نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هادي يحض على الاهتمام باستتباب الأمن وتأهيل مكاتب العمل في المحافظة

نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة

نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة
صنعاء - بعد الغني يحيى

نجا قائد الشرطة في عدن العميد شلال علي شائع من هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف منزله، الأحد، وأسفر عن قتل حارسين على الأقل وتسعة مدنيين من المارة بينهم نساء. وأكدّ شهود ومصادر أمنية أنّ "انتحاريًا يعتقد بأنه على صلة بالجماعات المتشددة في المدينة فجّر السيارة أمام منزل شائع الواقع في منطقة التواهي".

وجاء الهجوم بعد وقت قصير من انتهاء اجتماع استثنائي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مع القادة الأمنيين والعسكريين والسلطة المحلية، شدد خلاله على وضع حد لانفلات الأمن في المدينة المحررة".

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هادي حض القادة على "الاهتمام باستتباب الأمن وإعادة تأهيل مختلف مكاتب العمل في المحافظة". وقال إن "الانتصارات التي تحققت في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة في ميدان المعركة تتطلب المحافظة عليها وتعزيزها والتصدي للخلايا التخريبية التي تحاول جاهدة العبث بالأمن والاستقرار، عبر أدواتها وأذرعها الرخيصة التي يجدر بكم جميعًا إحباط مخططاتها وكشف أوراقها"، مضيفًا أن "أمن واستقرار عدن والمحافظات المحررة من الميليشيا الانقلابية مسؤولية مشتركة، وليست مسؤولية الأجهزة الأمنية وحدها، بل الأمر يقع على عاتق الجميع من خلال الرصد والمتابعة، في إطار مرافق العمل وكذلك عبر الأحياء السكنية والحارات".
وشهدت المدينة، منذ طرد الحوثيين منها قبل أشهر، سلسلة هجمات واغتيالات طاولت مسؤولين حكوميين وأمنيين وعسكريين وقادة في"المقاومة الشعبية الجنوبية" التي انخرطت في القتال ضد قوات الانقلابيين. وامتد مسلسل الاغتيالات أمس إلى مناطق نفوذ الحوثيين في صنعاء وذمار والبيضاء، إذ أفادت مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين اغتالوا شمال شرقي العاصمة مدير أنظمة المعلومات في قوات الأمن الخاصة العقيد محمد صالح الضالعي، كما اغتالوا في ذمار ضابطًا يدعى فوزي المقدشي، وفي البيضاء اغتالوا مدير الأمن السابق عادل الأصبحي بتفجير عبوة ناسفة.

وتواصلت المعارك بين القوات المشتركة للمقاومة والجيش الموالي للحكومة والحوثيين في تعز والضالع والأطراف الغربية لمأرب، ومشارف صنعاء من الجهة الشمالية الشرقية في مديرية نهم، بالتزامن مع غارات كثيفة لطيران التحالف على مواقع الجماعة في العاصمة ومحيطها ومحافظات تعز وإب والضالع وصعدة والبيضاء. واستهدفت الغارات مواقع في مديرية "بلاد الروس" ومديرية "خولان"، كما استهدفت مواقع في مديرية همدان، وضربت مخازن أسلحة جوار مبنى التلفزيون وفي منطقة "ذهبان" وأخرى في معسكرات النهدين وعطان.

وشهدت الحدود السعودية هدوءًا نسبيًا خلال اليومين الماضيين، عدا محاولات تسلل وإطلاق قذائف. وتمكنت القوات السعودية من دحر المسلحين في المناطق القريبة. وقصفت طائرات التحالف تجمعات مسلحة في صعدة كانت في طريقها للهجوم على الحدود، أدت إلى قتل أكثر من 30 مسلحًا. ومع اشتداد المعارك وبدء التحضير لمحادثات السلام الجديدة، قال سكان محليون في البيضاء (وسط البلاد)، إن مسلحي الحوثيين وقوات صالح انسحبوا من النقاط والحواجز عند مداخل المدينة وشوارعها. وأضافوا أن قوات موالية للرئيس السابق (الأمن المركزي) تمركزوا في تلك النقاط، فيما اتجه الحوثيون إلى تعزيز الجبهات في مديريات المحافظة، عقب خسائر تكبدوها خلال الأسبوع المنصرم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة نجاة قائد الشرطة في عدن من محاولة اغتيال في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates