هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر
آخر تحديث 01:35:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيارات الشرطة تنتشر في كافة الميادين وسيولة مرورية في التحرير

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

ذكرى ثورة 25 يناير
القاهرة – أكرم علي

شهدت أنحاء القاهرة والجيزة صباح الأثنين هدوء تامًا في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وسط تحسبات أمنية موسّعة في كافة الأرجاء، حيث انتشرت سيارات الأمن التي تحمل شعار "شرطة الشعب" في الميادين الرئيسية والمناطقة الحيوية تحسبًا لأي أعمال عنف أو تظاهرات.

ورصد "صوت الامارات "، انتشار سيارات الأمن في مداخل ميدان التحرير من ناحية كوبري قصر النيل وشارع القصر العيني وعدد من آليات الجيش، حيث أعلنت وزارة الداخلية نشر أكثر من 400 ألف من عناصرها في محافظات مصر لتأمين المرافق الحيوية والمنشآت الحيوية الهامة، حيث رفعت الوزارة درجة الاستنفار الأمنية للتصدي لأي مخططات خاصة بارتكاب أعمال عنف وفوضى. ورغم الانتشار الأمني في ميدان التحرير إلا أنه يشهد سيولة مرورية وتمر السيارات من خلاله بشكل طبيعي دون أي اتجاه لإغلاقه أمام حركة السيارات حسب ما توقع الكثير من المصريين.

وشهد ميدان التحرير تواجدًا مكثفًا لرجال الشرطة على أطراف الميدان وسط سيولة مرورية، وتمركزت 3 سيارات أمن مركزي على أطراف الميدان بالقرب من شارع محمد محمود، بالإضافة إلى سيارتين من قوات التدخل السريع، كما أغلقت قوات الأمن محطة السادات بمترو الأنفاق وذلك بالخطين الأول والثاني.

وأغلقت الأجهزة الأمنية أيضًا كافة الشوارع المؤدية إلى مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، حيث أغلقت قوات الأمن البوابات الحديدية المحيطة بمبنى الوزارة بشوارع نوبار، والشيخ ريحان، ومنصور، وميدان لاظوغلي، ووضعت الحواجز المعدنية بالشوارع المحيطة بالوزارة رغم نقل عملها للمقر الجديد في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وانطلقت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، تطالب المواطنين بالنزول إلى الميادين احتجاجًا على الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد تزامنا مع ذكرى 25 يناير، حيث دعا ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان أنصاره للخروج في مظاهرات مع ذكرى 25 يناير.

وسيرت وزارة الداخلية العديد من الدوريات الأمنية في المناطق والمربعات السكنية ابتداء من اليوم لمواجهة أي عناصر إجرامية قد تستغل الاحتفالات في ترويع المواطنين أو التعدي على ممتلكاتهم الخاصة ومحاولة نشر الفوضى.

وتوقع مراقبون أن يمر اليوم بشكل هادئ دون وقوع تظاهرات حاشدة، وقد يلجأ بعض عناصر الإخوان إلى محاولة نشر الفوضى والتظاهر في عدد من الأرجاء الذي يتواجدون فيها بكثرة مثل منطقة المطرية في القاهرة ومنطقة كرداسة في الجيزة ومحافظة الفيوم أيضًا، ولم تشهد المحافظات الأخرى أي تظاهرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates