الاتحاد القطري يُعلن اتخاذه إجراءات قضائية ضد مرتضى منصور
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وَصَفَ تصريحاته بالهجومية وأنّها تهدف إلى التشهير

الاتحاد القطري يُعلن اتخاذه إجراءات قضائية ضد مرتضى منصور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد القطري يُعلن اتخاذه إجراءات قضائية ضد مرتضى منصور

رئيس نادي كرة القدم المصري نادي الزمالك الرياضي مرتضى منصو
الدوحة- خالد محمد

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم بيانا مهما جاء نصه "بالإشارة إلى التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي كرة القدم المصري، نادي الزمالك الرياضي، السيد/ مرتضى منصور، خلال البرنامج التلفزيوني "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، يود الاتحاد القطري لكرة القدم أن يُعلق على النحو التالي:

"أدلى السيد منصور بتصريحات علنية ذات طابع هجومي تهدف إلى التمييز والتشهير، ولا شك في أنها أيضا ذات طابع عنصري خطير، كما يبدو أن هذه التصريحات كانت تقصد إهانة الاتحاد القطري لكرة القدم ومنتخباته الوطنية ولاعبيه، وكذلك تشويه سمعة دولة قطر وقيادتها الرشيدة.

إن الاتحاد القطري لكرة القدم يرى أنه في سياق الرياضة، وبخاصة لعبة كرة القدم، لا يوجد مجال للتمييز أو التشهير أو العنصرية، حيث يجب أن تجمع كرة القدم بين الناس ولا تُفرقهم. إن الاتحاد القطري لكرة القدم يرفض أي نوع من أنواع التمييز والتشهير والعنصرية، مهما كانت الأسباب.

إن الاتحاد القطري لكرة القدم يُدرك واجبه ومسؤوليته نحو مكافحة العنصرية والتمييز، ويعمل ويساهم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكذلك اتحادات كرة القدم القارية الأخرى لمحاربة التمييز والعنصرية، التي لا تزال تؤثر جديا بشكلٍ مؤسف على كرة القدم. وهذه العنصرية التي يحاربها الاتحاد القطري لكرة القدم قد تجلّت في أوضح صورها في السلوك العدواني والمُشين الذي بدر من السيد / منصور في تصريحاته، كما أن الاتحاد القطري لكرة القدم لا يتسامح مطلقا مع أي شكلٍ من أشكال التمييز أو العنصرية التي تُعد من السلوكيات التي تتعارض مع الروح الرياضية وتتنافى مع المبادئ والقيم المتعارف عليها عالميا.

وأخيرا، فإن الاتحاد القطري لكرة القدم لا يقبل أي هجوم أو تعدٍّ على منتخباته الوطنية أو لاعبيه، ومن ثمّ فقد قام الاتحاد بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أمام الهيئات القضائية المختصة لحماية كامل حقوقه. علاوة على ذلك أعرب لاعبو المنتخب القطري عن رغبتهم في اللجوء إلى القضاء في ما يتعلق بهذه المسألة"

قد يهمك أيضًا:

الصفحة الرسمية لنادى الزمالك ترحب باللاعب محمود علاء

السويسري كريستيان غروس يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد القطري يُعلن اتخاذه إجراءات قضائية ضد مرتضى منصور الاتحاد القطري يُعلن اتخاذه إجراءات قضائية ضد مرتضى منصور



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates