هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر
آخر تحديث 16:00:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيارات الشرطة تنتشر في كافة الميادين وسيولة مرورية في التحرير

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر

ذكرى ثورة 25 يناير
القاهرة – أكرم علي

شهدت أنحاء القاهرة والجيزة صباح الأثنين هدوء تامًا في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وسط تحسبات أمنية موسّعة في كافة الأرجاء، حيث انتشرت سيارات الأمن التي تحمل شعار "شرطة الشعب" في الميادين الرئيسية والمناطقة الحيوية تحسبًا لأي أعمال عنف أو تظاهرات.

ورصد "صوت الامارات "، انتشار سيارات الأمن في مداخل ميدان التحرير من ناحية كوبري قصر النيل وشارع القصر العيني وعدد من آليات الجيش، حيث أعلنت وزارة الداخلية نشر أكثر من 400 ألف من عناصرها في محافظات مصر لتأمين المرافق الحيوية والمنشآت الحيوية الهامة، حيث رفعت الوزارة درجة الاستنفار الأمنية للتصدي لأي مخططات خاصة بارتكاب أعمال عنف وفوضى. ورغم الانتشار الأمني في ميدان التحرير إلا أنه يشهد سيولة مرورية وتمر السيارات من خلاله بشكل طبيعي دون أي اتجاه لإغلاقه أمام حركة السيارات حسب ما توقع الكثير من المصريين.

وشهد ميدان التحرير تواجدًا مكثفًا لرجال الشرطة على أطراف الميدان وسط سيولة مرورية، وتمركزت 3 سيارات أمن مركزي على أطراف الميدان بالقرب من شارع محمد محمود، بالإضافة إلى سيارتين من قوات التدخل السريع، كما أغلقت قوات الأمن محطة السادات بمترو الأنفاق وذلك بالخطين الأول والثاني.

وأغلقت الأجهزة الأمنية أيضًا كافة الشوارع المؤدية إلى مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، حيث أغلقت قوات الأمن البوابات الحديدية المحيطة بمبنى الوزارة بشوارع نوبار، والشيخ ريحان، ومنصور، وميدان لاظوغلي، ووضعت الحواجز المعدنية بالشوارع المحيطة بالوزارة رغم نقل عملها للمقر الجديد في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وانطلقت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، تطالب المواطنين بالنزول إلى الميادين احتجاجًا على الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد تزامنا مع ذكرى 25 يناير، حيث دعا ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان أنصاره للخروج في مظاهرات مع ذكرى 25 يناير.

وسيرت وزارة الداخلية العديد من الدوريات الأمنية في المناطق والمربعات السكنية ابتداء من اليوم لمواجهة أي عناصر إجرامية قد تستغل الاحتفالات في ترويع المواطنين أو التعدي على ممتلكاتهم الخاصة ومحاولة نشر الفوضى.

وتوقع مراقبون أن يمر اليوم بشكل هادئ دون وقوع تظاهرات حاشدة، وقد يلجأ بعض عناصر الإخوان إلى محاولة نشر الفوضى والتظاهر في عدد من الأرجاء الذي يتواجدون فيها بكثرة مثل منطقة المطرية في القاهرة ومنطقة كرداسة في الجيزة ومحافظة الفيوم أيضًا، ولم تشهد المحافظات الأخرى أي تظاهرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر هدوء تام في بداية ذكرى ثورة 25 يناير وتحسبات أمنية في كافة أرجاء مصر



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 04:51 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

كابتن مهدي علي يؤكد "العين" استحق الفوز

GMT 03:01 2013 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

اليابان تشدد تدابير السلامة في المعامل النووية

GMT 12:07 2013 السبت ,08 حزيران / يونيو

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

GMT 11:12 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اليابان تطلق المركبة غير المأهولة "هايابوسا-2"

GMT 10:56 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

كندة علوش تستانف تصوير دورها فى مسلسل "حجر جهنم"

GMT 06:16 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

نصائح مهمة لتختار الحذاء الذي يتناسب مع سروالك

GMT 12:08 2015 الخميس ,17 أيلول / سبتمبر

تحذير نيوزلندي من وقوع تسونامي بعد زلزال تشيلي

GMT 10:46 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

وليامز يطرح الخط الإنتاجي الجديد من الأحذية الرياضية

GMT 20:36 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

شكاوي من هجمات "البط الشرس" في فلوريدا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates