وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير
آخر تحديث 20:39:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكداً أنّ حوكمة "تسهيل" تضمن استمرارية التوطين

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير

وزارة العمل
أبو ظبي- فيصل المنهالي

أكد وزير العمل صقر غباش، السبت أنّ القواعد الجديدة التي تطبقها الوزارة لتنظيم عمل مراكز الخدمة "تسهيل" بما في ذلك منح التراخيص الجديدة، من شأنه حوكمة تجربة المراكز لتستمر في عملها بخطوات ثابتة في تقديم الخدمة المتميزة للمواطنين.

وأضاف غباش أنّ هذه القواعد تعمل على توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات، واستقرارهم في هذه الوظائف، وهما الهدفين الاستراتيجيين اللذين لن يتم التراجع عنهما.

وأوضح أنّ نجاح تجربة إنشاء مراكز الخدمة التي تتفرد بها دولة الامارات على مستوى المنطقة يعود إلى التزام وزارة العمل، وأصحاب المراكز القائمة بمسؤولياتهما التي تفرضها الشراكة الاستراتيجية بينهما.

يشار إلى أنّ تصريحات غباش جاءت خلال لقاء عقد في ديوان الوزارة في أبو ظبي، أخيرًا، بحث فيه سبل تطوير عمل المراكز، برئاسته وبحضور عدد من أصحاب مراكز الخدمة "تسهيل"، و وكيل وزارة العمل مبارك سعيد الظاهري و الوكيل المساعد لشؤون العمل حميد بن ديماس السويدي، الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة وسيف أحمد السويدي، إضافةً إلى عدد من المسؤولين المعنيين في الوزارة.

وبيّن وزير العمل خلال الاجتماع حرص وزارة العمل على مواصلة نجاح تجربة المراكز، وتقديم الدعم لأصحابها المواطنين؛ للاستفادة من استثماراتهم في هذه المراكز التي أتاحت للوزارة مجالاً للتركيز أكثر في رسم السياسات، والرقابة على سوق العمل؛ نظرًا لكون مراكز الخدمة تعمل على تقديم الخدمات وفقًا لمعايير برنامج الامارات للخدمة الحكومية المتميزة وذلك نيابةً عن الوزارة، وتحت إشرافها.

كما أشاد بآداء المواطنين والمواطنات العاملين في مراكز الخدمة الذين يبلغ عددهم نحو ألف موظف، أثبتوا كفاءتهم في وظائفهم وهو الأمر الذي يؤكد قدرة الموارد البشرية الوطنية على شغل الوظائف في القطاع الخاص باقتدار؛ متى توافرت لهم الفرص الوظيفية المناسبة.

واختتم إن الخطوة التي اتخذتها وزارة العمل والمتمثلة بحوكمة تجربة مراكز الخدمة "تسهيل" من خلال القرار الذي صدر قبل فترة بشأن ترخيص المراكز، وتنظيم عملها جاءت حرصًا من الوزارة على تعزيز هذه التجربة التي بدأت قبل نحو سبع سنوات؛ ليسهم القرار المشار إليه في إيجاد التنافسية بين مختلف المراكز القائمة من خلال التميز في تقديم الخدمة.

وتابع: فضلاً عن إيجاد المزيد من الاستقرار الوظيفي للمواطنين والمواطنات العاملين في هذه المراكز، وزيادة فرص التوظيف لا سيما من خلال منح تراخيص جديدة وفقًا للشروط المنصوص عليها التي من شأنها ضمان قدرة أي صاحب طلب على استيفاء المعايير والاشتراطات المطلوبة سواء الفنية منها، أو التشغيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير وزير العمل صقر غباش خلال لقاء في الوزارة يناقش سبل التطوير



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates