الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد نجاح الدولة في أن تصبح نموذجا فريدًا للتعايش بين مختلف الجنسيات
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقائه عددًا من مجالس رجال الأعمال في الإمارات

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد نجاح الدولة في أن تصبح نموذجا فريدًا للتعايش بين مختلف الجنسيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد نجاح الدولة في أن تصبح نموذجا فريدًا للتعايش بين مختلف الجنسيات

الشيخ نهيان بن مبارك
أبو ظبي ـ جمال ابو سمرا

أكد وزير الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بسياسة حكوماتها الرشيدة نجحت في أن تصبح نموذجا فريدًا وناجحًا للتعايش بين مختلف الجنسيات بخلفياتهم الثقافية المتنوعة.

وقال خلال لقائه عددًا من مجالس رجال الأعمال في الدولة، أن ا‫لشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قاد الإمارات العربية المتحدة بروح “التسامح والرحمة، والحوار”، ما مكننا جميعا أن نعيش ونعمل معا، لافتا إلى أن الإمارات لديها ثقافة تعددية حقيقية حققت مستويات جديدة من التفاهم حول مختلف ثقافاتنا.

جاء ذلك اللقاء في إطار تجسيد مبادرة “الثقافة والمعرفة للجميع”، التي تمثل إطارا لكافة أنشطة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وتعكس التجربة الرائدة للدولة في مجالات التعايش والتسامح، ونجاحها بذلك في تحقيق التقدم والرخاء في جميع الميادين.

 وأوضح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن هذا اللقاء جاء للاحتفال باليوم العالمي للتنوع الثقافي، بوجود أكثر من 200 جنسية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد واحدة من أكثر الدول تنوعا على وجه الأرض، خاصة وأن الدولة استطاعت أن توظف الإمكانات الهائلة للسلام والتفاهم العالمي.

وأشار إلى أن الهدف الاساسي من هذا اللقاء هو إعادة تعريف وزارة الثقافة ودورها الذي لا يُعني فقط بالثقافة الإماراتية بل بالثقافة العالمية؛ والتي تسهم بشكل كبير في ثقافة الإمارات العربية المتحدة العالمية، مشيرا إلى أن قوة ثقافتنا العالمية تعتمد على نجاح التنمية المعرفية والتنوع الذي يميز الدولة، وهذا التميز من الممكن أن يتحول إلى النقيض إذا كنا نعيش معا.

وأوضح أن احتفالية جزيرة ياس كانت بمثابة اعتراف أن التسامح في حد ذاته لا يقوم بتعزيز التفاهم والاحترام، ويجب علينا أن نسعى إلى تنظيم الانشطة والفعاليات لمعرفة ثقافة شعبنا على مختلف المستويات إذ إن هذه المعرفة قد أثرت بالفعل على الثقافة الإماراتية المحلية.

وأكد أن اللقاء هو خطوة أولى على الطريق الجديد الذي سيمكّن شريحة واسعة من مجتمع الأعمال في البلاد للعمل مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في شراكة جديدة مثمرة تقوم بتعزيز دور “الثقافة والمعرفة للجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد نجاح الدولة في أن تصبح نموذجا فريدًا للتعايش بين مختلف الجنسيات الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد نجاح الدولة في أن تصبح نموذجا فريدًا للتعايش بين مختلف الجنسيات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates