وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام
آخر تحديث 08:36:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وزراء دفاع إيطاليا والسودان والعراق ورئيس أركان بيلاروسيا

وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

استقبل وليّ عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ، على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2015 عصر الأحد، بحضور نائب حاكم دبي، وزيرة الدفاع الإيطالية السيناتوره روبيرتا بينوتي ، والوفد المرافق التي أشادت بكرم الضيافة العربية التي استقبلت بها ،والتسهيلات اللوجستية التي حظيت بها الشركات الإيطالية المشاركة في المعرض ، ما جعل من انتقالها من بلدها ووصولها إلى دبي سهلًا وسريعًا دون معوقات أو صعوبات.

كما استقبل ، رئيس أركان القوات المسلحة في جمهورية بيلاروسيا اللواء أولينغ بيلكنوف الذي يرأس وفدًا عسكريًا رفيعًا من بلاده.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين الصديقين في مجالات عدة.

وتقدم رئيس الأركان البيلاروسي، بالشكر والتقدير إلى ولي عهد دبي على ما أحيط به والوفد المرافق والشركات المشاركة من بلاده في معرض دبي الدولي للطيران 2015 من حفاوة وتسهيلات، منوهًا بحسن التنظيم وحجم المشاركة الدولية في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه للمرة الرابعة عشرة دولة الأمارات وفي رحاب مدينة دبي الشهيرة بسمعتها الطيبة ونجاح جميع الفعاليات المحلية والدولية التي تستضيفها وتنظمها.

واستقبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وزير الدفاع في جمهورية السودان الديموقراطية الشقيقة الفريق أول ركن عوض محمد بن عوف والوفد العسكري المرافق.

وتبادل والضيف الحديث حول معرض دبي الدولي للطيران 2015 والنجاحات التي حققها منذ انطلاقته في العام 1989 ،والسمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الإمارات إقليميًا وعالميًا وعلى مختلف المستويات.

كما استقبل ، وزير الدفاع في جمهورية العراق الشقيقة الدكتور خالد متعب العبيدي.

وجرى خلال اللقاء تجاذب أطراف الحديث بينه والضيف حول فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2015 وما يشكله من سمعة طيبة ليس لدولة الإمارات فحسب بل للعرب والدول العربية.

وأشاد الدكتور العبيدي بالتنظيم الرائع للمعرض وحفاوة الاستقبال التي حظيت بها الوفود العربية والأجنبية على أرض دولة الإمارات ، ما يعكس أصالة شعبها العربي وحكمة قيادتها المعطاءة في كل الميادين.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رحب بجميع الوفود الشقيقة والصديقة ،واعتبر بلادنا بلدًا لكل الأشقاء والأصدقاء دون تمييز، مؤكدا سياسة قيادتنا الرشيدة في بناء علاقات تعاون ومد جسور الصداقة بين شعبنا وشعوب العالم المحبة للسلام والبناء والتعايش والمساواة.

ونوه  بأهمية معرض دبي الدولي للطيران الذي وصفه بالمنصة الجامعة لابتكارات الدول وثقافات شعوبها ويشكل وجهة تدريبية وتثقيفية في حقل صناعة الطيران وتقنياته لجميع المهتمين بهذا الشأن من أبناء وبنات شعبنا وشعوب المنطقة ،ويفسح مجالًا أرحب للتعرف عن قرب إلى كل ما هو جديد في عالم صناعة النقل الجوي وملحقاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates