وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعفار افتتح المؤتمر الدولي لمكافحة جرائم تقنية المعلومات

وزارة "الداخلية" تُبرم 20 عقدًا في "آيسنار" بقيمة 391 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة "الداخلية" تُبرم 20 عقدًا في "آيسنار" بقيمة 391 مليون درهم

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

بلغت قيمة العقود التي أبرمتها وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في اليومين الماضيين من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2016" بدورته السابعة، 391 مليونًا و122 ألفًا و304 دراهم.

وافتتح وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، المؤتمر الدولي لمكافحة جرائم تقنية المعلومات ضمن فعاليات المعرض.

وأكد الشعفار أن انعقاد المؤتمر على أرض الدولة يأتي انطلاقًا من حرص وزارة الداخلية على ترسيخ الجانب الوقائي في مكافحة الجريمة، وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار والسلامة العامة بين المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، تجسيدًا لـ"رؤية الإمارات 2021".

وذكر إن وزارة الداخلية تمكنت من إنجاز مشروعها لتطوير البنية التحتية للتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة، وتعمل الوزارة باستمرار على تقييم الواقع التشغيلي للخدمات الالكترونية وفق المعايير الحكومية للتحول الذكي، ومتابعة خطة تطوير وتحسين الخدمات باتباع أفضل الممارسات العالمية.

وأضاف أن الوزارة تسعى إلى الأخذ بمستجدات العصر، وما ينتجه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من تطبيقات وتقنيات حديثة، يمكن استخدامها في تطوير طرق وأساليب العمل في مختلف أجهزتها، والنهوض بكفاءة وجودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، حيث قطعت وزارة الداخلية خطوات مهمة عبر اداراتها واجهزتها المختلفة في تطوير منظومة الخدمات الإلكترونية لديها.

وشهد الشعفار توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الشرطة، مع أكاديمية "ربدان"، في مجال التعاون الأكاديمي والتدريبي على هامش فعاليات المعرض.

وتهدف المذكرة إلى توطيد مجالات التعاون والتواصل القائم بينهما، في مجال التدريب والتعليم، وتبادل المعلومات والمعارف والخبرات، والاستفادة من مختلف الأنشطة والمشاركات الفعّالة في كل المجالات ذات الصلة.

وبين المفتش العام لوزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيسنار"، اللواء أحمد ناصر الريسي، إن وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وقعتا على 20 صفقة مع عدد من الشركات المحلية والعالمية المشاركة في المعرض.

وافتتح وزير الموارد البشرية والتوطين، صقر غباش، أمس، فعاليات مؤتمر السلامة والصحة المهنية ــ الشرق الأوسط في دورته الثانية، الذي ينظمه مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية ضمن فعاليات الدورة السابعة لمعرض "آيسنار".

وذكر غباش إن "التشريعات المطبقة في الدولة أسهمت في تحديد المتطلبات الأساسية لوسائل الوقاية الواجب توفيرها من قبل أصحاب العمل لحماية العمال من أخطار الإصابات والأمراض المهنية التي قد تحدث أثناء العمل، وكذلك أخطار الحريق، وسائر الأخطار التي قد تنجم عن استعمال الآلات وغيرها من أدوات العمل".

وأشار إلى أنه في ضوء التطورات السريعة التي شهدتها الدولة، في السنوات الأخيرة، على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي كان لابد من اتخاذ إجراءات إضافية لمعالجة التأثيرات الضارة والمخاطر الناجمة عن مختلف الأنشطة في أماكن العمل، وضمان حماية جميع العاملين والموظفين.

ونوه بالدور الفاعل للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث التي تعمل على وضع معيار وطني للسلامة والصحة المهنية، وكذلك مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية الذي يشرف على تطبيق نظام متكامل لإدارة جميع الجوانب المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية في أماكن العمل.

وأكد المدير العام مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، الدكتور جابر الجابري، أهمية عقد المؤتمر والمعرض، حيث يطمح المركز من ورائه إلى ترسيخ مفهوم السلامة والصحة المهنية، ودعم التغيير الثقافي، وتأمين المستوى الصحيح من الكفاءات اللازمة في مجال السلامة والصحة المهنية على مستوى الإمارة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم وزارة الداخلية تُبرم 20 عقدًا في آيسنار بقيمة 391 مليون درهم



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates