احتلته العام 1974 وأعلن كدولة مستقلة العام 1983.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا ميركل تتوقع انتهاء معاناة الأوروبي من أزمة المهاجرين بعد الاتفاق الجديد مع تركيا



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates