ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي
آخر تحديث 15:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل تكريم الفائزين في الدورة الثانية للجائزة

ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي

جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
الشارقة - جمال أبو سمرا

هنأ ولي العهد نائب حاكم الشارقة،الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي المؤسسات والأفراد الفائزين بفئات الدورة الثانية من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وتمنى لجميع العاملين في حقول الاتصال الحكومي مزيدا من التقدم والنجاحات على مختلف الجوانب الشخصية والمهنية.

وأكد خلال حضوره الحفل الختامي للجائزة والذي أقيم في قاعة الجواهر للمؤتمرات في الشارقة الليلة قبل الماضية، أن الاتصال الحكومي صار أمرا حتميا ومطلبا مهما وإحدى الأدوات الرئيسة المساهمة في تطوير العمل المنظم المبني على أهداف واستراتيجيات محددة تضعها الجهات والمؤسسات الحكومية من أجل تحقيق الاتصال المتبادل والتفاعلي مع فئات الجمهور المختلفة، وإن امارة الشارقة متمثلة في دوائرها ومؤسساتها الحكومية - وانطلاقا من رؤى وتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي - تسعى إلى تحقيق مفهوم الاتصال الحكومي بشكله الايجابي والفعال الذي يصل لكل فرد في المجتمع.

وكان الحفل الختامي لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الثانية قد استهل بكلمة لرئيس مركز الشارقة الإعلامي، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أثنى فيها على لجنة تحكيم الجائزة مما أسهم في تكريس موقعها كشهادة امتياز رائدة في الاتصال الحكومي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية.

هذا واشتملت فئات الدورة الثانية لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي الـ12 على مجموعتين، وهي مجموعة الفئات المختارة التي تغطي منطقة الخليج العربي وتضم جائزتين، ومجموعة الفئات المرشحة وتضم تسع جوائز.

وحول نتائج هذا العام، ألقى الرئيس التنفيذى لشركة الهتلان ميديا، الدكتور سليمان الهتلان وعضو لجنة تحكيم جائزة الاتصال الحكومي، بيانا بالنيابة عن اللجنة.

أعلنت لجنة التحكيم برئاسة مدير عام المجلس الوطني للإعلام إبراهيم العابد فوز الإعلامي العماني خالد الزدجالي عن فئة جائزة الشخصية الإعلامية، في حين حصدت مجموعة "إم بي سي" جائزة الريادة الإعلامية، ونالت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي، وحصلت  من بلدية مدينة الشارقة ندى سعيد السويديعلى جائزة أفضل متحدث رسمي على مستوى الإمارة.

وفي فئة أفضل موقع إلكتروني على مستوى إمارة الشارقة، فازت بالجائزة هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وفازت بلدية مدينة الشارقة بجائزة أفضل تعامل مع أزمة على مستوى الدولة، وحصدت وزارة الاقتصاد جائزة أفضل خطة اتصال استراتيجي على مستوى دولة الإمارات، في حين نالت القيادة العامة لشرطة الشارقة جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي على مستوى الدولة، وفازت القيادة العامة لشرطة دبي بجائزة أفضل سياسة اتصال حكومي داخلي على مستوى الدولة، وفازت وزارة الخارجية بجائزة أفضل حملة تواصل حكومية على مستوى الدولة، وأخيراً حصد الطالب وليد عارف الأصبحي خريج جامعة الشارقة جائزة أفضل مشروع تخرج جامعي حول الاتصال الحكومي على مستوى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 08:36 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب فريق بايرن ميونخ يتعرض لتهديدات بالقتل

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماتويدي يخرج من قائمة منتخب فرنسا للإصابة

GMT 02:17 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جينك البلجيكي يقيل مدربه لسوء النتائج

GMT 08:50 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يصرح سنقاتل للفوز بكأس السوبر الإسباني

GMT 01:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جوندوجان يصرح ميسي أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

GMT 08:54 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تحرم منتخب النمسا من جهود لاعبها المميز اليساندرو شوف

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كومباني يكشف مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع مدافع جديد

GMT 17:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إسبانيا تقدم "قميص" بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

GMT 17:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates