وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك
آخر تحديث 12:46:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للاطلاع على أفضل الممارسات العالميّة في تقديم الخدمات

وفد من برنامج "قيادات حكومة الإمارات" يزور الدنمارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من برنامج "قيادات حكومة الإمارات" يزور الدنمارك

قيادات حكومة الإمارات
دبي - صوت الامارات

نظَّم برنامج قيادات حكومة الإمارات، زيارة ميدانية لموظفي الدفعة الثالثة من فئة قيادات المستقبل إلى مملكة الدنمارك، وذلك لتبادل المعرفة والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات العالمية في تطوير وتقديم الخدمات الحكومية والشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.وتأتي زيارة الوفد الذي ضم 22 منتسباً للبرنامج في إطار جهود حكومة دولة الإمارات لبناء جيل متمكن من القيادات الإماراتية الشابة الفاعلة وبلورة دورها في صياغة منهج عمل إبداعي يرتكز على الخبرة والمعرفة للارتقاء بالخدمات الحكومية وإدارة حكومات المستقبل وفق رؤية الإمارات 2021.
وأكد مدير برنامج قيادات حكومة الإمارات، في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، في وزارة شؤون مجلس الوزراء، عبيد الكتبي، حرص البرنامج على تنظيم جولات وزيارات ميدانية للدول الرائدة لتبادل ونقل المعرفة، والتجارب المتميزة وأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمات الحكومية وتعزيز هذه الثقافة لدى منتسبي البرنامج والاستفادة منها في مواقع عملهم.
وبيّن الكتبي أن برنامج الزيارة الذي تم بالتنسيق والتعاون مع جامعة "أشريدج للأعمال" في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، تضمن أجندة مكثفة لورش عمل وزيارات ميدانية لمجموعة من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص التي تميزت بتجارب ناجحة في مجالات متنوعة مثل وزارة المالية، والهيئة "الدنماركية للأتمتة"، ومختبر التفكير الإبداعي، وإدارة البيئة، وبلدية كوبنهاجن، ومؤسسة خدمات إعادة التأهيل، وجمعية إدارة البلديات، والحكومة المحلية الدنماركية والهيئة الدنماركية للأعمال.
وشمل برنامج الزيارة استضافة نخبة من الخبراء والقيادات البارزة في القطاعين الحكومي والخاص لعرض خبراتهم الشخصية وتجاربهم العملية، وتبادل الآراء والأفكار مع أعضاء الوفد وخصوصًا التجارب التي ساهمت بشكل فعال في تطوير الممؤسسات الدنماركية والاستفادة منها كأفضل الممارسات العالمية في مجال الريادة والإبداع في مجال الإدارة الحكومية.
ويهدف "برنامج قيادات حكومة الإمارات" الذي أطلق عام 2008 تنفيذاً لتوجيهات حاكم دبي محمد بن راشد، إلى تمكين الجهات الحكومية من تحقيق الأهداف الاستراتيجية الحكومية وضمان تعزيز قدرات المسؤولين والموظفين، والحفاظ على الكوادر البشرية ذات الإمكانات العالية، إلى جانب اعتماد مقاربة منهجية لضمان استدامة توافر القادة والمتعاقبين على الوظائف القيادية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك وفد من برنامج قيادات حكومة الإمارات يزور الدنمارك



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates