وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أريغا أنَّ المكتب الإقليمي أثبت كفاءته في رصد عمليات التهريب

وكيل "الخارجية الأميركية" يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل "الخارجية الأميركية" يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة

وزارة الخارجية الأميركية
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وكيل وزارة الخارجية الأميركية للتعاون الدولي ومنع الجريمة، لويس أريغا أن المكتب الإقليمي لهيئة مكافحة المواد المخدرة في دبي أثبت كفاءته وجدواه في الكشف ورصد حالات التهريب، مبينًا أن آفة المواد المخدرة مشكلة كبرى لا يمكن لأي دولة أن تتصدى لها بمفردها، مشددا على ضرورة التعاون مع الأصدقاء والخبراء والدول لمنع انتشارها.

وأوضح خلال المؤتمر الصحافي لمكافحة ومنع الجريمة في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في أبوظبي الخميس، أنه يجب التركيز على ثلاث نقاط أساسية، تتمثل في تقوية الحكم الرشيد من دون إلحاق الضرر والفوضى في المجتمع، والتعاون القوي في القضاء على الجريمة وتقوية دور المنظمات غير الحكومية (المدنية) في التصدي لتلك المواد، مشيرا إلى أن الحكومات والمنظمات المدنية لا تستطيع السيطرة والقضاء بمفردها على الجريمة.

وأشار إلى أنه جرى رصد أكثر من 500 نوع من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية داخل الولايات المتحدة، ولفت إلى عقد مؤتمر الأسبوع المقبل في بانكوك، لطرح الموضوع من قبل أصحاب الخبرة والمتخصصين في المواد المخدرة.

وأبرز أنَّ الصراع الأكبر على الساحة يتمثل استغلال بعض المنظمات للدول الفقيرة لتحريك تجارة المواد المخدرة وتحقيق أكبر عائد من الربحية عن طريق مد تجار المواد المخدرة بما يحتاجونه من دعم للسيطرة والتحكم في عقول الفقراء واستقدامهم للعمل في حقول المواد المخدرة.

ولفت إلى أنه يجب مراقبة منافذ الحدود والعمل بجد، مشيرا إلى أن "الهيروين" أكثر أنواع المواد المخدرة التي يتم تصديرها وجلبها عبر الحدود، ومن بين هذه الدول التي تمرر المواد المخدرة عبر منافذها باكستان.

وأضاف أنه توجد حلول للوقاية من مخاطر المواد المخدرة ومن أهمها رفع الوعي بمخاطر المواد المخدرة من خلال الاستعانة بخبراء ومتخصصين في المجتمعات المدنية في دول العالم، واستخدام أحدث وسائل التعليم والاستراتيجيات للحد ودرء مفاسد المواد المخدرة التي تهدد مستقبل البشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة وكيل الخارجية الأميركية يشيد بالجهود الإماراتية في مكافحة المواد المخدرة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates