وفد من قيادات الجهاد يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحذر الحركة من خطورة اعتبار حماس "منظمة متطرفة"

وفد من قيادات "الجهاد" يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من قيادات "الجهاد" يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة

الدكتور رمضان شلح وشيخ الأزهر
غزة ـ محمد حبيب

أجرى وفد رفيع المستوى من قيادة حركة "الجهاد الإسلامي"، برئاسة الأمين العام الدكتور رمضان شلح، لقاءات مع كبار المسؤولين المصريين، مساء السبت الماضي، في العاصمة المصرية، القاهرة.

وذكر نائب الأمين العام لحركة الجهاد، زياد النخالة، والذي يشارك في اللقاءات، أنَّ "من واجب جميع الفلسطينيين طرق الأبواب الموصدة من أجل خلق بارقة أمل ولو بسيطة للتفريج عن أهالي قطاع غزة".

كما أكد النخالة أنَّ قضية فتح المعبر وإعادة الإعمار في قطاع غزة من أهم النقاط المطروحة للنقاش على الطاولة مع القيادة المصرية، وأنَّ هناك اهتمام مصري واضح بمقترحات الحركة بشأن الحلول المطروحة للقضايا العالقة، لاسيما المعبر.

وأوضح النخالة أنهم التقوا عددًا من القيادات المصرية وينتظرون الآن الوقت المناسب لبحث بعض النقاط مع مسؤولي حركة حماس الموجودين في القاهرة، وعلى رأسهم الدكتور موسى أبو مرزوق؛ لوضع حل شامل يتم الالتزام به من جميع الأطراف أمام القيادة في مصر.

وفي سياق متصل، حذر القيادي في حركة الجهاد، الشيخ خالد البطش، من أنَّ اعتبار حركة حماس "متطرفة" لا يخدم تطلعات ومصالح الأمة العربية، التي انحازت للقضية الفلسطينية وقدمت مصر من أجلها آلاف الشهداء على تراب فلسطين.

وقال البطش، خلال تصريح له عبر صفحة "فيسبوك": "ننظر بخطورة كبيرة إلى قرار محكمة الأمور المستعجلة المصرية بشأن اعتبار حركة المقاومة الإسلامية "منظمة متطرفة"، موضحًا أنَّ حماس فصيل فلسطيني مقاوم قدم سيلاً من التضحيات؛ دفاعًا عن كرامة الأمة في مواجهة التطرف الصهيوني، ولافتًا إلى أنَّ "المقاومة الفلسطينية شكلت بتضحياتها وعي الأمة ولن يسيء لها قرار قضائي مستعجل".

كما دعا البطش مصر لمراجعة قرار المحكمة المستعجلة، الذي لا يعبر عن دور مصر التاريخي الداعم لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ضد الاحتلال الصهيوني، مجددًا تأكيده على أنَّ قوى المقاومة الفلسطينية حريصة أشد الحرص على الابتعاد عن التدخل في الشأن الداخلي لأي من الأقطار العربية، ولاسيما مصر لأن سلاح المقاومة ومعركتها على أرض فلسطين فقط وضد الاحتلال الصهيوني فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من قيادات الجهاد يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة وفد من قيادات الجهاد يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من قيادات الجهاد يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة وفد من قيادات الجهاد يلتقي كبار المسؤولين المصريين في القاهرة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates