ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة
آخر تحديث 23:11:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الدولة تحظى باحترام العالم وتقديره بسبب إنجازاتها

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة وأنه مصدر فخر لكل الإماراتيين الذين تربوا على الوحدة في ظل الاتحاد.

وأشاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم العلم التي ارساها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتصبح مناسبة وطنية غالية يحتفي بها المواطنون والمقيمون على أرضنا الطيبة.

وأوضح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن يوم العلم يعد دعوة لكل أبناء الوطن لاستحضار الجهود التي بذلها آبائنا المؤسسين لبذل النفيس والغالي من أجل رفعة دولتنا التي شهدت العديد من النجاحات تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأصبحت من بين الدول التي تلقى احترام العالم وتقديره لما حققته من إنجازات نوعية في مختلف المجالات.

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "في مثل هذا اليوم من كل عام يرفع أبناء الإمارات هاماتهم في وقت متزامن موجهين التحية لعلمهم مجددين الولاء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة التي وفرت لهم كل سبل السعادة والراحة وهو ما يعكس التلاحم الوطني بين أطياف المجتمع والروح الوطنية التي نحرص على غزرها في نفوس الأجيال القادمة".

جاء ذلك خلال رفع ولي عهد دبي علم الدولة على سارية مقر أكاديمية شرطة دبي بحضور القائد العام لشرطة دبي و اللواء خميس مطر المزينة مساعدو القائد العام ومديرو الإدارات العامة وكبار الضباط وجمع من منتسبي أكاديمية شرطة دبي.

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني الموحد ورفع علم الدولة ثم أدى طلبة أكاديمية شرطة دبي عرضًا عسكريًا أمام ولي عهد دبي في موقع الاحتفال حيث أشاد بالروح الوطنية والأجواء الحماسية التي عمت الاحتفال.

كما حيا الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم القائمين على الاحتفالية وأشاد بالمشاركة الشعبية الواسعة في هذا اليوم ما يعكس عمق التلاحم الوطني وروح المواطنة العالية والمترسخة في قلوب وعقول أبناء الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates