وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وزراء دفاع إيطاليا والسودان والعراق ورئيس أركان بيلاروسيا

وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

استقبل وليّ عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ، على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2015 عصر الأحد، بحضور نائب حاكم دبي، وزيرة الدفاع الإيطالية السيناتوره روبيرتا بينوتي ، والوفد المرافق التي أشادت بكرم الضيافة العربية التي استقبلت بها ،والتسهيلات اللوجستية التي حظيت بها الشركات الإيطالية المشاركة في المعرض ، ما جعل من انتقالها من بلدها ووصولها إلى دبي سهلًا وسريعًا دون معوقات أو صعوبات.

كما استقبل ، رئيس أركان القوات المسلحة في جمهورية بيلاروسيا اللواء أولينغ بيلكنوف الذي يرأس وفدًا عسكريًا رفيعًا من بلاده.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين الصديقين في مجالات عدة.

وتقدم رئيس الأركان البيلاروسي، بالشكر والتقدير إلى ولي عهد دبي على ما أحيط به والوفد المرافق والشركات المشاركة من بلاده في معرض دبي الدولي للطيران 2015 من حفاوة وتسهيلات، منوهًا بحسن التنظيم وحجم المشاركة الدولية في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه للمرة الرابعة عشرة دولة الأمارات وفي رحاب مدينة دبي الشهيرة بسمعتها الطيبة ونجاح جميع الفعاليات المحلية والدولية التي تستضيفها وتنظمها.

واستقبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وزير الدفاع في جمهورية السودان الديموقراطية الشقيقة الفريق أول ركن عوض محمد بن عوف والوفد العسكري المرافق.

وتبادل والضيف الحديث حول معرض دبي الدولي للطيران 2015 والنجاحات التي حققها منذ انطلاقته في العام 1989 ،والسمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الإمارات إقليميًا وعالميًا وعلى مختلف المستويات.

كما استقبل ، وزير الدفاع في جمهورية العراق الشقيقة الدكتور خالد متعب العبيدي.

وجرى خلال اللقاء تجاذب أطراف الحديث بينه والضيف حول فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2015 وما يشكله من سمعة طيبة ليس لدولة الإمارات فحسب بل للعرب والدول العربية.

وأشاد الدكتور العبيدي بالتنظيم الرائع للمعرض وحفاوة الاستقبال التي حظيت بها الوفود العربية والأجنبية على أرض دولة الإمارات ، ما يعكس أصالة شعبها العربي وحكمة قيادتها المعطاءة في كل الميادين.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رحب بجميع الوفود الشقيقة والصديقة ،واعتبر بلادنا بلدًا لكل الأشقاء والأصدقاء دون تمييز، مؤكدا سياسة قيادتنا الرشيدة في بناء علاقات تعاون ومد جسور الصداقة بين شعبنا وشعوب العالم المحبة للسلام والبناء والتعايش والمساواة.

ونوه  بأهمية معرض دبي الدولي للطيران الذي وصفه بالمنصة الجامعة لابتكارات الدول وثقافات شعوبها ويشكل وجهة تدريبية وتثقيفية في حقل صناعة الطيران وتقنياته لجميع المهتمين بهذا الشأن من أبناء وبنات شعبنا وشعوب المنطقة ،ويفسح مجالًا أرحب للتعرف عن قرب إلى كل ما هو جديد في عالم صناعة النقل الجوي وملحقاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام وليّ عهد دبي يؤكد أن القيادة تمد جسور التعاون مع الشعوب المحبة للسلام



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates