هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي
آخر تحديث 01:57:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس اليمني يصل إلى القاهرة للمشاركة في احتفالات افتتاح القناة الجديدة

هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ظهر الأربعاء إلى القاهرة، تلبية لدعوة أخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمشاركة في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة.

وذكر بيان صحافي للسفارة اليمنية في القاهرة، أن برنامج الزيارة "سيشمل لقاء قمة بين الرئيسين يتناول جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين، وتقديم التحية لمصر لدورها الريادي على الدوام ووقوفها إلى جانب اليمن ضمن دول التحالف في دعم الشرعية ضد القوى الانقلابية".

وأكد الرئيس اليمني في تصريح أدلى به لدى وصوله إلى القاهرة، على عمق العلاقات اليمنية المصرية الضاربة في جذور التاريخ، معبرًا عن سعادته بالدعوة الكريمة من الرئيس السيسي لحضور افتتاح أحد أهم المشاريع الاستراتيجية في جمهورية مصر الشقيقة والمتمثل في افتتاح قناة السويس الجديدة، والتي نفذت في وقت قياسي جدًا بسواعد مصرية وهذا يعكس قوة الإصرار والإرادة التي تصنع المستحيل، وهذا ليس بغريب على الشعب المصري العظيم.

وأشار الرئيس هادي إلى أنه سيبحث مع القيادة المصرية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مثمنًا الدور الإيجابي والفاعل لمصر في التحالف العربي لدعم الشرعية.

ويرافق الرئيس اليمني وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين ووزير النقل المهندس بدر باسلمه ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
وكان في استقبال الرئيس اليمني والوفد المرافق له وزير التعليم الفني والتدريب المهني المصري الدكتور محمد يوسف، والمندوب الدائم لبلادنا في جامعة الدول العربية والقائم بأعمال السفارة اليمنية في القاهرة السفير محمد الهيصمي، والملحق العسكري اليمني في القاهرة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني في القاهرة.

ووصل الرئيس اليمني على متن طائرة خاصة بالمملكة العربية السعودية، حتى يعود إلى بلاده مجددًا، حيث يتم إدارة البلاد من المقر المؤقت للحكومة اليمنية وهي العاصمة السعودية الرياض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates