نداء شرارة تحظى بلقب أفضل أصوات ذا فويس في موسمه الثالث
آخر تحديث 21:36:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

والدها قاطعها طوال فترة اشتراكها في البرنامج بسبب غنائها

نداء شرارة تحظى بلقب أفضل أصوات "ذا فويس" في موسمه الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نداء شرارة تحظى بلقب أفضل أصوات "ذا فويس" في موسمه الثالث

الأردنية نداء شرارة
القاهرة - شيماء مكاوي

فازت الأردنية نداء شرارة بلقب أفضل صوت في برنامج "ذا فويس" للموسم الثالث؛ لتكون أول مطربة محجّبة تفوز في برامج المسابقات الغنائية.
وانتهت الحلقة الختامية بفوز نداء شرارة، والتي أعلنت مدربتها المطربة شرين أن "والد نداء قاطعها طوال فترة اشتراكها في البرنامج وحتى الآن؛ لأنها أشتركت في مسابقة غناء".

واستطاعت الشابة الأردنية المحجبة أن تُقنع بصوتها وحضورها مدرِّبتها شيرين بقوة بأنها تستحق الفوز باللقب، وعبّرت عن سعادتها بالقول: "الله يسعد شيرين كما أسعدتني، وأعطتني دفعة معنوية، وتوجتني عروساً على مسرح البرنامج"، مؤكدة "أنني معجبة بشيرين الفنانة منذ زمن، لكن اكتشفتها على المستوى الانساني من خلال البرنامج وأحببتها، فهي حسّاسة ومتواضعة، وتساعد الآخر".

وتذكّرت الشابة وقوفها للمرة الأولى أمام اللجنة: "كنت مترددة في غنائي "فات الميعاد" لأم كلثوم، علماً أنني أغني عادة بانطلاق على المسرح، لكن رهبة مسرح "the Voice" ومواجهة المدرّبين النجوم الأربعة له سحر خاص وهو ليس عادياً". واعترفت الشابة الأردنية التي حصلت على إجازة بضعة أيام من عملها لتجرب حظّها في البرنامج، أنها لم تتوقع بأن تستمر "بل افترضت أنني سأخرج منذ الجولة الأولى، فقد كانت المرة الأولى التي أغني فيها خائفة، لكن الحمد لله استدارت لي الكراسي، وأسعدني ذلك فاخترت الانضمام إلى "فريق شيرين، وكنت أتمنى أن تستدير لي لأنني متأثرة بها، كما أنني أعرف كيفية التعامل معها براحة، فكانت الصدر الرحب الذي احتضنني". 

وأعلنت: "افترضتُ أن المدربين استداروا لي لأنهم لم يروني، وبعد اجتياز مرحلة "الصوت وبس"، حان وقت "المواجهة"، ومن كانت تغني معي هي أميرة أبو زيد، التي تزيد خبرتها على 15 عاماً، واختبرت الوقوف على دار الأوبرا المصرية. وقد غنينا معاً "سيبك يا قلبي" لشادية، ولم يكن لديّ أدنى شك بصوتي وموهبتي، رغم افتقاري الخبرة. هنا لم أتوقع أن تختارني شيرين لأكمل المشوار معها، وصولاً إلى حلقة النصف نهائيات، عندما حظِيت بتصويت الجمهور الذي كنت متلهفة لأن أحظى بتصويته، لأقنعه بأن موهبتي تستحق اجتياز كل المراحل".

وعمّا إذا كانت تخشى أن يكون الحجاب عائقًا في مسيرتها لاحقاً، أوضحت نداء أن "الحجاب هو مسألة مبدئية في حياتها، وليس مجرد التزام ديني. يشبهني في شخصيتي ولا أتنازل عنه". وأشارت إلى أن "صديقاتي هن اللواتي قدمن لي على البرنامج، وكان الغناء حلمي الذي تركته قبل ثلاث سنوات، وقررت الابتعاد عن الأجواء الفنية تماماً، بعدما وقفت على خشبة مسرح جرش مع فرقة "عمون للفنون والتراث" في الأردن، إضافة إلى غنائي في المركز الثقافي الملكي أوبريت "الملك المعزز".
ووضعت نداء رهاناً تخطط للوصول إليه، وهو "إعادة زمن يقصد فيه الجمهور الحفلة ليسمعوا غناءً وطرباً". ووجهت كلمة شكر إلى مدرّبتها جيهان الناصر "التي تنتبه إلى صوتنا، وتعطينا ملاحظات مهمة عن كيفية الغناء بأسلوب صحيح، فقد كنت أغني واتنفس بطريقة خاطئة مما يؤثر على طبقاتي الصوتيّة".

وأوضحت نداء شرارة أنها توقفت 3 سنوات عن الغناء، لكن مشاركتها في برنامج "the Voice" تجعلها متأكدة أنها لن توقف مشوارها الفني، سواء حصلت على اللقب أم لم تحصل عليه، وأكدت: "عندما وصلت البرنامج، وجدت أن الأمر أكبر من مجرد فتاة محجّبة أتت لتغني على المسرح، صار في بالي إيصال رسالة إلى العالم، ولم آتِ لأوصل صوتي فقط، بل أريد أن أغيّر من فكر الناس، وأقول لهم إنني فتاة محجبة تغني وترسم وتكتب شعراً باحترام"... وتضيف نداء أن "ما أسعدني أكثر فأكثر أنني تلقيت دعماً من الصين وتايلاند. وبلدان اخرى".‏ 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نداء شرارة تحظى بلقب أفضل أصوات ذا فويس في موسمه الثالث نداء شرارة تحظى بلقب أفضل أصوات ذا فويس في موسمه الثالث



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 00:26 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

سامح حسين يبدأ تصوير "أعود لرشدي" الأسبوع المقبل

GMT 13:53 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خوذة جديدة لأمان راكبي الدراجات الهوائية

GMT 16:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

حسين الحمادي يؤكد أن الخدمة الوطنية تصقل المهارات التربوية

GMT 18:40 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

اكتشفي اتكيت الأعراس للحصول على زفاف مميّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates