اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد المجزرة التي حدثت في ملهى أورلاندو

اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة

نور سلمان أرملة منفذ هجوم ملهى أورلاندو
واشنطن - يوسف مكي

اتُهمت أرملة منفذ هجوم ملهى أورلاندو الليلي، بمساعدة زوجها في الأشهر التي سبقت مجزرة يونيو حزيران، والتي خلفت 49 قتيلا، وفقًا للائحة اتهام أعلن عنها اليوم الثلاثاء.

وتمثل نور سلمان، البالغة من العمر 30 عامًا، في محكمة اتحادية في أوكلاند يوم الثلاثاء، بعد اعتقالها في اليوم السابق على خلفية اتهامات متعلقة بهجوم فلوريدا.

 وتضمنت لائحة الاتهام مساعدة وتحريض زوجها، عمر متين، من خلال تقديم الدعم المادي والموارد من قبل "داعش" في الفترة ما بين أبريل ويونيو من العام الماضي.

اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة

 

كما جاء أيضا في لائحة الاتهام إنها ضللت الشرطة ومكتب التحقيقات الفدرالي بعد هجوم 12 حزيران/يونيو على الملهى الليلي، ولم تفيد وثيقة الاتهام أي تفاصيل إضافية بشأن ردود نور سلمان على الاتهامات.

وكانت نور سلمان من منطقة خليج سان فرانسيسكو تركت منزل زوجها الميت في أعقاب هجوم أورلاندو وعادت  إلي سان فرانسيسكو مع ابنهما، التي سعت فيما بعد لتغير اسمه، وقد خضعت نور لاستجواب محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي حول ما إذا كان لديها أي معرفة عن خطط زوجها، وقال محاميها ليندا مورينو بعد اعتقالها أنها "ليست لديها علم مسبق ولا يمكن لها قدرة علي التنبؤ بما يعتزم عمر متين القيام في هذه الليلة المأساوية".

اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة

 

وكانت نور قالت لصحيفة نيويورك تايمز في مقابلة نشرت في نوفمبر تشرين الثاني أنها عرفت أن زوجها كان يشاهد مقاطع فيديو جهادية ولكن لم تكن “على علم بكل شيء" بشأن نيته لتنفيذ الهجوم على الملهي. كما قالت نور أنها تعرضت للاعتداء الجسدي على يد زوجها، الأمر الذى أكده محاميها يوم الإثنين.

وقال مورينو: "لقد تحدثت نور عن قصة اعتداء زوجها عليها "، وأضاف: "ونعتقد أنه من المضلل والخطأ محاكمتها، وان ذلك ينتهك الضحايا لمعاقبة شخص بريء."

وقد نقل مكتب سان فرانسيسكو التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي سلمان إلى السجن صباح اليوم الإثنين في روديو، وهو سجن صغير في منطقة خليج سان فرانسيسكو حيث نشأت ونور وحيث كانت تعيش مع عائلتها، وورد في سجلات السجن أنها اعتقلت على بعد 30 ميلا في دبلن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة اتهام نور سلمان زوجة منفذ الهجوم بتضليل الشرطة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates