ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي
آخر تحديث 10:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل تكريم الفائزين في الدورة الثانية للجائزة

ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي

جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
الشارقة - جمال أبو سمرا

هنأ ولي العهد نائب حاكم الشارقة،الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي المؤسسات والأفراد الفائزين بفئات الدورة الثانية من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وتمنى لجميع العاملين في حقول الاتصال الحكومي مزيدا من التقدم والنجاحات على مختلف الجوانب الشخصية والمهنية.

وأكد خلال حضوره الحفل الختامي للجائزة والذي أقيم في قاعة الجواهر للمؤتمرات في الشارقة الليلة قبل الماضية، أن الاتصال الحكومي صار أمرا حتميا ومطلبا مهما وإحدى الأدوات الرئيسة المساهمة في تطوير العمل المنظم المبني على أهداف واستراتيجيات محددة تضعها الجهات والمؤسسات الحكومية من أجل تحقيق الاتصال المتبادل والتفاعلي مع فئات الجمهور المختلفة، وإن امارة الشارقة متمثلة في دوائرها ومؤسساتها الحكومية - وانطلاقا من رؤى وتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي - تسعى إلى تحقيق مفهوم الاتصال الحكومي بشكله الايجابي والفعال الذي يصل لكل فرد في المجتمع.

وكان الحفل الختامي لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الثانية قد استهل بكلمة لرئيس مركز الشارقة الإعلامي، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أثنى فيها على لجنة تحكيم الجائزة مما أسهم في تكريس موقعها كشهادة امتياز رائدة في الاتصال الحكومي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية.

هذا واشتملت فئات الدورة الثانية لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي الـ12 على مجموعتين، وهي مجموعة الفئات المختارة التي تغطي منطقة الخليج العربي وتضم جائزتين، ومجموعة الفئات المرشحة وتضم تسع جوائز.

وحول نتائج هذا العام، ألقى الرئيس التنفيذى لشركة الهتلان ميديا، الدكتور سليمان الهتلان وعضو لجنة تحكيم جائزة الاتصال الحكومي، بيانا بالنيابة عن اللجنة.

أعلنت لجنة التحكيم برئاسة مدير عام المجلس الوطني للإعلام إبراهيم العابد فوز الإعلامي العماني خالد الزدجالي عن فئة جائزة الشخصية الإعلامية، في حين حصدت مجموعة "إم بي سي" جائزة الريادة الإعلامية، ونالت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي، وحصلت  من بلدية مدينة الشارقة ندى سعيد السويديعلى جائزة أفضل متحدث رسمي على مستوى الإمارة.

وفي فئة أفضل موقع إلكتروني على مستوى إمارة الشارقة، فازت بالجائزة هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وفازت بلدية مدينة الشارقة بجائزة أفضل تعامل مع أزمة على مستوى الدولة، وحصدت وزارة الاقتصاد جائزة أفضل خطة اتصال استراتيجي على مستوى دولة الإمارات، في حين نالت القيادة العامة لشرطة الشارقة جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي على مستوى الدولة، وفازت القيادة العامة لشرطة دبي بجائزة أفضل سياسة اتصال حكومي داخلي على مستوى الدولة، وفازت وزارة الخارجية بجائزة أفضل حملة تواصل حكومية على مستوى الدولة، وأخيراً حصد الطالب وليد عارف الأصبحي خريج جامعة الشارقة جائزة أفضل مشروع تخرج جامعي حول الاتصال الحكومي على مستوى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي ولي عهد الشارقة يؤكّد تحقيق مفهوم إيجابي للاتصال الحكومي



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates