نائب رئيس الدولة يشارك الرئيس السيسي احتفالات افتتاح القناة
آخر تحديث 21:08:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تعبر عن فخرها بمشروع قناة السويس الجديد

نائب رئيس الدولة يشارك الرئيس السيسي احتفالات افتتاح القناة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس الدولة يشارك الرئيس السيسي احتفالات افتتاح القناة

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
ابوظبي- جواد الريسي

وصل  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والوفد المرافق له إلى مطار القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

وكان في استقباله عدد من المسؤولين المصريين وأعضاء سفارة الدولة في القاهرة، وفور وصوله استقل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم طائرة مروحية متوجها إلى محافظة الإسماعيلية حيث مقر الاحتفال.

وبارك وزير دولة رئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر، الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، لجمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعبًا، إنجاز قناة السويس الجديدة الذي يعد ثمرة للرؤية الإستراتيجية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي أصر على إنجاز العمل في عام واحد؛ ليؤكد قدرة الشعب المصري على تحدي الصعاب.

وأعرب عن فخر دولة الإمارات بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة وبقيامها بدور عامل مساعد رئيسي في هذا المشروع من خلال تأسيس تحالف التحدي بقيادة شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، وقيام المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية بمتابعة كافة مراحل وخطوات المشروع، لضمان تطبيق أفضل المعايير العالمية، وذلك بالتنسيق التام مع الزملاء في هيئة قناة السويس والهيئة الهندسية في القوات المسلحة المصرية، الذين بذلوا جهوًا جبارة وغير مسبوقة لتحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير.

وأضاف أنه لولا دعم ومتابعة الرئيس المصري وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  لما تحقق هذا الإنجاز في وقت قياسي وبكفاءة عالية.

وأوضح الجابر أن قناة السويس الجديدة ترسخ المكانة الجيوسياسية المهمة لمصر، التي تقع على مفترق طرق الملاحة بين آسيا وأفريقيا وأوروبا فضلاً عن مساهمتها في تحقيق فوائد إستراتيجية، وعوائد اقتصادية واجتماعية مهمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الدولة يشارك الرئيس السيسي احتفالات افتتاح القناة نائب رئيس الدولة يشارك الرئيس السيسي احتفالات افتتاح القناة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates