هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر
آخر تحديث 19:48:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيارات الشرطة تنتشر في كافة الميادين وسيولة مرورية في التحرير

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

ذكرى ثورة 25 يناير
القاهرة – أكرم علي

شهدت أنحاء القاهرة والجيزة صباح الأثنين هدوء تامًا في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وسط تحسبات أمنية موسّعة في كافة الأرجاء، حيث انتشرت سيارات الأمن التي تحمل شعار "شرطة الشعب" في الميادين الرئيسية والمناطقة الحيوية تحسبًا لأي أعمال عنف أو تظاهرات.

ورصد "صوت الامارات "، انتشار سيارات الأمن في مداخل ميدان التحرير من ناحية كوبري قصر النيل وشارع القصر العيني وعدد من آليات الجيش، حيث أعلنت وزارة الداخلية نشر أكثر من 400 ألف من عناصرها في محافظات مصر لتأمين المرافق الحيوية والمنشآت الحيوية الهامة، حيث رفعت الوزارة درجة الاستنفار الأمنية للتصدي لأي مخططات خاصة بارتكاب أعمال عنف وفوضى. ورغم الانتشار الأمني في ميدان التحرير إلا أنه يشهد سيولة مرورية وتمر السيارات من خلاله بشكل طبيعي دون أي اتجاه لإغلاقه أمام حركة السيارات حسب ما توقع الكثير من المصريين.

وشهد ميدان التحرير تواجدًا مكثفًا لرجال الشرطة على أطراف الميدان وسط سيولة مرورية، وتمركزت 3 سيارات أمن مركزي على أطراف الميدان بالقرب من شارع محمد محمود، بالإضافة إلى سيارتين من قوات التدخل السريع، كما أغلقت قوات الأمن محطة السادات بمترو الأنفاق وذلك بالخطين الأول والثاني.

وأغلقت الأجهزة الأمنية أيضًا كافة الشوارع المؤدية إلى مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، حيث أغلقت قوات الأمن البوابات الحديدية المحيطة بمبنى الوزارة بشوارع نوبار، والشيخ ريحان، ومنصور، وميدان لاظوغلي، ووضعت الحواجز المعدنية بالشوارع المحيطة بالوزارة رغم نقل عملها للمقر الجديد في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وانطلقت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، تطالب المواطنين بالنزول إلى الميادين احتجاجًا على الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد تزامنا مع ذكرى 25 يناير، حيث دعا ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان أنصاره للخروج في مظاهرات مع ذكرى 25 يناير.

وسيرت وزارة الداخلية العديد من الدوريات الأمنية في المناطق والمربعات السكنية ابتداء من اليوم لمواجهة أي عناصر إجرامية قد تستغل الاحتفالات في ترويع المواطنين أو التعدي على ممتلكاتهم الخاصة ومحاولة نشر الفوضى.

وتوقع مراقبون أن يمر اليوم بشكل هادئ دون وقوع تظاهرات حاشدة، وقد يلجأ بعض عناصر الإخوان إلى محاولة نشر الفوضى والتظاهر في عدد من الأرجاء الذي يتواجدون فيها بكثرة مثل منطقة المطرية في القاهرة ومنطقة كرداسة في الجيزة ومحافظة الفيوم أيضًا، ولم تشهد المحافظات الأخرى أي تظاهرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates