هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي
آخر تحديث 15:59:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال اعتماد "الإمارات للهوية" على التصويت الإلكتروني

هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

الاجتماع الأول لمجلس هيئة "الإمارات للهوية" لعام 2015
ابوظبي- جواد الريسي

ترأس مستشار الأمن الوطني ورئيس مجلس إدارة هيئة "الإمارات للهوية"  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الاجتماع الأول للمجلس لعام 2015 بعد إعادة تشكيله بموجب المرسوم الاتحادي رقم /56/ لعام 2015 الذي أصدره رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة في إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015 التي ستجري في الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل الأمر الذي يتطلب من الهيئة شحذ الهمم وتسخير الطاقات والإمكانات حتى تكون على قدرالمسؤولية الملقاة على عاتقها بتوفير الدعم الكامل لهذا العرس الوطني بالاعتماد على برنامج التصويت الإلكتروني.
 
ولفت إلى أن هيئة "الإمارات للهوية" تساهم بشكل فاعل في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، بخاصة في مجال تطوير الخدمات الحكومية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية والتحول نحو الحكومة الذكية من خلال توفير البيانات السكانية الشاملة والدقيقة التي تدعم صناعة القرار.
 
وأكد دور مشروع الربط الإلكتروني الذي تنفذه الهيئة مع الجهات الحكومية في تكامل قواعد البيانات بين تلك الجهات وتوفير المعلومات التي تمكنها من بناء خططها التطويرية على أسس علمية دقيقة وبالتالي إحداث نقلة نوعية في أساليب تقديم الخدمات العامة في الدولة بحيث تصبح أكثر إبداعًا وابتكارًا.

وحث الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على مضاعفة الجهود لاستكمال هذا المشروع الحيوي مع الجهات المعنية في الدولة لتعزيز عملية تبادل البيانات بينها بشكل آني بما يسهم في تبسيط آليات تقديم الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص.
 
 واطلع المجلس خلال الاجتماع على نسبة تنفيذ موازنة الهيئة للعام 2014/ 2015 وإجراءات الهيئة في تطبيق أدوات الحوكمة المؤسسية في مختلف مشاريعها وعملياتها والوسائل التي تتبعها في قياس نتائج الأداء.
 
وبحق المجلس توصية تطبيق لائحة الموارد البشرية للجهات الاتحادية المستقلة ولائحة المشتريات وإدارة المخازن وآخر مستجدات مشروع برنامج التصويت الإلكتروني لانتخابات المجلس الوطني 2015 الذي يستند في عمله بشكل أساسي على بطاقة الهوية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates