زيادة معدلات الانتحار في صفوف قوات الدفاع الأسترالية إلى 50 شخصًا في 2016
آخر تحديث 01:02:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقارنة بمن لقوا حتفهم وهم يقاتلون في حرب أفغانستان على مدى 13 عامًا

زيادة معدلات الانتحار في صفوف "قوات الدفاع الأسترالية" إلى 50 شخصًا في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة معدلات الانتحار في صفوف "قوات الدفاع الأسترالية" إلى 50 شخصًا في 2016

"قوات الدفاع الأسترالية"،
سيدني ـ أسعد كرم

ارتفعت حالات الانتحار في صفوف "قوات الدفاع الأسترالية"، خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة، مقارنة بمن لقوا حتفهم وهم يقاتلون في أفغانستان، على مدى 13 عامًا. وحذّر جون بال، ضابط سابق في الجيش، والمؤسس المشارك لشركة "الجندي"، من ارتفاع أعداد المقاتلين المنتحرين إلى 50 شخصًا في عام 2016، مقارنة بخدمتهم أثناء القتال خارج أستراليا.

وعُيّن السيد بايل لمعالجة إجراء تحقيق مجلس الشيوخ في "الرعاية المخضرم في كانبيرا"، الجمعة، بعد أن قُدمت مئات الطلبات بشأن إجبار الجنود السابقين على القتال مع إدارة المحاربين القدامى للاعتراف والدعم.

وشهد هذا العام عددًا كبيرًا من حالات الانتحار، أكثر من الأعوام السابقة. وتُوفي الجندي مايكل بوش تقريبًا خلال حادث تدريب في عام 2002، والتي تركته مع اضطراب ما بعد الصدمة وإصابات كبيرة على ركبتيه والكتف الخلفي والكاحلين. وكتب بوش في رسالته إلى مجلس الشيوخ أنه حاول الانتحار خمسة مرات، منذ وقوع الحادث جعله غير قادر على العمل والشعور بالغربة تجاه عائلته وأصدقائه. وقيل إنه جاء خلال نصف ساعة من فقدان حياته بعد محاولة تناول جرعة زائدة من حبوب منع الحمل، قبل أن تعثر الشرطة عليه منتحرًا على مقعد في حديقة. وقال في وقت سابق "أنا أصلي يوميًا لا استطيع الذهاب إلى النوم وعدم الاستيقاظ، لأنني لا استطيع التعامل مع الكوابيس المستمرة، بسبب الحادث الذي قتل ستة أشخاص".

وأوضح ضابط سابق في الجيش ستيفن، في التحقيق أن الجنود السابقين يموتون بمعدل ستة أضعاف من تلك التي حدثت أثناء القتال، وانتقد عمليات الإدارة، مؤكدًا أنها غير فعالة، وأضاف "أنه أمر مخز، اتخذت نحو 240 حالة وفاة بعد الخدمة وباء الاعتلال المخضرم لهذا التحقيق، ومن المثير للسخرية أن المؤسسة التي كلفت بدعم من قدامى المحاربين هو في الواقع تحقيق نتيجة عكسية كاملة".

وأعلنت الحكومة عن خطة تشجع الشركات على توظيف أفراد قوة الدفاع السابق، للمساعدة في دمجهم مرة أخرى في المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة معدلات الانتحار في صفوف قوات الدفاع الأسترالية إلى 50 شخصًا في 2016 زيادة معدلات الانتحار في صفوف قوات الدفاع الأسترالية إلى 50 شخصًا في 2016



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates