نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم
آخر تحديث 14:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

أوضح أن الاحتفال بيوم الشهيد يزوّدهم بطاقات إيجابية

نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم

الشيخ نهيان بن مبارك
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، "أننا في يوم الشهيد نترحم على شهدائنا الأبرار الذين هم المثال والقدوة في البطولة والتضحية، فهم أغلى وأنبل الرجال، ندعو الله سبحانه وتعالى، أن يُسكنهم جنات النعيم، وأن يرحمهم برحمته الواسعة، وفي يوم الشهيد، إنما نعبر عن الفخر والاعتزاز بالجهود المخلصة والمشاعرِ الوطنية القوية التي نراها في مؤسسات المجتمع كافة وبين جميع أبناء وبنات الوطن، وفاء وعرفانا لشهدائنا الأعزّاء الذين قدموا بدمائهم الطاهرة أَروع سجل خالد في النضال ضد قوى الظلم والعدوان".

وتابع أن "تضحيات الشهداء الأبرار في سبيل تحقيق أهداف الوطن والأمة في الحرية والعزة والكرامة، إنما هي تعبير أصيل عن حبهم لوطنهم، والتفافهم حول قادتهم، وإيمانهم بواجبهم الوطني العظيم في حماية كل المقدَّسات والمكتسَبات، بل إن هذه التضحيات البطولية كذلك هي دليل على عظمة رسالة قواتنا المسلحة في حماية الوطن ودعم الأشقاء وإحياء الأمل وإعلاء كلمةِ الحق وتحقيق النصر للمظلوم والتصدي لقوى الشر والغدر".

وأضاف أن "الاحتفال بيوم الشهيد يزود أمتنا بطاقات إيجابية هائلة تدفعها للحفاظ على كل ما بذلهُ الشهداء في سبيل الدفاعِ عن أرضها وكرامتها وما قدموه بأرواحهم الزكية من صفحة ناصعة في تاريخ بلادهم وأمتهم، وإن وقوفنا اليوم احترامًا لذِكراهم وتكريمًا لأدوارهم الوطنية الرائعة، إنما هو تأكيد وتجديد لمواقفنا جميعًا من أجل حماية أرضنا وصون ما بذله هؤلاء الشهداء في سبيل عزتها وكرامتها وعلى نحو رائع ومشرف، كما أنه إعلان منا بأن دماء الشهداء لا تضيع وهي أيضًا رسالة لكل الأجيال كي تكمل بناء وحِمايةَ ما بذله الإخوة والآباء والأجداد، الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تحقيق العزة والنصر لنا جميعًا، كما أنها حافز واضح وأكيد إلى الثقة المُطلقة في المستقبل الزاهر الذي سوف يشكله الأبناء والأحفاد".

وذكر "نحيي بكل احترام وإجلال شهداءنا الأبرار، ونذكر بكل فخر واعتزاز نضالهم وأدوارهم في حماية الحرية والكرامةِ والاستقلال، وواجبنا من الآن أن نكمل المسيرة على هدي تضحياتهم لتَبقى الإمارات بفضل التلاحم القوي بين القيادة والشعب دولة تقدم ورخاء وسلام واستقرار". جاء ذلك خلال احتفال وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بيوم الشهيد الاثنين، بمشاركة العاملين في الوزارة والمتعاملين كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates