هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي
آخر تحديث 15:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس اليمني يصل إلى القاهرة للمشاركة في احتفالات افتتاح القناة الجديدة

هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ظهر الأربعاء إلى القاهرة، تلبية لدعوة أخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمشاركة في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة.

وذكر بيان صحافي للسفارة اليمنية في القاهرة، أن برنامج الزيارة "سيشمل لقاء قمة بين الرئيسين يتناول جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين، وتقديم التحية لمصر لدورها الريادي على الدوام ووقوفها إلى جانب اليمن ضمن دول التحالف في دعم الشرعية ضد القوى الانقلابية".

وأكد الرئيس اليمني في تصريح أدلى به لدى وصوله إلى القاهرة، على عمق العلاقات اليمنية المصرية الضاربة في جذور التاريخ، معبرًا عن سعادته بالدعوة الكريمة من الرئيس السيسي لحضور افتتاح أحد أهم المشاريع الاستراتيجية في جمهورية مصر الشقيقة والمتمثل في افتتاح قناة السويس الجديدة، والتي نفذت في وقت قياسي جدًا بسواعد مصرية وهذا يعكس قوة الإصرار والإرادة التي تصنع المستحيل، وهذا ليس بغريب على الشعب المصري العظيم.

وأشار الرئيس هادي إلى أنه سيبحث مع القيادة المصرية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مثمنًا الدور الإيجابي والفاعل لمصر في التحالف العربي لدعم الشرعية.

ويرافق الرئيس اليمني وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين ووزير النقل المهندس بدر باسلمه ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
وكان في استقبال الرئيس اليمني والوفد المرافق له وزير التعليم الفني والتدريب المهني المصري الدكتور محمد يوسف، والمندوب الدائم لبلادنا في جامعة الدول العربية والقائم بأعمال السفارة اليمنية في القاهرة السفير محمد الهيصمي، والملحق العسكري اليمني في القاهرة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني في القاهرة.

ووصل الرئيس اليمني على متن طائرة خاصة بالمملكة العربية السعودية، حتى يعود إلى بلاده مجددًا، حيث يتم إدارة البلاد من المقر المؤقت للحكومة اليمنية وهي العاصمة السعودية الرياض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي هادي يشيد بجهود السواعد المصرية في تنفيذ المشروع الوطني خلال وقت قياسي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates