وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك
آخر تحديث 12:54:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للاطلاع على أفضل الممارسات العالميّة في تقديم الخدمات

وفد من برنامج "قيادات حكومة الإمارات" يزور الدنمارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من برنامج "قيادات حكومة الإمارات" يزور الدنمارك

قيادات حكومة الإمارات
دبي - صوت الامارات

نظَّم برنامج قيادات حكومة الإمارات، زيارة ميدانية لموظفي الدفعة الثالثة من فئة قيادات المستقبل إلى مملكة الدنمارك، وذلك لتبادل المعرفة والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات العالمية في تطوير وتقديم الخدمات الحكومية والشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.وتأتي زيارة الوفد الذي ضم 22 منتسباً للبرنامج في إطار جهود حكومة دولة الإمارات لبناء جيل متمكن من القيادات الإماراتية الشابة الفاعلة وبلورة دورها في صياغة منهج عمل إبداعي يرتكز على الخبرة والمعرفة للارتقاء بالخدمات الحكومية وإدارة حكومات المستقبل وفق رؤية الإمارات 2021.
وأكد مدير برنامج قيادات حكومة الإمارات، في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، في وزارة شؤون مجلس الوزراء، عبيد الكتبي، حرص البرنامج على تنظيم جولات وزيارات ميدانية للدول الرائدة لتبادل ونقل المعرفة، والتجارب المتميزة وأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمات الحكومية وتعزيز هذه الثقافة لدى منتسبي البرنامج والاستفادة منها في مواقع عملهم.
وبيّن الكتبي أن برنامج الزيارة الذي تم بالتنسيق والتعاون مع جامعة "أشريدج للأعمال" في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، تضمن أجندة مكثفة لورش عمل وزيارات ميدانية لمجموعة من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص التي تميزت بتجارب ناجحة في مجالات متنوعة مثل وزارة المالية، والهيئة "الدنماركية للأتمتة"، ومختبر التفكير الإبداعي، وإدارة البيئة، وبلدية كوبنهاجن، ومؤسسة خدمات إعادة التأهيل، وجمعية إدارة البلديات، والحكومة المحلية الدنماركية والهيئة الدنماركية للأعمال.
وشمل برنامج الزيارة استضافة نخبة من الخبراء والقيادات البارزة في القطاعين الحكومي والخاص لعرض خبراتهم الشخصية وتجاربهم العملية، وتبادل الآراء والأفكار مع أعضاء الوفد وخصوصًا التجارب التي ساهمت بشكل فعال في تطوير الممؤسسات الدنماركية والاستفادة منها كأفضل الممارسات العالمية في مجال الريادة والإبداع في مجال الإدارة الحكومية.
ويهدف "برنامج قيادات حكومة الإمارات" الذي أطلق عام 2008 تنفيذاً لتوجيهات حاكم دبي محمد بن راشد، إلى تمكين الجهات الحكومية من تحقيق الأهداف الاستراتيجية الحكومية وضمان تعزيز قدرات المسؤولين والموظفين، والحفاظ على الكوادر البشرية ذات الإمكانات العالية، إلى جانب اعتماد مقاربة منهجية لضمان استدامة توافر القادة والمتعاقبين على الوظائف القيادية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates