وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير
آخر تحديث 19:26:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكداً أنّ حوكمة "تسهيل" تضمن استمرارية التوطين

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير

وزارة العمل
أبو ظبي- فيصل المنهالي

أكد وزير العمل صقر غباش، السبت أنّ القواعد الجديدة التي تطبقها الوزارة لتنظيم عمل مراكز الخدمة "تسهيل" بما في ذلك منح التراخيص الجديدة، من شأنه حوكمة تجربة المراكز لتستمر في عملها بخطوات ثابتة في تقديم الخدمة المتميزة للمواطنين.

وأضاف غباش أنّ هذه القواعد تعمل على توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات، واستقرارهم في هذه الوظائف، وهما الهدفين الاستراتيجيين اللذين لن يتم التراجع عنهما.

وأوضح أنّ نجاح تجربة إنشاء مراكز الخدمة التي تتفرد بها دولة الامارات على مستوى المنطقة يعود إلى التزام وزارة العمل، وأصحاب المراكز القائمة بمسؤولياتهما التي تفرضها الشراكة الاستراتيجية بينهما.

يشار إلى أنّ تصريحات غباش جاءت خلال لقاء عقد في ديوان الوزارة في أبو ظبي، أخيرًا، بحث فيه سبل تطوير عمل المراكز، برئاسته وبحضور عدد من أصحاب مراكز الخدمة "تسهيل"، و وكيل وزارة العمل مبارك سعيد الظاهري و الوكيل المساعد لشؤون العمل حميد بن ديماس السويدي، الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة وسيف أحمد السويدي، إضافةً إلى عدد من المسؤولين المعنيين في الوزارة.

وبيّن وزير العمل خلال الاجتماع حرص وزارة العمل على مواصلة نجاح تجربة المراكز، وتقديم الدعم لأصحابها المواطنين؛ للاستفادة من استثماراتهم في هذه المراكز التي أتاحت للوزارة مجالاً للتركيز أكثر في رسم السياسات، والرقابة على سوق العمل؛ نظرًا لكون مراكز الخدمة تعمل على تقديم الخدمات وفقًا لمعايير برنامج الامارات للخدمة الحكومية المتميزة وذلك نيابةً عن الوزارة، وتحت إشرافها.

كما أشاد بآداء المواطنين والمواطنات العاملين في مراكز الخدمة الذين يبلغ عددهم نحو ألف موظف، أثبتوا كفاءتهم في وظائفهم وهو الأمر الذي يؤكد قدرة الموارد البشرية الوطنية على شغل الوظائف في القطاع الخاص باقتدار؛ متى توافرت لهم الفرص الوظيفية المناسبة.

واختتم إن الخطوة التي اتخذتها وزارة العمل والمتمثلة بحوكمة تجربة مراكز الخدمة "تسهيل" من خلال القرار الذي صدر قبل فترة بشأن ترخيص المراكز، وتنظيم عملها جاءت حرصًا من الوزارة على تعزيز هذه التجربة التي بدأت قبل نحو سبع سنوات؛ ليسهم القرار المشار إليه في إيجاد التنافسية بين مختلف المراكز القائمة من خلال التميز في تقديم الخدمة.

وتابع: فضلاً عن إيجاد المزيد من الاستقرار الوظيفي للمواطنين والمواطنات العاملين في هذه المراكز، وزيادة فرص التوظيف لا سيما من خلال منح تراخيص جديدة وفقًا للشروط المنصوص عليها التي من شأنها ضمان قدرة أي صاحب طلب على استيفاء المعايير والاشتراطات المطلوبة سواء الفنية منها، أو التشغيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates