بلديّة أبوظبي تسلّم 60 من مساكن الفلاح للمستحقين
آخر تحديث 19:21:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

وفّرت 24 شباكًا لإنهاء المعاملات وجهّزت كل المتطلبات

بلديّة أبوظبي تسلّم 60% من مساكن الفلاح للمستحقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلديّة أبوظبي تسلّم 60% من مساكن الفلاح للمستحقين

"بلدية أبوظبي" تتزين بالأعلام لأستقبال مستحقي المساكن الجديدة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

بدأت أمس بلدية مدينة أبوظبي بتسليم مفاتيح البيوت الجديدة ل 663 مواطناً في مدينة الفلاح بأبوظبي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
وشهدت بلدية أبوظبي، أمس، إقبالاً كثيفاً من المستفيدين، حيث تم خلال اليوم الأول إنجاز أكثر من 60 % من الرقم المطلوب البالغ 663 فيلا، علماً بأن البلدية بدأت باستقبال المراجعين منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساء، وقد خصصت البلدية 24 (كاونتراً) من أجل خدمة المراجعين المواطنين .
وأكد عبدالوهاب الجابري مدير إدارة الأراضي والعقارات بالإنابة، أن بلدية أبوظبي كانت قد انتهت من الإجراءات والاستعدادات اللازمة كافة لاستقبال المواطنين فور صدور المرسوم، لكي تتيح لهم تقديم الأوراق الثبوتية من خلال المركز الرئيسي في شارع الشيخ زايد، حيث تمت الإجراءات المطلوبة وتسليم مفاتيح المساكن لمستحقيها في اليوم نفسه .
وأضاف أن إدارة الأراضي والعقارات قامت بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات بإدراج بيانات المواطنين المشمولين بالمرسوم في البرنامج، والتأكد من الأملاك، واستخراج شهادات أملاك داخلية لجميع المواطنين المشمولين بالمرسوم، وكذلك اعتماد جميع المستندات الخاصة بالتسليم، تمهيداً لنقلها لإدارة خدمة العملاء، كما تم إدراج المرسوم في برنامج تم تطويره محلياً عبر برنامج "Microsoft Office Access" تتم من خلاله طباعة جميع المستندات والملصقات المطلوبة لتسليم المساكن مثل (قرار التخصيص، خطاب توصيل الكهرباء، التعهد بالسكن، التنازل عن الاملاك السابقة، قرار البنوة) .
من جانبه، أكد سيف المنصوري مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية أبوظبي، أن البلدية اتخذت كافة الاستعدادات الهادفة إلى تنفيذ تسليم البيوت إلى مستحقيها المواطنين وذلك وفقا لآلية وإجراءات مرنة تعكس الحرص على راحة المواطنين وإنجاز إجراءات التسليم في أقل من عشر دقائق .
وأضاف أن إدارة خدمة العملاء حرصت على تجهيز كل متطلبات تسليم البيوت بشكل يحقق تطلعات المواطنين، حيث تم التأكد من بيانات المواطنين المتقدمين لاستلام المساكن، وفتح معاملة تخصيص مسكن للمواطنين المتقدمين للاستلام، بعد التأكد من استلام الأوراق الثبوتية المطلوبة (جواز السفر، خلاصة القيد، بطاقة الهوية)، وتسليم المفتاح الخاص بالمسكن بعد توقيع العميل على جميع المستندات الخاصة بالتسليم،وتوجيه العميل لمراجعة مكتب هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بمركز خدمة العملاء لتوصيل التيار الكهربائي للمسكن، ومن ثم مراجعة مكتب شركة الدار لاستلام المسكن على الطبيعة .
ورفع المستفيدون من المبادرة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على توزيع المساكن الذي جاء متماشياً مع مظاهر التطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات، ومحققاً لآمال الكثير من الأسر المواطنة في الاستقرار والأمان الأسري، خاصة الشباب المقبلين منهم على الزواج .
وتواجدت "الخليج" منذ الصباح الباكر في أروقة بلدية مدينة أبوظبي التي عمتها أمس مشاعر الفرحة من جميع المراجعين، حيث تبادل الجميع التهنئة، ووزعت الحلوى تعبيراً عن السعادة والامتنان، والتقت بعدد من المواطنين المستفيدين من المبادرة وعادت بالانطباعات التالية .
قال خالد خلفان: إن فرحته بتسلم المسكن، الذي سيؤويه مع أفراد عائلته البالغ عددهم 5 أشخاص لا توصف، وإن حلمه في الحصول على بيت خاص به تحقق أخيراً، ما سيريحه من التكاليف الباهظة التي كان يتكبدها لدفع إيجار البيت الذي يسكنه حالياً .
وأشاد بحكمة القيادة الرشيدة ومبادراتها الخيرة التي تشمل كل أبنائها من دون أي تمييز، كما أثنى على حسن المعاملة التي تلقاها من الكادر الوظيفي في بلدية أبوظبي، وسرعة الإنجاز .

أسعد لحظة
واعتبر عبدالرحمن أحمد اللحظة التي تسلم فيها مفتاح المسكن الجديد أسعد لحظة في حياته وحياة أسرته المكونة من 6 أفراد، مشيراً إلى أنه يعيش في حالة لا توصف من الغبطة والسرور منذ تلقيه الرسالة النصية على هاتفه النقال، التي تفيد بأن اسمه ضمن الأسماء التي أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخصيص مساكن حكومية لها .
وقال: إنه بفضل توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، فإن العيد هذه السنة عيدان، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة على توفير المسكن المناسب للمواطنين وأسرهم، بما يعكس عمق النظرة التي تتمتع بها، إذ إن المسكن أساس الأسرة ونواتها، وهو المكان الذي تبدأ منه كل خطوات الإنسان نحو المستقبل .
وقال زايد سعيد أب لثلاثة أطفال، إنه بمجرد تسلمه لمفتاح المسكن الجديد فإن عهداً جديداً من الاستقلالية والاستقرار سيعم كافة أفراد أسرته، حيث إنه لايزال يسكن في منزل بالإيجار، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرة في تأمين سبل العيش الكريم للمواطنين .
بينما أكد محمد ناصر أن الفرحة عمت قلوب 663 مواطناً اليوم، مشيراً إلى حرص حكومة أبوظبي ودعمها لكل المشاريع التي تستهدف إسكان المواطنين، وهذا بدوره سيعزز من الاستقرار الاجتماعي لجميع العائلات المواطنة المستفيدة من هذه العطاءات الكريمة .

تقدير وامتنان
وقال سعيد الحوسني بعد تسلمه مفتاح المسكن المخصص: إنه ارتاح أخيراً من عبء دفع الإيجار الشهري للمنزل الذي يسكنه حالياً، فتوزيع هذه المساكن على المواطنين يشكل امتداداً لمسيرة الخير التي تنتهجها القيادة الرشيدة سيراً على نهج المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه .
وقال محمد الشحي، إن القيادة الرشيدة لم تقصر مع المواطنين في أي شيء وتتلمس كل ما يحتاج إليه أبناء الدولة، وتذلل لهم العقبات التي تقف في طريق وصولهم للعيش الكريم، وهو ما لا يحدث في أي مكان آخر في العالم، ولذلك فنحن نفخر كل الفخر ونعتز بهذه القيادة الرشيدة التي منّ الله بها علينا وعلى دولة الإمارات .
وأعرب سالم أحمد المشجري عن خالص سعادته بتسلمه للمسكن الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يديم موفور الصحة والعافية على القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يحرص دائماً على وضع مصالح أبناء الوطن وشؤونهم وسبل توفير العيش الكريم لهم على رأس الأولويات .
وقال المشجري: إنه يسكن مع أسرته المكونة من 7 أفراد في منزل للإيجار، وكان يدعو الله أن يرزقه بمنزل يعيش فيه مع أسرته بشكل عصري ويلبي حاجاتهم في حياة كريمة ومستقرة، مشيراً إلى أن الفرحة عمت جميع أفراد الأسرة عندما علموا بأنهم ضمن المستفيدين من مشروع مدينة الفلاح السكني .
وأوضح علي أحمد الحمادي أن هذه المبادرة من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ساعدت على رفع المعاناة عن كاهل كثيرين من أبناء هذا الوطن، في ظل الارتفاع المتواصل لتكاليف المعيشة، ويساعد على تحقيق الاستقرار لأسر كثيرة، كما أن القرار جزء من الدعم والرعاية الكبيرة التي يوليها سموه لجميع من يعيش على أرض الوطن .

فرحة لا توصف
وقال إبراهيم أحمد المرزوقي: "لدى معرفتي بوجود اسمي ضمن المستفيدين من مشروع الفلاح السكني شعرت بفرحة لا توصف، لتوفير منزل على الطراز الحديث، يتضمن كل الخدمات والاحتياجات، لي ولأبنائي، ما يحقق الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للجميع، ويخلق بيئة مناسبة للعطاء" .
وأكد سالم حارب الشامسي، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات سخرت الإمكانات كافة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين، لافتاً إلى أن توفير المساكن للمواطنين، يحقق لهم أقصى درجات الاستقرار والراحة والحياة الكريمة التي توفر لهم بيئة للإبداع والعطاء .

المواطنات المستفيدات
"الحمد لله، الله يطول بعمر شيوخنا"، تلك العبارات التي كانت تتردد بين المواطنات المستفيدات من مشروع مدينة الفلاح السكني أمس، أثناء وجودهن في مبنى بلدية مدينة أبوظبي لاستلام مفاتيح منازلهن الجديدة .
وقالت موزة الحمادي، إن عطاء القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عطاءٌ غير محدود، إذ تسعى إلى توفير كل أشكال الدعم لأبناء الدولة، إيماناً منها بأنهم اللبنة الأساسية للتطور والورقي .
وتوجهت مليكة سعيد سعيد بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لافتة إلى أنها حققت أمنية حياتها بالحصول على مسكن، ومؤكدة أن عين القيادة الرشيدة تبقى ساهرة على راحة مواطنيها، إضافة إلى أنها لا تدخر جهداً في سبيل إسعادهم وتحقيق أمانيهم .
وأشادت لطيفة عبدالله بحرص القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، على توفير مساكن لمواطنيها باعتبارها العماد الأول لاستقرار الأسر والشغل الشاغل للجميع في ظل زيادة أعباء الحياة ومتطلباتها، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات الكريمة تعطي كل مواطن الدافع للعمل والعطاء .
وتوجهت زوجة المواطن محمد صالح أحمد المرزوقي بالشكر الجزيل إلى قيادة الدولة الرشيدة على المكرمة السامية التي من شأنها أن توفر مناخاً مثالياً من الاستقرار الأسري للعديد من الأسر المواطنة .

الارتقاء الاجتماعي
وقالت فاطمة عبدالله حسن، إن توزيع المساكن على المواطنين يسهم في تنمية المجتمع وازدهاره، ويساعد المستحقين على مواكبة الحياة العصرية المتطورة باستلام مساكن حديثة تواكب التطور والانفتاح الحضاري، ليشاركوا في مسيرة التطور التي تشهدها الدولة في جميع مناحي الحياة، والتي تعكس صور الرخاء الذي يعيشه شعب الإمارات في كنف قيادته الرشيدة .
وأكدت هاجر إبراهيم أن كرامة الإنسان وتوفير متطلبات الحياة الكريمة هي في مقدمة اهتمامات الدولة، مشيرةً إلى أن شعب الإمارات يرفل في نعيمٍ وسعادة تحسده عليه جميع دول العالم، لافتة إلى أن الله عوض صبرها، واستطاعت الحصول على مسكن باعتبارها المعيل الوحيد لأمها الطاعنة في السن وشقيقتها، وأنها لم تكن لتحقق ذلك إلا بفضل مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
ومن جانبها، أكدت زوجة المواطن عبد الحي علي صالح، أن القيادة الرشيدة لم تقصر مع المواطنين في أي شيء، وتتلمس كل ما يحتاج إليه أبناؤها، إضافة إلى أنها تعمل جاهدة على تذليل العقبات التي تقف في طريقهم لتأمين الحياة الكريمة لأسرهم، مشيرة إلى أن توفير المساكن يسهم في تخفيف الأعباء، حيث كانت تقطن هي وأسرتها في منزل عائلة زوجها، حيث يقيم فيه جميع الأبناء والأحفاد .
وأشارت زوجة المواطن يعقوب يوسف إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، ساعدت على رفع المعاناة عن كاهل كثيرين من أبناء الوطن، كما أن من شأنها أن تسهم في تحقيق الاستقرار لهم ولأسرهم .

حلم يتحقق
بدورها، أشارت خولة حسين سالم الهاشمي إلى أنها تعجز عن وصف شعورها وفرحتها العارمة بامتلاكها لمسكن كان بمثابة الحلم صعب المنال، لكنه تحقق بعد انتظار دام 12 سنة، بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لن تنسى دعمه لها، وتشجيعها على المضي قدماً ومتابعة تعليمها، والتحلي بالإرادة القوية لتربية أبنائها الخمسة ليرفعوا اسم دولتهم عالياً .

20 مسكناً كل 5 دقائق
أكد سيف المنصوري مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي، أن تسليم المسكن الواحد بآلية التوزيع الموضوعة والمجربة استغرق 5 دقائق بحد أقصى، وبالتالي تمكنا من تسليم عشرين مسكناً كل 5 دقائق، أي توزيع 240 مسكناً كل ساعة، حيث إن المرسوم يحتوي على 663 مواطناً، وبلغت نسبة حضور المواطنين في اليوم الأول للتوزيع أكثر من 60% أي ما يقارب 500 مواطن، وكان بإمكان البلدية تسليم المساكن لكل المواطنين المتقدمين للاستلام في اليوم الأول، إلا أن عدداً من المواطنين لم يحضروا في اليوم الأول، والبلدية على أهبة الاستعداد لاستقبالهم في أي وقت وتسليمهم المكرمة السامية .

سيارات متنقلة
وفر مركز خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي سيارات الخدمة المتنقلة لإجراء عمليات تسليم البيوت إلى مستحقيها من الأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في منازلهم وأينما كانوا .
ودعت بلدية مدينة أبوظبي المواطنين من هذه الفئة إلى الاتصال على الرقم 80022220 للتنسيق بهذا الشأن، حيث ستكون السيارات تحت طلبهم بأسرع وقت، وسيتمكنون بموجب هذه الخدمة من استلام مفاتيح بيوتهم وجميع الوثائق الخاصة بذلك في بيوتهم من دون بذل أي جهد .
كما وفرت البلدية سيارات كهربائية لنقل المواطنين من مواقف السيارات إلى مبنى البلدية وبالعكس .

الابتسامة على شفاه الأطفال
حرص عدد كبير من الآباء، أمس، على اصطحاب أطفالهم إلى مقر بلدية أبوظبي لمشاركتهم فرحة تسلم مفاتيح المساكن الجديدة، حيث ارتسمت الابتسامات على شفاه الأطفال الذين أصر عدد منهم على حمل مفتاح المسكن الجديد والتلويح به، تعبيراً عن السعادة التي يشعرون بها .
وقال الطفلان خليفة ومحمد فارس اللذان حضرا برفقة والدهما عبدالله بانافع، إنهما يحلمان باللحظة التي ينتقلان فيها إلى المنزل الجديد لكي يحظيا بغرفة خاصة بهما سيفرشانها على ذوقهما ويضع فيها كل منهما ألعابه ومقتنياته التي يعتز بها .
وعبرا عن أملهما في أن تتوافر في المساكن الجديدة مساحات جيدة تسمح لهما بممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية .

لوحتا الشكر والعرفان
وضعت بلدية مدينة أبوظبي لوحتين كبيرتين على مدخل قاعة خدمة العملاء لإفساح المجال أمام المستفيدين للتعبير عن فرحهم عبر كتابة عبارات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة .
وكتب المستفيدون من مساكن مشروع الفلاح وأبناؤهم عبارات وجملاً متنوعة تفيض بمشاعر المحبة والولاء مثل "شكراً خليفة"، "حماك الله أبو سلطان"، "دام عزك يا خليفة"، "شكراً أبو خالد"، "العمر الطويل يابو خالد"، وغيرها من العبارات التي تدل على مدى التلاحم مابين القيادة والشعب .

"شوكولاتة" مع مفتاح المسكن
حرص موظفو بلدية أبوظبي على التواجد بين المراجعين والمبادرة لسؤال الناس عن أي مطالب يحتاجونها والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بعملية تخليص المعاملات وتسلم مفاتيح البيوت .
كما خصصت البلدية عدداً كبيراً من الأشخاص لتوزيع المرطبات والحلوى على جميع المراجعين وبصورة مستمرة، إضافة إلى علب الشوكولاتة التي تم توزيعها على كل مستفيد لحظة تسلمه مفاتيح البيت الجديد .
وعبر المراجعون عن سعادتهم البالغة بحسن المعاملة والاستقبال الطيب الذي لاقوه من موظفي البلدية، منوهين بأن هذه اللفتات الكريمة من البلدية زادت فرحتهم بهذا اليوم المميز .

ذوو الاحتياجات الخاصة
جاءت المبادرة الكريمة بتوزيع المساكن الجديدة على المواطنين بمدينة الفلاح في أبوظبي، لتسير وفق معايير محددة تضع في سلم أولوياتها الأسر الكبيرة من حيث عدد الأفراد، بالإضافة إلى كبار السن والأرامل والمطلقات، فضلاً عن أصحاب الاحتياجات الخاصة .
ولم تمنع ظروف الحاجة آمنة عبدالله الخوري، الصحية من القدوم مع ابنتها وأحفادها على كرسيها المدولب إلى مقر بلدية مدينة أبوظبي لتتسلم مفتاح مسكنها، الذي ستغلق به باب الانتظار الطويل لسقف يؤويها هي وأسرتها الكبيرة تحت ظلاله .
بدوره، توجّه جاسم الشامسي بالدعاء لله عز وجل أن يديم موفور الصحة والعافية على صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لأنه حقق حلمه بالحصول على مسكن، إذ تمت الاستجابة لطلبه بسرعة قياسية مراعاةً لظروف إعاقته .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلديّة أبوظبي تسلّم 60 من مساكن الفلاح للمستحقين بلديّة أبوظبي تسلّم 60 من مساكن الفلاح للمستحقين



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates