نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الاحتفال بيوم الشهيد يزوّدهم بطاقات إيجابية

نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم

الشيخ نهيان بن مبارك
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، "أننا في يوم الشهيد نترحم على شهدائنا الأبرار الذين هم المثال والقدوة في البطولة والتضحية، فهم أغلى وأنبل الرجال، ندعو الله سبحانه وتعالى، أن يُسكنهم جنات النعيم، وأن يرحمهم برحمته الواسعة، وفي يوم الشهيد، إنما نعبر عن الفخر والاعتزاز بالجهود المخلصة والمشاعرِ الوطنية القوية التي نراها في مؤسسات المجتمع كافة وبين جميع أبناء وبنات الوطن، وفاء وعرفانا لشهدائنا الأعزّاء الذين قدموا بدمائهم الطاهرة أَروع سجل خالد في النضال ضد قوى الظلم والعدوان".

وتابع أن "تضحيات الشهداء الأبرار في سبيل تحقيق أهداف الوطن والأمة في الحرية والعزة والكرامة، إنما هي تعبير أصيل عن حبهم لوطنهم، والتفافهم حول قادتهم، وإيمانهم بواجبهم الوطني العظيم في حماية كل المقدَّسات والمكتسَبات، بل إن هذه التضحيات البطولية كذلك هي دليل على عظمة رسالة قواتنا المسلحة في حماية الوطن ودعم الأشقاء وإحياء الأمل وإعلاء كلمةِ الحق وتحقيق النصر للمظلوم والتصدي لقوى الشر والغدر".

وأضاف أن "الاحتفال بيوم الشهيد يزود أمتنا بطاقات إيجابية هائلة تدفعها للحفاظ على كل ما بذلهُ الشهداء في سبيل الدفاعِ عن أرضها وكرامتها وما قدموه بأرواحهم الزكية من صفحة ناصعة في تاريخ بلادهم وأمتهم، وإن وقوفنا اليوم احترامًا لذِكراهم وتكريمًا لأدوارهم الوطنية الرائعة، إنما هو تأكيد وتجديد لمواقفنا جميعًا من أجل حماية أرضنا وصون ما بذله هؤلاء الشهداء في سبيل عزتها وكرامتها وعلى نحو رائع ومشرف، كما أنه إعلان منا بأن دماء الشهداء لا تضيع وهي أيضًا رسالة لكل الأجيال كي تكمل بناء وحِمايةَ ما بذله الإخوة والآباء والأجداد، الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تحقيق العزة والنصر لنا جميعًا، كما أنها حافز واضح وأكيد إلى الثقة المُطلقة في المستقبل الزاهر الذي سوف يشكله الأبناء والأحفاد".

وذكر "نحيي بكل احترام وإجلال شهداءنا الأبرار، ونذكر بكل فخر واعتزاز نضالهم وأدوارهم في حماية الحرية والكرامةِ والاستقلال، وواجبنا من الآن أن نكمل المسيرة على هدي تضحياتهم لتَبقى الإمارات بفضل التلاحم القوي بين القيادة والشعب دولة تقدم ورخاء وسلام واستقرار". جاء ذلك خلال احتفال وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بيوم الشهيد الاثنين، بمشاركة العاملين في الوزارة والمتعاملين كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم نهيان بن مبارك يؤكد أن الشهداء قدّموا أروع نموذج في النضال ضد الظلم



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates