وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية حتا والوسطى
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدفاع المدني" أنقذ مواطنين وطلابًا حاصرتهم مياه الأمطار

وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية "حتا" و"الوسطى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية "حتا" و"الوسطى"

إدارة الدفاع المدني
المنطقة الوسطى – صوت الإمارات

توفي طفل مواطن (سبعة أعوام)، بعد أن جرفت مياه وادي "الغبرة"، في منطقة حتا المركبة التي كان يستقلها برفقة شقيقين له، فيما تمكن الشقيقان من الخروج من المركبة، إلا أنهما لم ينجحا في إخراجه نتيجة قوة دفع المياه للمركبة، على الرغم من محاولاتهما المتكررة إنقاذه، في حين تمكنت فرق الإنقاذ بعد نصف ساعة من إخراج الطفل من المركبة، ونقلته إلى المستشفى، حيث أجريت الإسعافات اللازمة له إلا أنه فارق الحياة، في حين نجا راكبان مواطنان كانا يستقلان مركبتين جرفتهما المياه.

وأوضح المدير العام للدفاع المدني في الشارقة، العميد عبدالله السويدي: "تمكنت فرق الإنقاذ المختصة من إنقاذ مواطن، حاصرت مياه وادي المدام مركبته، أمس، في المنطقة الوسطى التابعة للشارقة"، مضيفًا أن البحث استمر ساعات عدة عن مواطنين (40، 18 عامًا) كانا مفقودين، بعد أن جرفت مياه الوادي مركبتهما في منطقة الفاية، قبل أن تتمكن الفرق المختصة من العثور عليهما بصحة جيدة.

وحاصرت مياه الأمطار الغزيرة حافلتين إحداهما لطالبات أثناء رجوعهن من المدرسة، إذ علقت وسط الوادي لمدة تزيد على ساعتين، تحت أحد الجسور قبل أن تتمكن فرق الإنقاذ من إخراج الطالبات من الحافلة في وقت قياسي، دون وقوع أي إصابات، كما تمكنت مروحيات جناح الجو من إخراج عشرات الأشخاص الذين علقوا وسط الوادي.

وشهدت المنطقة الوسطى في الشارقة سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برياح ورعد، بدأت منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء، واستمرت إلى ما بعد الظهر، نتج عنها تجمع كميات كبيرة من المياه في الشوارع الرئيسة، وتاليًا عرقلة حركة سير المركبات، التي توقفت لساعات بسبب انعدام مستوى الرؤية، الناتج عن شدة الرياح والغبار المصاحبين للأمطار، علاوة على سقوط عدد من اللوحات الإرشادية.

ووجهت إدارات مدارس المنطقة بصرف الطلبة إلى بيوتهم، حفاظًا على سلامتهم، فيما بذلت بلديات المنطقة جهودًا، من أجل سحب المياه المتجمعة في الشوارع، عبر توفير صهاريج.

وطالبت بالاتصال على الخط الساخن 993، الذي يستقبل الشكاوى والبلاغات الطارئة على مدار 24 ساعة، والبلاغات المتعلقة بتجمع الأمطار وسقوط لوحات إرشادية على الشوارع.

وغمرت الأمطار منزل مواطن بمنطقة نزوى، إذ اقتحمت المنزل ما تسبب في تلف جزء كبير من الأثاث.

وأفاد المدير العام لبلدية الذيد، علي مصبح الطنيجي، بأن البلدية خصصت صهاريج، تعمل بالتناوب على مدار الساعة لسحب المياه من الشوارع، ومن أماكن تجمعها، ومن ثم تصريفها عبر الأودية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية حتا والوسطى وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية حتا والوسطى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية حتا والوسطى وفاة طفل مواطن وغرق خمس مركبات في أودية حتا والوسطى



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates