بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة
آخر تحديث 10:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات كبيرة باحتفاظه في منصبه كرئيس لروسيا مدة 6 سنوات مقبلة

بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة

جمع التوقيعات لدعم انتخابات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لعام 2018
موسكو ـ ريتا مهنا

بدأت جهود مؤيدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لضمان فوزه في الانتخابات الرئاسية 2018، حيث تسعى حركة تسمى "متطوعون للنصر"، إلى جمع 300 ألف توقيع يحتاجها الرئيس ليتأهل إلى الانتخابات، وأعلن بوتين أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية في بداية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ومن المتوقع أن يحتفظ بمنصبه لمدة 6 سنوات مقبلة، ومن شروط الانتخابات الروسية جمع توقيعات شخصية، على الأقل 300 ألف توقيع من مختلف أنحاء البلاد، لخوض الانتخابات.

وتدعم حركة "متطوعون للنصر" في موسكو، قدامى المحاربين والشخصيات البارزة في التاريخ الروسي، ولكن بحكم الأمر الواقع تدعم بوتين للفوز في 2018، وتجمع التوقيعات في العاصمة، أما في أقصى شرق روسيا، بدأ جمع التوقيعات في مدينة خاباروفسك، حيث يأمل داعمي الرئيس المشاركة في بقائه في الرئاسة، وتتخذ الحملة من محطات القطارات مقرًا لها لجمع التوقيعات، وذلك في شبه جزيرة القرم، التي ضمتها روسيا من أوكرانيا في 2014، ومن المقرر عقد الانتخابات الروسية في 18 مارس/ آذار، وصرح رئيس اللجنة المركزية لانتخابات أن عدد المسجلين لخوض الانتخابات وصل إلى 64، ولن تتمكن الغالبية العظمى من المرشحين جمع التوقيعات للترشح رسميًا إلى الانتخابات، ويترشح الرئيس بوتين للرئاسة كونه مستقل، وبالتالي عليه جمع 300 ألف توقيع من كافة الأقاليم الروسية، ولكن المرشحين تبعا لأحزاب يحتاجون إلى جمع ثلث هذا الرقم، ومن بين المرشحين إلى الانتخابات، جورجي يافلينسكي، من حزب يابلوكو الليبرالي، وفلديمير زهيرينوفسكي، المرشح السابق لقيادة حزب روسيا الديموقراطية، والمعروف بقربه من رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب.

ووقعت العديد من الأحداث المثيرة في الحملة الانتخابية، إذ في نهاية ديسمبر/ كانون الأول، تم منع المحامي والناشط السياسي، أليكسي نافهالني، من خوض الانتخابات، على خلفية حكم قضائي صدر بحقه لأختلاس أموال، في حين ينفي نافهالي ذلك، ويعتبر أن القضية مبركة، ودعا إلى احتجاجات وطنية في 28 يناير/ كانون الثاني الجاري، ومقاطعة الانتخابات الرئاسة، مؤكدا أنه لن يعترف بنتيجة الانتخابات دون منافسة.

 

بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة

 

وتمكنت مذيعة التلفزيون، والسياسية الليبرالية كيسينيا سوباشك، من الحصول على قرار جمع التوقيعات، وربما الأمر الأكثر درامة في الحملة الانتخابية، هو غينادي زيزغانوف، القائد المخضرم للحزب الاشتراكي، والذي رفض ترشيحه إلى الرئاسة، وكان السيد زيزغانوف، قريبا من الفوز بالرئاسة في عام 1996، ولكنه انسحب في اللحظة الأخيرة. وحل محله المرشح الشعبوي بافيلودين، والذي أصبح الآن هدفا للكرملين.

وتشير استطلاعات الرأي كافة إلى أن الجولة الأولى ستشكل انتصارًا حاسمًا للسيد بوتين، ومن ثم سيتبعه شخصيات المعارضة الليبرالية الرئيسية، وأظهر المسح الأخير الذي قام به مركز أبحاث الرأي العام الروسي، أن بوتين ربما يفوز بنسبة 82%، وقد فاز في عام 2012، بنسبو 63.6%، بينما يتوقع العديد حصول السيد غروديني بنسبة 17.2%، ويعني الفوز لوكيل المخابرات الروسية السابق أنه حكم البلاد لمدة 24 عاما، بما في ذلك حين كان رئيسا للوزراء، وستبدأ الحملات الجادة في البلاد في نهاية يناير/ كانون الثاني، إذ التاريخ المحدد لتسليم التوقيعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة بدء جمع التوقيعات الشخصية اللازمة لتأكيد ترشّح فلاديمير بوتين إلى الرئاسة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates