نمر طليق يجوب شوارع العاصمة القطريّة من دون رقيب يشعِل مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

شكاوى متزايدة للمواطنين من تربية الجيران للنمور والأسود والفهود كحيوانات أليفة

نمر طليق يجوب شوارع العاصمة القطريّة من دون رقيب يشعِل مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمر طليق يجوب شوارع العاصمة القطريّة من دون رقيب يشعِل مواقع التواصل الاجتماعي

نمر طليق وسط الطريق السريع في قطر
الدوحة - سناء سعداوي

رصدت عدسات الكاميرات نمرًا طليقًا في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، وقد تشارك هذه اللقطات مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، والتي يظهر خلالها وهو يجوب بين السيارات على الطريق السريع في الدوحة وحول عنقه طوقًا يبدو أنه تعرض للكسر.

وفي مقطع فيديو مدته 20 ثانية، بدا سائقو السيارات في ذهول من هول ما رأوا، مع استخدام أحد السائقين آلة التنبيه في السيارة حينما اقترب منه الشبل، ولم يكن أحد يعلم من أين هرب بينما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن القط الكبير المهدَّد بالانقراض يبدو أنه حيوان أليف وقد لاذ بالفرار.

وأعلنت وزارة الداخلية القطرية، عبر موقع التواصل "تويتر"، أن الجهات المعنية تتابع عن كثب ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل بشأن مشاهدة نمر في إحدى المناطق، إلا أنها لم تطرح مزيدًا من التفاصيل.

وعلى الرغم من عدم قانونية الاحتفاظ بالحيوانات البرية في قطر كحيواناتٍ أليفة، في ظل توقيعها على اتفاقية تقضي بعدم مشروعية الاتجار بالأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات، إلا أن هناك شكاوى متزايدة للمواطنين من تربية الجيران للنمور والأسود وحتى الفهود على أنها حيوانات أليفة، وأقامت الحكومة القطرية دعوى قضائية العام الماضي ضد مالكي صغير الفهد الذي هرب وتم العثور عليه في منطقة الصخامة، شمال الدوحة، وفي وقتٍ سابق، كشفت أخبار الدوحة عن كيفية قيام موقع إلكتروني مجتمعي ببيع صغير حيوان الفهد مقابل 35,000 ريال قطري (أي ما يعادل 9,600 دولار) بما يعد مخالفاً لأحكام القانون القطري ومعاقب عليه بالسجن ستة أشهرٍ فضلاً عن توقيع غرامة مالية.

وجاب ذات مرة نمر القزوين وسط آسيا، ولكن تم تسجيله خلال فترة السبعينيات ضمن الحيوانات المنقرضة، ووفقاً لاتحاد الحياة البرية العالمي، فإنه يوجد نحو 3,200 نمر في الحياة البرية، مع فقدان 97% من النمور البرية فيما يزيد قليلاً على قرن من الزمان، ويعد نمر جنوب الصين واحداً من بين أكثر عشرة حيوانات مهددة بالانقراض في العالم، بينما يوجد نمر البنغال الذي يعد أكثر السلالات شيوعاً في القطط الكبيرة، وسط المراعي وأشجار المانغروف في أماكن مثل الهند وبنغلاديش، ولكنه مهددًا بالصيد الجائر وتغير المناخ الذي يعرض غابات المانغروف سونداربانس للخطر من ارتفاع مستويات سطح البحر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمر طليق يجوب شوارع العاصمة القطريّة من دون رقيب يشعِل مواقع التواصل الاجتماعي نمر طليق يجوب شوارع العاصمة القطريّة من دون رقيب يشعِل مواقع التواصل الاجتماعي



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates