إذاعة المكلا تعود الى البثِّ بدعم من الإمارات التي تواصل تقديم المساعدات لمحافظة ابين
آخر تحديث 08:47:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد توقفها لأكثر من سنة جراء نهبها وإحراقها من قبل عناصر "القاعدة"

إذاعة المكلا تعود الى البثِّ بدعم من الإمارات التي تواصل تقديم المساعدات لمحافظة ابين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إذاعة المكلا تعود الى البثِّ بدعم من الإمارات التي تواصل تقديم المساعدات لمحافظة ابين

إذاعة المكلا
عدن-حسام الخرباش

افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ورئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت مطر الكتبي، مقر إذاعة المكلا الجديد الذي موله الهلال الأحمر الإماراتي. واكد الكتبي حرص الهيئة على إعادة صوت الإذاعة نظرا لأهمية دورها الكبير الذي تلعبه في توعية وتثقيف المجتمع.

واوضح الكتبي، ان افتتاح اذاعة المكلا جاء بعد استكمال إعمال الصيانة وتجهيز المبنى وتوفير كافة احتياجاتها من استديوهات وأثاث مكتبي وتجهيزات حديثة ومتطورة في مختلف الأجهزة الخاصة بها كما منحت الاذاعة سيارة كهدية بمناسبة الافتتاح.

وعبرت مديرة الإذاعة أفراح محمد خان عن تقديرها لكافة الجهود المخلصة التي بذلت من فريق الامارات الاغاثي ومحافظ حضرموت في سبيل إعادة صوت الإذاعة ومقرها وكافة متطلبات عودتها، مشيرة، أن الإذاعة ستستمر في أداء رسالتها الإعلامية ودورها التوعوي والتثقيفي في المجتمع .

وكان مقر "اذاعة المكلا" قد تعرض للنهب ومن ثم اشعل عناصر "القاعدة" فيه النيران بعد سيطرتهم على المدينة ،في 2 إبريل/نيسان 2015م.

وفي ابين،جنوب اليمن،قام الهلال الاحمر الاماراتي بتوزيع مساعدات غذائية ومياه شرب نقية على أكثر من 3 آلاف حالة من سكان المحفد. وتعد المحفد من المناطق المتضرره والاشد احتياج في ابين ،ويقيم سكان المحفد في اكواخ ومنازل تقليدية ،وتشهد المحفد تدهور حاد في الوضع الصحي كما تعاني من نقص الغذاء اضافة الى افتقارها لابسط الخدمات إضافة إلى سوء الحالة الصحية للأطفال.

وسيرت الامارات عددًا من القوافل الغذائية الى مناطق ابين بعد سيطرة الجيش عليها.

وقد تسلمت مستشفى الرازي في زنجبار،ابين،قافلة طبية مقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي،وتضمن القافلة ادوية واحتياجات كانت تنقص المستشفى ومستلزمات طبية.

وقال مدير مستشفى الرازي هدار محمد، ان الوضع الصحي في ابين متدهور والقافلة التي قدمها الهلال الاحمر الاماراتي ستساعد بشكل كبير بالتخفيف من معاناة المرضى،مشيداً بالدعم الكبير الذي يقوم به الهلال الاحمر الاماراتي في الجانب الصحي لمحافظة ابين .

ويعد مستشفى الرازي احد اكبر المستشفيات في ابين ويعمل دون توقف حتى في الحرب رغم العوائق التي واجهت تشغيلة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة المكلا تعود الى البثِّ بدعم من الإمارات التي تواصل تقديم المساعدات لمحافظة ابين إذاعة المكلا تعود الى البثِّ بدعم من الإمارات التي تواصل تقديم المساعدات لمحافظة ابين



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates