وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم
آخر تحديث 14:44:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعفار افتتح المؤتمر الدولي لمكافحة جرائم تقنية المعلومات

وزارة "الداخلية" تُبرم 20 عقدًا في "آيسنار" بقيمة 391 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة "الداخلية" تُبرم 20 عقدًا في "آيسنار" بقيمة 391 مليون درهم

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

بلغت قيمة العقود التي أبرمتها وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في اليومين الماضيين من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2016" بدورته السابعة، 391 مليونًا و122 ألفًا و304 دراهم.

وافتتح وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، المؤتمر الدولي لمكافحة جرائم تقنية المعلومات ضمن فعاليات المعرض.

وأكد الشعفار أن انعقاد المؤتمر على أرض الدولة يأتي انطلاقًا من حرص وزارة الداخلية على ترسيخ الجانب الوقائي في مكافحة الجريمة، وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار والسلامة العامة بين المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، تجسيدًا لـ"رؤية الإمارات 2021".

وذكر إن وزارة الداخلية تمكنت من إنجاز مشروعها لتطوير البنية التحتية للتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة، وتعمل الوزارة باستمرار على تقييم الواقع التشغيلي للخدمات الالكترونية وفق المعايير الحكومية للتحول الذكي، ومتابعة خطة تطوير وتحسين الخدمات باتباع أفضل الممارسات العالمية.

وأضاف أن الوزارة تسعى إلى الأخذ بمستجدات العصر، وما ينتجه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من تطبيقات وتقنيات حديثة، يمكن استخدامها في تطوير طرق وأساليب العمل في مختلف أجهزتها، والنهوض بكفاءة وجودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، حيث قطعت وزارة الداخلية خطوات مهمة عبر اداراتها واجهزتها المختلفة في تطوير منظومة الخدمات الإلكترونية لديها.

وشهد الشعفار توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الشرطة، مع أكاديمية "ربدان"، في مجال التعاون الأكاديمي والتدريبي على هامش فعاليات المعرض.

وتهدف المذكرة إلى توطيد مجالات التعاون والتواصل القائم بينهما، في مجال التدريب والتعليم، وتبادل المعلومات والمعارف والخبرات، والاستفادة من مختلف الأنشطة والمشاركات الفعّالة في كل المجالات ذات الصلة.

وبين المفتش العام لوزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيسنار"، اللواء أحمد ناصر الريسي، إن وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وقعتا على 20 صفقة مع عدد من الشركات المحلية والعالمية المشاركة في المعرض.

وافتتح وزير الموارد البشرية والتوطين، صقر غباش، أمس، فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية ــ الشرق الأوسط في دورته الثانية، الذي ينظمه مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية ضمن فعاليات الدورة السابعة لمعرض "آيسنار".

وذكر غباش إن "التشريعات المطبقة في الدولة أسهمت في تحديد المتطلبات الأساسية لوسائل الوقاية الواجب توفيرها من قبل أصحاب العمل لحماية العمال من أخطار الإصابات والأمراض المهنية التي قد تحدث أثناء العمل، وكذلك أخطار الحريق، وسائر الأخطار التي قد تنجم عن استعمال الآلات وغيرها من أدوات العمل".

وأشار إلى أنه في ضوء التطورات السريعة التي شهدتها الدولة، في السنوات الأخيرة، على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي كان لابد من اتخاذ إجراءات إضافية لمعالجة التأثيرات الضارة والمخاطر الناجمة عن مختلف الأنشطة في أماكن العمل، وضمان حماية جميع العاملين والموظفين.

ونوه بالدور الفاعل للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث التي تعمل على وضع معيار وطني للسلامة والصحة المهنية، وكذلك مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية الذي يشرف على تطبيق نظام متكامل لإدارة جميع الجوانب المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية في أماكن العمل.

وأكد المدير العام مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، الدكتور جابر الجابري، أهمية عقد المؤتمر والمعرض، حيث يطمح المركز من ورائه إلى ترسيخ مفهوم السلامة والصحة المهنية، ودعم التغيير الثقافي، وتأمين المستوى الصحيح من الكفاءات اللازمة في مجال السلامة والصحة المهنية على مستوى الإمارة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم



أبرز إطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا

القاهره ـ صوت الامارات
احتفلت دوقة كامبردج مؤخراً بعيد ميلادها، مع زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس في مقرهما في نورفولك حيث تمضي العائلة فترة الحجر الصحي بعد إقفال البلاد، نتيجة تأزم الوضع الصحي إثر تفشي جائحة كورونا بشكل خطير. وفي الوقت الذي كانت تتوقع الدوقة وزوجة ولي العهد البريطاني أن تحتفي مع والديها أيضاً وبعض الأصدقاء كما جرت العادة، أطفات كايت شمعة سنواتها التسعة والثلاثين في إطار حميم ضيق. أطلت كايت عبر مواقع التواصل شاكرة الناس على بطاقات المعايدة مرتدية الكمامة ولكن الأقراط التي ارتدتها سرعان ما باتت حديث الناس فنفذت من الأسواق رغم سعرها المتواضع الذي بلغ نحو 396 جنيه استرليني.  كما يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لزواج كيت ميدلتون وذكرى مرور ستين عاماً على ولادة الليدي ديانا لو انها على قيد الحياة.ولهذا السب...المزيد

GMT 13:54 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعه من أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021
 صوت الإمارات - مجموعه من أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021

GMT 12:27 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي
 صوت الإمارات - الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي

GMT 11:34 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة من نصائح لسلامة الموقد أو المدفأة في فصل الشتاء
 صوت الإمارات - مجموعة من نصائح لسلامة الموقد أو المدفأة في فصل الشتاء

GMT 12:44 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء
 صوت الإمارات - وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء

GMT 19:21 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية
 صوت الإمارات - رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية

GMT 05:52 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

ايرن ميونخ يفوز بجائزة فريق العام في ألمانيا لعام 2020

GMT 18:26 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليستر ينجو من فخ مانشستر يونايتد

GMT 18:27 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أرسنال يعود لطريق الانتصارات بفوز مهم على تشيلسي

GMT 05:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

اليوفي يُسقط ميلان بثلاثية في قمة الدوري الإيطالي

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates