هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي
آخر تحديث 06:58:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال اعتماد "الإمارات للهوية" على التصويت الإلكتروني

هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

الاجتماع الأول لمجلس هيئة "الإمارات للهوية" لعام 2015
ابوظبي- جواد الريسي

ترأس مستشار الأمن الوطني ورئيس مجلس إدارة هيئة "الإمارات للهوية"  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الاجتماع الأول للمجلس لعام 2015 بعد إعادة تشكيله بموجب المرسوم الاتحادي رقم /56/ لعام 2015 الذي أصدره رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة في إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015 التي ستجري في الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل الأمر الذي يتطلب من الهيئة شحذ الهمم وتسخير الطاقات والإمكانات حتى تكون على قدرالمسؤولية الملقاة على عاتقها بتوفير الدعم الكامل لهذا العرس الوطني بالاعتماد على برنامج التصويت الإلكتروني.
 
ولفت إلى أن هيئة "الإمارات للهوية" تساهم بشكل فاعل في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، بخاصة في مجال تطوير الخدمات الحكومية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية والتحول نحو الحكومة الذكية من خلال توفير البيانات السكانية الشاملة والدقيقة التي تدعم صناعة القرار.
 
وأكد دور مشروع الربط الإلكتروني الذي تنفذه الهيئة مع الجهات الحكومية في تكامل قواعد البيانات بين تلك الجهات وتوفير المعلومات التي تمكنها من بناء خططها التطويرية على أسس علمية دقيقة وبالتالي إحداث نقلة نوعية في أساليب تقديم الخدمات العامة في الدولة بحيث تصبح أكثر إبداعًا وابتكارًا.

وحث الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على مضاعفة الجهود لاستكمال هذا المشروع الحيوي مع الجهات المعنية في الدولة لتعزيز عملية تبادل البيانات بينها بشكل آني بما يسهم في تبسيط آليات تقديم الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص.
 
 واطلع المجلس خلال الاجتماع على نسبة تنفيذ موازنة الهيئة للعام 2014/ 2015 وإجراءات الهيئة في تطبيق أدوات الحوكمة المؤسسية في مختلف مشاريعها وعملياتها والوسائل التي تتبعها في قياس نتائج الأداء.
 
وبحق المجلس توصية تطبيق لائحة الموارد البشرية للجهات الاتحادية المستقلة ولائحة المشتريات وإدارة المخازن وآخر مستجدات مشروع برنامج التصويت الإلكتروني لانتخابات المجلس الوطني 2015 الذي يستند في عمله بشكل أساسي على بطاقة الهوية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي هزاع بن زايد يؤكد توفير الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates