وفد البرلمان العربي يزور عدن ويثمن انتصارات المقاومة
آخر تحديث 11:13:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

الجروان يؤكّد مساندته للشعب اليمني في استعادة الشرعية

وفد البرلمان العربي يزور عدن ويثمن انتصارات المقاومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد البرلمان العربي يزور عدن ويثمن انتصارات المقاومة

البرلمان العربي
عدن – صوت الإمارات

أكّد البرلمان العربي دعمه ومساندته للشعب اليمني في استعادة الشرعية، وإنهاء تمرّد الانقلابيين الحوثيين، وحليفهم المخلوع علي عبدالله صالح.

وذكر رئيس البرلمان العربي، أحمد بن محمد الجروان، في تصريح له على هامش زيارته مدينة عدن، ضمن وفد رفيع من البرلمان العربي، إن “هذه الزيارة تأتي في ظروف الانتصارات المتتالية للشرعية، لنقدم التهاني للشعب اليمني وللسلطة المحلية والمقاومة في عدن، على الإنجازات التي حققتها بدعم ومساندة قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية”، مؤكّدًا أن “البرلمان العربي يدعم كل التوجهات الإيجابية التي تحقق مصلحة اليمن”.

وأضاف أن “ما قدمته القوات المسلحة الإماراتية والقوات السعودية وقوات التحالف في سبيل نصرة الأشقاء في اليمن، ليس غريبًا على الإمارات وعلى الدول العربية، فأمن اليمن جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، ويستحق منا أن نضحي بالأنفس والمال وأعز ما نملك دفاعًا عن الشعب اليمني، وحماية لإخواننا وأطفالنا وأرحامنا من أبناء عمومتنا في اليمن”.

وأثنى الجروان على الدور المتميز الذي تلعبه القوات المسلحة الإماراتية، والتضحيات الكبيرة لأبناء الإمارات في اليمن، وما قدمته دولة الإمارات من دعم للأشقاء في اليمن، وفي عدن على وجه الخصوص، يعدّ محل تقدير كل الشعوب العربية. ودعا في هذا الصدد الدول العربية كافة أن تحذو حذو دولة الإمارات في دعم اليمن، والإسهام في إعادة الأمن والاستقرار لربوع اليمن، وإعادة إعمار ما دمرته الحرب، مؤكّدًا أن “البرلمان العربي كان ولايزال حريصًا على متابعة الوضع في اليمن منذ عام 2011، وأيد وبارك مخرجات الحوار الوطني وجهود المسيرة السلمية، ولكن تطوّرت الأحداث بانقلاب الحوثيين، والمخلوع صالح على الشرعية في اليمن بدعم من إيران، جعلت البرلمان العربي يقر دعم الشرعية في اليمن. وخلال لقاء الوفد بمحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد، عبّر المحافظ عن شكر أبناء المدينة واليمن عمومًا للأشقاء الذين أسهموا ومازالوا يقدمون الدعم اللامحدود لإنهاء التمرّد، مضيفًا أن “دور الإمارات أضحى واضحًا في جميع المجالات، ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وما تقدمه من دعم سخي لمجالات الصحة والمياه والصرف الصحي والكهرباء والتربية، وفي الاتجاهات كافة”.

وأكّد أن “مساعدة العرب لليمن دليل على عمق ومتانة العلاقات دول الجزيرة والخليج والأمة العربية، التي نتطلع جميعًا إلى الوصول إلى تكوين دفاع عربي مشترك”، مضيفًا أن “عدن اليوم أصبحت أكثر أمنًا واستقرارًا في ظل الدعم المتنامي للأشقاء الإماراتيين، وجهود الإغاثة للهلال الأحمر الإماراتي، ومركز الملك سلمان للإغاثة، الذي وصلت مساعداتهما إلى داخل كل بيت في مدينة عدن”.

وأجرى الوفد جلسة مغلقة مع محافظ عدن، بحضور عدد من القيادات العسكرية في التحالف العربي، تم التطرّق فيها إلى عدد من القضايا العالقة والأوضاع الراهنة التي تمر بها اليمن، وعدن على وجه الخصوص.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد البرلمان العربي يزور عدن ويثمن انتصارات المقاومة وفد البرلمان العربي يزور عدن ويثمن انتصارات المقاومة



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates