ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016
آخر تحديث 08:55:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم أفضل المبادرات والحلول المبتكرة لتسهيل تقديم الخدمات للمتعاملين

ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – جمال أبو سمرا

اعتمد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، الخدمات الحكومية المشتركة للدورة الثانية من سباق بناة المدينة لعام 2016، وهي خدمات "المنافذ الجوية"، و"مزاولة الأعمال التجارية"، و"الفصل في الدعاوى القضائية للمحكمة العمالية"، إضافة إلى تطوير خدمات جديدة تعنى بـ"صحة الأطفال"، لتقليل معدلات نسب البدانة.
وأكد أن "سباق بناة المدينة استطاع خلال دورته الأولى تحقيق الأهداف التي وضع من أجلها، وهي توحيد الجهود بين مختلف الجهات لتقديم أفضل المبادرات والحلول المبتكرة لتسهيل الحصول على هذه الخدمات من قبل المتعاملين".
وأوضح الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مركز نموذج دبي، عبد الله الشيباني "نجحنا من خلال مبادرة سباق بناة المدينة في تجسيد رؤية سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الرامية لخلق بيئة عمل تفاعلية بين الجهات الحكومية، تعزز من العمل المشترك في سبيل تحقيق أهداف خطة دبي 2021 الرامية إلى الوصول بالإمارة إلى المركز الأول عالميًا".
وذكرت مدير مركز نموذج دبي، إيمان السويدي، إن "النجاح الذي تحقق من التجربة الأولى لهذا السباق كان منقطع النظير، حيث برهنت تلك التجربة على عظم المردود من العمل المشترك للجهات الحكومية في دبي، الأمر الذي يدفع مركز نموذج دبي لبذل المزيد من الجهود خلال الدورة الثانية من هذا السباق لتجاوز آفاق التوقعات العالية من مخرجات هذا السباق في سنته الثانية".
وتقدم خدمة "المنافذ الجوية" كل من مطارات دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وذلك بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة الإمارات للهوية، أما خدمة "مزاولة الأعمال التجارية" التي تقدمها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي فيشارك في تقديمها كل من بلدية دبي، دائرة الأراضي والأملاك، ووزارة العمل، بينما تقدم محاكم دبي خدمات "الفصل في الدعاوى القضائية للمحكمة العمالية"، وذلك بالشراكة مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، إضافة إلى وزارة العمل، ووزارة العدل.
واعتمد وفي مجال تطوير الخدمات الجديدة خدمات "صحة الأطفال"، التي تتشارك فيها كل من هيئة الصحة في دبي، وبلدية دبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، إضافة إلى منطقة دبي التعليمية، وذلك بهدف تقديم أفضل المبادرات الحيوية التي من شأنها الحفاظ على صحة الأطفال، لوقايتهم من السمنة، وضمان الوصول إلى أفضل المؤشرات الصحية في المستقبل، وترسيخ الجانب الوقائي، وخفض معدل الإصابة بالأمراض المتعلقة بنمط الحياة لدى الأطفال، كالسكري وغيره من الأمراض، حيث سيركز الفريق على معالجة أسباب البدانة والظواهر الأخرى ذات التأثير السلبي على صحة الأطفال في دبي.
وسينظم مركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، تجمع السباق في دورته الثانية في منتصف يناير المقبل، وسيسبق ذلك جلسات مع متعاملي هذه الخدمات وشركاء تقديم الخدمة، لرسم خارطة الحصول على الخدمة من قبل المتعامل، ودراسة الوضع الراهن للخدمة، حتى يتمكن المعنيون من تقديم الحلول المبتكرة والمبادرات الحيوية لكل خدمة، من أجل تقديم تجربة استثنائية للمتعامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016 ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد يعتمد خدمات سباق بناة المدينة 2016



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 17:32 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023
 صوت الإمارات - أبرز وجهات السفر الدولية عبر مطار دبي في 2023

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 06:59 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

أكرم قطريب يصدر ديوان "بلاد سرية"

GMT 18:55 2017 الأحد ,03 أيلول / سبتمبر

"فينكا كورتيسين" يعد أجمل فنادق إسبانيا

GMT 14:33 2022 الأربعاء ,19 كانون الثاني / يناير

" الشَّارقة القرائي " يفْتح باب المشاركة في جائزة كتاب الطفل

GMT 05:04 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

صافرة هولندية لمباراة إنتر وبرشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

قفال التسامح

GMT 12:27 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

"جمعية الشارقة الخيرية" توزع 33 ألف وجبة إفطار

GMT 06:19 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates