ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الدولة تحظى باحترام العالم وتقديره بسبب إنجازاتها

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة وأنه مصدر فخر لكل الإماراتيين الذين تربوا على الوحدة في ظل الاتحاد.

وأشاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم العلم التي ارساها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتصبح مناسبة وطنية غالية يحتفي بها المواطنون والمقيمون على أرضنا الطيبة.

وأوضح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن يوم العلم يعد دعوة لكل أبناء الوطن لاستحضار الجهود التي بذلها آبائنا المؤسسين لبذل النفيس والغالي من أجل رفعة دولتنا التي شهدت العديد من النجاحات تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأصبحت من بين الدول التي تلقى احترام العالم وتقديره لما حققته من إنجازات نوعية في مختلف المجالات.

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "في مثل هذا اليوم من كل عام يرفع أبناء الإمارات هاماتهم في وقت متزامن موجهين التحية لعلمهم مجددين الولاء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة التي وفرت لهم كل سبل السعادة والراحة وهو ما يعكس التلاحم الوطني بين أطياف المجتمع والروح الوطنية التي نحرص على غزرها في نفوس الأجيال القادمة".

جاء ذلك خلال رفع ولي عهد دبي علم الدولة على سارية مقر أكاديمية شرطة دبي بحضور القائد العام لشرطة دبي و اللواء خميس مطر المزينة مساعدو القائد العام ومديرو الإدارات العامة وكبار الضباط وجمع من منتسبي أكاديمية شرطة دبي.

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني الموحد ورفع علم الدولة ثم أدى طلبة أكاديمية شرطة دبي عرضًا عسكريًا أمام ولي عهد دبي في موقع الاحتفال حيث أشاد بالروح الوطنية والأجواء الحماسية التي عمت الاحتفال.

كما حيا الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم القائمين على الاحتفالية وأشاد بالمشاركة الشعبية الواسعة في هذا اليوم ما يعكس عمق التلاحم الوطني وروح المواطنة العالية والمترسخة في قلوب وعقول أبناء الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates