وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الأمة بعد تعرضه لحالة اغماء مفاجئة
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

طالب بمنع النواب تقديم المعاملات للوزراء اثناء الجلسة

وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الأمة بعد تعرضه لحالة اغماء مفاجئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الأمة بعد تعرضه لحالة اغماء مفاجئة

النائب الكويتي نبيل الفضل
الكويت ـ خالد الشاهين

غيّب الموت بشكل مفاجىء الثلاثاء النائب الكويتي نبيل الفضل خلال جلسة مجلس الأمة بعد فشل محاولات اسعافه من حالة اغماء تعرض لها فجأة، ما اضطر رئيس المجلس  مرزوق الغانم إلى رفع الجلسة واخلاء القاعة من الجمهور والصحافيين.

وقد تعرض النائب الفضل لحالة اغماء مفاجئة وتدخل وكيل الصحة الدكتور خالد السهلاوي وطاقم الاسعاف لمعالجة النائب الفضل.
وقد انتابت النواب حالة من البكاء والصدمة بعد وفاة النائب نبيل الفضل، حيث خرج النائب عبدالله المعيوف من الجلسة باكياً وهو يحمل عقال وحذاء النائب الفضل بعد وفاته. 
وانتابت النواب حالة بكاء مرير بعد وفاة النائب الفضل، وقد خرج النائب عبدالله المعيوف وهو يبكي حاملاً في يديه عقال وحذاء النائب الراحل، وقد وضع النائب خليل عبدالله علم الكويت على كرسي المغفور له نبيل الفضل في قاعة عبدالله السالم.

وكان رئيس مجلس الأمة قد افتتح جلسة الثلاثاء، وتلا والأمين العام أسماء الحضور والغائبين عن اجتماعات اللجان والنواب غير المتواجدين الساعة 9 صباحاً بالجلسة الماضية.
وقال النائب صالح عاشور إنه لا يعقل ان من يتأخر ربع ساعة عن حضور الجلسة يتلى اسمه وكأننا في مدرسة ونعاقب، هذا اجراء غير مجد.
واخر ما تحدث به النائب الفضل مطالبة الرئاسة أن تمنع النواب من تقديم معاملاتهم للوزراء اثناء الجلسة، مشيرا إلى أن هذا مظهر غير حضاري بالمرة ولا يجوز هذا الامر وعلي الرئيس ورئاسة المجلس التدخل في هذا الامر.

وقال الرئيس الغانم إن قرار عدم توقيع المعاملات اثناء الجلسة متخذ منذ بداية الفصل التشريعي وعلى النواب الالتزام بهذا القرار.
بدوره، قال النائب فيصل الدويسان إنه يجب التخلص من ظاهرة توقيع المعاملات خلال الجلسة.. فالوزراء لهم مكاتب في المجلس.

ومن جانبه، قال وزير الشباب والرياضة وزير الإعلام سلمان الحمود كنت في مهمة رسمية خارج البلاد ولا يعقل أن يذكر اسمي بأنني تغيبت عن الجلسة دون عذر.
وقد انتقل المجلس إلى المضابط وصدق عليه، وانتقل إلى بند الرسائل الواردة.

ومن جانبه، قال النائب عبد الحميد دشتي نرفع العقال لكل من ساهم في احتفالية افتتاح استاد جابر، ونشكر الوزير محمد العبد الله فهو يستحق وسمو رئيس مجلس الوزراء التحية والتقدير لتنفيذهم توجيهات سمو الامير، وعلينا ان نصلح الوضع الرياضي في الكويت من كل ما شابه من عبث.

بدوره، وجه النائب جمال العمر الشكر للجنة والهيئة المنظمة لافتتاحية الاستاد وشكر سمو الامير علي رساله سموه وكذلك الشكر موصول لرجال الامن حيث نتج عن هذا الاحتفال رسالها مفادها فرحة أهل الكويت وايضا لاطراف النزاع في الرياضة.
وعن رسالة رئيس لجنة حماية المال العام بتكليف ديوان المحاسبة بالنظر وفحص كافة المستندات المتعلقة ببيع شركة المنتجات الزراعية والشركة الكويتية لتعليم القيادة، قال العمر نحن في حاجة الي تسييل بعض الاصول في الفترة القادمة نتيجة لما نمر به من ظروف مالية صعبة، وان يتم البيع بمسطرة واحدة دون هدر للمال العام.
وطالب النائب العمر بعقد جلسة خاصة لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة بشأن الوضع المالي للدولة.

ومن جانبه، طالب صالح عاشور بضرورة محاسبة المقصرين والمتسببين في تأخير افتتاح استاد جابر، حيث أن اخطاء فنية في المدرجات تسببت في تحمل ميزانية الدولة 8 ملايين دينار فمن يتحمل هذه الاموال.

وقال النائب عاشور إن هناك بيع للشركات الحكومية الرابحة التي تدر علي الميزانية العام للدولة وهناك اسباب وراء البيع لا يعلمها الا الله وهي تباع بثمن بخس لذلك لابد ان تكون هناك وقفه جادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الأمة بعد تعرضه لحالة اغماء مفاجئة وفاة نائب كويتي أثناء جلسة مجلس الأمة بعد تعرضه لحالة اغماء مفاجئة



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates