وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أريغا أنَّ المكتب الإقليمي أثبت كفاءته في رصد عمليات التهريب

وكيل "الخارجية الأميركية" يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل "الخارجية الأميركية" يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة

وزارة الخارجية الأميركية
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وكيل وزارة الخارجية الأميركية للتعاون الدولي ومنع الجريمة، لويس أريغا أن المكتب الإقليمي لهيئة مكافحة المواد المخدرة في دبي أثبت كفاءته وجدواه في الكشف ورصد حالات التهريب، مبينًا أن آفة المواد المخدرة مشكلة كبرى لا يمكن لأي دولة أن تتصدى لها بمفردها، مشددا على ضرورة التعاون مع الأصدقاء والخبراء والدول لمنع انتشارها.

وأوضح خلال المؤتمر الصحافي لمكافحة ومنع الجريمة في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في أبوظبي الخميس، أنه يجب التركيز على ثلاث نقاط أساسية، تتمثل في تقوية الحكم الرشيد من دون إلحاق الضرر والفوضى في المجتمع، والتعاون القوي في القضاء على الجريمة وتقوية دور المنظمات غير الحكومية (المدنية) في التصدي لتلك المواد، مشيرا إلى أن الحكومات والمنظمات المدنية لا تستطيع السيطرة والقضاء بمفردها على الجريمة.

وأشار إلى أنه جرى رصد أكثر من 500 نوع من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية داخل الولايات المتحدة، ولفت إلى عقد مؤتمر الأسبوع المقبل في بانكوك، لطرح الموضوع من قبل أصحاب الخبرة والمتخصصين في المواد المخدرة.

وأبرز أنَّ الصراع الأكبر على الساحة يتمثل استغلال بعض المنظمات للدول الفقيرة لتحريك تجارة المواد المخدرة وتحقيق أكبر عائد من الربحية عن طريق مد تجار المواد المخدرة بما يحتاجونه من دعم للسيطرة والتحكم في عقول الفقراء واستقدامهم للعمل في حقول المواد المخدرة.

ولفت إلى أنه يجب مراقبة منافذ الحدود والعمل بجد، مشيرا إلى أن "الهيروين" أكثر أنواع المواد المخدرة التي يتم تصديرها وجلبها عبر الحدود، ومن بين هذه الدول التي تمرر المواد المخدرة عبر منافذها باكستان.

وأضاف أنه توجد حلول للوقاية من مخاطر المواد المخدرة ومن أهمها رفع الوعي بمخاطر المواد المخدرة من خلال الاستعانة بخبراء ومتخصصين في المجتمعات المدنية في دول العالم، واستخدام أحدث وسائل التعليم والاستراتيجيات للحد ودرء مفاسد المواد المخدرة التي تهدد مستقبل البشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates