التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى أورلاندو
آخر تحديث 14:30:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي "الحرس الثوري" يعلن اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإعداد لموجة ثانية من الاحتجاجات
أخر الأخبار

قد تواجه إتهامات لعلمها بنيَّة زوجها عمر متين إرتكاب الجريمة وشاركته في شراء الاسلحة

التحقيقات الفيدرالية تتركز مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى "أورلاندو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى "أورلاندو"

عائلة نور زاهي سلمان أرملة المسلح مرتكب مذبحة الملهي الليلي في أورلاندو عمر متين
واشنطن - رولا عيسى

تزعم عائلة أرملة عمر متين الشاب المسلح المتورط في حادثة ملهى "أورلاندو"، بأنها بريئة و لم تكن تدرك تخطيطه للهجوم على الملهي الليلي للمثليين. وأصدر أقارب نور زاهي سلمان بياناً نشرته محطة "إيه بي سي" الإخبارية ABC News ذكروا فيه أن زوجة الجاني لم تكن تعلم ما ينوي زوجها القيام به. كما كشفت إحدى المعلمات في السابق للمتهمة نور سلمان البالغة من العمر 30 عاماً عن أن الأخيرة كان لديها صعوباتٍ في التعلم خلال مرحلة من التعليم.

التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى أورلاندو

وتخضع الأم لطفلة إلى التحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي على خلفية المذبحة التي إرتكبها زوجها عمر متين، وأسفرت عن مقتل 49 شخصاً. وقد تواجه إتهامات بعلمها نيته إرتكاب جريمة، خاصةً وأنها كانت مع متين حينما قام بشراء الأسلحة التي إستخدمها في الهجوم الدامي.

التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى أورلاندو

وقالت المعلمة وتدعى سوزان بأن سلمان كانت يندرج إسمها في فصول التعليم الخاص، حيث تعاني من صعوبة في الحفظ والتصور والفهم لكل التحديات التي تواجهها، وحاولت جاهدة التغلب علي هذه الصعوبات وكانت رائعة.

ووفقاً لمصادر من مكتب التحقيقات الفيدرالي، فقد ذكر كل من "إن بي سي" NBC و "إيه بي سي ABC" بأن الشيء الوحيد الذي قامت به نور زاهي سلمان لمنع وقوع الهجوم المسلح الأعنف في تاريخ الولايات المتحدة، هو محاولتها التحدث إلى زوجها وإثنائه عن إرتكاب جريمة. وإعترفت سلمان بأنها كانت برفقة متين البالغ من العمر 29 عاماً عندما قام بشراء الأسلحة والذخائر، كما قادته إلى الملهي الليلي " بالس " و الى أماكن أخرى بما فيها عالم والت ديزني Walt Disney لأنه أراد إستكشافها جميعاً.

وقد قاما فعلا بزيارة إلى "عالم والت ديزني" أكثر من مرة لمسح المنطقة قبل أن يستهدف متين الملهي الليلي " بالس "، وفقاً لما حصلت عليه سي بي إس CBS من مصادر إنفاذ القانون. ومع ذلك لم تقم سلمان بأية محاولات للتواصل مع السلطات بشأن هجوم إرهابي وشيك.

وقامت صحيفة "الديلي ميل" بزيارة إلى منزل والد زوج سلمان صديق متين Seddique Mateen في بورت سانت لوسي Port St Lucie بعد فترةٍ وجيزة من وقوع الهجوم، وأوضح بأنه لا يعرف شيئاً عن التورط المزعوم لزوجة إبنه في المؤامرة الإرهابية. مشيراً إلى أنه لا يعتقد تورطها.

وكان عمر متين و نور سلمان قد تزوجا في أيلول / سبتمبر من عام 2011 بعد التعرف علي الإنترنت، ليستقبلا بعد ذلك مولودتهما. ومنذ واقعة إطلاق النار، كشفت الشرطة عن أنها كانت تتبادل الرسائل النصية مع متين خلال واقعة إطلاق النار. كما تحدثت هاتفياً إلى زوجها بعد الثانية صباحاً بقليل، عندما تواصلت معها والدته وأبدت قلقها بشأن مكان وجوده، بحسب ما ذكر المسؤولون في إنفاذ القانون الذين يعملون على التحقيق للسي إن إن CNN

ولم يجب متين على الهاتف وقت بداية المذبحة التي إرتكبها، ومن ثم في الثانية والنصف صباحاً قامت سلمان بإرسال رسالة نصية إليه للتعرف على مكان وجوده. وكان رد متين لزوجته " هل شاهدت ماذا يحدث ؟ "، فأجابته برسالة أخرى تقول فيها " لا "، ليكتب إليها " أحبك زوجتي ".

وبعدها لم يتبادل الزوجان الرسائل النصية، فيما لم يقم متين بالرد علي مكالمة زوجته الهاتفية بعد ساعاتً قليلة، حيث كان يتبادل وقتها إطلاق النار مع الشرطة. في حين لم يكشف المحققون في القضية عما إذا كانت سلمان قد تحدثت هاتفياً إلي السلطات أو خدمة الطوارئ 911 في أي وقت خلال واقعة إطلاق النار للتوضيح بأن زوجها هو المسلح مرتكب الحادث.
   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى أورلاندو التحقيقات الفيدرالية  تتركز  مع نور سلمان على معرفة دورها في مذبحة ملهى أورلاندو



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 08:26 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عيسى السبوسي يستلهم اسم "ذرب" من أشعار الشيخ زايد آل نهيان

GMT 07:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

السويدي إبراهيموفيتش يعلن عودته للدوري الإيطالي

GMT 07:32 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يقود باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

GMT 07:35 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

فيدال يحسم مصيره مع برشلونة قبل عطلة الكريسماس

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يحصد نصيب الأسد فى جوائز حفل الكرة الذهبية 2019

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب الإسباني يواجه هولندا وديًا تمهيدًا لـ"يورو 2020"

GMT 07:36 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أليسون بيكر يُوضِّح سبب تغيّر صلاح للأفضل مع ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates