ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أوضح أن الدولة تحظى باحترام العالم وتقديره بسبب إنجازاتها

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة وأنه مصدر فخر لكل الإماراتيين الذين تربوا على الوحدة في ظل الاتحاد.

وأشاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم العلم التي ارساها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتصبح مناسبة وطنية غالية يحتفي بها المواطنون والمقيمون على أرضنا الطيبة.

وأوضح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن يوم العلم يعد دعوة لكل أبناء الوطن لاستحضار الجهود التي بذلها آبائنا المؤسسين لبذل النفيس والغالي من أجل رفعة دولتنا التي شهدت العديد من النجاحات تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأصبحت من بين الدول التي تلقى احترام العالم وتقديره لما حققته من إنجازات نوعية في مختلف المجالات.

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "في مثل هذا اليوم من كل عام يرفع أبناء الإمارات هاماتهم في وقت متزامن موجهين التحية لعلمهم مجددين الولاء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة التي وفرت لهم كل سبل السعادة والراحة وهو ما يعكس التلاحم الوطني بين أطياف المجتمع والروح الوطنية التي نحرص على غزرها في نفوس الأجيال القادمة".

جاء ذلك خلال رفع ولي عهد دبي علم الدولة على سارية مقر أكاديمية شرطة دبي بحضور القائد العام لشرطة دبي و اللواء خميس مطر المزينة مساعدو القائد العام ومديرو الإدارات العامة وكبار الضباط وجمع من منتسبي أكاديمية شرطة دبي.

وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني الموحد ورفع علم الدولة ثم أدى طلبة أكاديمية شرطة دبي عرضًا عسكريًا أمام ولي عهد دبي في موقع الاحتفال حيث أشاد بالروح الوطنية والأجواء الحماسية التي عمت الاحتفال.

كما حيا الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم القائمين على الاحتفالية وأشاد بالمشاركة الشعبية الواسعة في هذا اليوم ما يعكس عمق التلاحم الوطني وروح المواطنة العالية والمترسخة في قلوب وعقول أبناء الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة ولي عهد دبي يؤكد أن علم الإمارات سيبقى رمزًا للعزة والكرامة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates