ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن محمد يشهد احتفالية "روح الاتحاد"

ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة

برج خليفة
دبي – صوت الإمارات

شهد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، احتفالية "روح الاتحاد"، التي نظّمتها لجنة دبي لاحتفالات اليوم الوطني، إحياءً للذكرى الـ44 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت عددًا كبيرًا من العروض الإبداعية التي تروي قصة تطور الإمارات، وذلك بمشاركة رسمية وشعبية واسعة عند الواجهة البحرية لـ"حي دبي للتصميم".

وبهذه المناسبة، رفع ولي عهد دبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما حُكّام الإمارات، وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يحفظ على دولتنا وحدتها وقوتها، وأن يديم مجدها وعزها، وأن يرعى مسيرة تقدمها ورفعتها.

وأبان  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "تحتفل الإمارات باليوم الوطني تحت شعار: (روح الاتحاد)، بما يحمله هذا الشعار من وفاء وعزيمة وأصالة شعبها، وتعبيرًا جليًا عن الازدهار الذي تتمتع به دولتنا، ولا يسعني في هذا اليوم إلا تذكر دور الآباء المؤسسين المغفور لهما بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، وإخوانهما الذين حرصوا على إرساء دعام قوية لدولة متماسكة، ترعى مصالح شعبها، وتوفر لمواطنيها كل سبل السعادة". وقد رافق ، خلال الاحتفال، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

وتخللت العرض أقوال قادة الإمارات، الذين استطاعوا أن يحققوا لدولتنا مكانتها الرفيعة في فترة قياسية من تاريخ الأمم، وترافقت كل فقرة من العرض بتسجيلات صوتية وأشعار ملهمة، نظمها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ما عزز استمتاع الحضور برحلة تاريخية، انتهت بعروض نارية أضاءت سماء دبي بألوان عَلَم الدولة.

و أكد المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال سعيد المري، أن الاحتفالات التي تشهدها دولتنا هذه الأيام تمثل وقفة وفاء لمؤسسي دول الإمارات العربية المتحدة، وتجديدًا للعهد لقيادتنا بمواصلة المسيرة ليبقى الوطن ظافرًا، ينعم شعبه بالسلام والرخاء، حيث استطاعت الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة أن تحظى بمكانة عالمية رائدة في غضون 44 عامًا.

كما شهد ولي عهد دبي، وإلى جانبه رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، وجمهور غفير من المواطنين والمقيمين، الاحتفال الجماهيري المهيب، الذي نظمته دبي بمناسبة احتفالات دولتنا العزيزة بيومها الوطني الرابع والأربعين.

وبدأ الاحتفال، الذي جرى على مساحة واسعة في منطقة برج خليفة بالسلام الوطني، ثم دخول فرق من الشباب الذين يمثلون مختلف جنسيات العالم من المقيمين على أرض دولتنا الطيبة، كمشاركة رمزية منهم لأبناء وبنات شعبنا فرحة هذا اليوم الوطني المجيد. وتضمن الاحتفال أهازيج وأغاني ورقصات شعبية ووطنية، أدتها مجموعات من الفرق الشعبية المحلية، وتخلل ذلك رسم لوحات تراثية، تعكس تراثنا الوطني الخالد في البر والبحر، ودخول حملة أعلام الدولة من أشبال وزهرات الوطن.

 ثم غنى الفنان الاماراتي حسين الجسمي للوطن، من خلال أغنية وطنية أعدت للمناسبة في حين كانت تظهر على الشاشة العملاقة أحداث مصورة تجسد عطاءات قيادتنا الرشيدة، وحرصها على البناء وتوفير الحياة الكريمة لأبناء وبنات الوطن في كل شبر من أرض دولتنا المعطاءة. ثم شاهد جمهور الحاضرين لوحات مصورة لأبطال قواتنا المسلحة الباسلة في الميدان، وفي الاستعراضات، ولقاءات أصحاب السمو الشيوخ مع المواطنين والقوات المسلحة، وأسر الشهداء الأبرار. واختتم الاحتفال بإطلاق الألعاب النارية، التي لونت سماء موقع الحدث بألوان الطيف، وسط بهجة وفرح الجمهور الذي غصت به منصة وجنبات الفعالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة ولي عهد دبي يحضر احتفالات اليوم الوطني في منطقة برج خليفة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates