الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام
آخر تحديث 09:53:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

في كاتدرائية الأقباط في أبوظبي

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد وزير الثقافة وتنمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن دولة الإمارات بقيادة  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ستبقى دوماً سباقة ورائدة في تحقيق التلاقي والتواصل والتقارب بين جميع الأديان، والسعي لنشر التعاون والمحبة والسلام في ربوع وطننا العربي والعالم.

جاء ذلك في كلمة معاليه خلال قداس الاحتفال بـ«عيد القيامة المجيد» في كاتدرائية الأنبا أنطونيوس للأقباط الأرثوذكس المصريين في أبوظبي الليلة قبل الماضية، في حضور مستشار الشؤون الدينية والقضائية في وزارة شؤون الرئاسة المستشار السيد علي الهاشمي، وسفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وائل السيد محمد جاد، ووفد يمثل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برئاسة محمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة، إلى جانب ممثلين عن ديوان شؤون الرئاسة وديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي وأعضاء السفارة المصرية ورؤساء الطوائف المسيحية وأبناء الجالية المصرية من مسلمين ومسيحيين.

وأعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عن أمله بأن يكون هذا العيد دائماً مناسبة روحية طيبة تتجسد فيها ومن خلالها المشاعر الإنسانية الرفيعة والنبيلة، ويتجلى فيها الحرص القوي على تأكيد قيم المحبة والأخوة والتعايش في أمن وأمان من أجل حاضر زاهر، ومستقبل مشرق بإذن الله.
وعبر معاليه عن بالغ سعادته بما يمثله الاحتفال بعيد القيامة المجيد من تجسيد صادق للروابط العميقة بين شعبي الإمارات ومصر، والحرص على تنمية هذه الروابط لمصلحة البلدين ومصلحة الأمة العربية جمعاء، وقال: «نحن في الإمارات نرجو دائماً أن يحفظ الله مصر، ونؤكد اعتزازنا وفخرنا بأن بلدينا الشقيقين ملتزمان قيادة وشعباً، بتعميق جسور الود والمحبة والتعاون، وأن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حريصة كل الحرص على تنمية علاقاتها مع الأشقاء، ومصر العزيزة بالطبع في المقدمة والطليعة دائماً».

وتقدم القس أنطونيوس ميخائيل باسم قداسة الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحكام الإمارات، وحكومة وشعب الإمارات، للسماحة الدينية التي يعيش في كنفها أقباط مصر وأبناء الطوائف المسيحية على أرض الإمارات، والسماح لهم بممارسة شعائرهم الدينية بكل حرية وأمان، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن تعم البركة والخير والسلام أرجاء أرض الإمارات وأرجاء الوطن العربي والمعمورة.
من جهته، نقل وائل جاد تهنئة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعيد القيامة المجيد إلى الجاليات القبطية المصرية في الخارج، مؤكداً أن مصر مثلت منذ فجر التاريخ، وعلى مدار العصور وتوالي الحضارات نموذجاً دينياً واجتماعياً وثقافياً فريداً، بل ونموذجاً ملهماً ومضيئاً للتسامح والوسطية والعيش المشترك في إطار الهوية المصرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات سباقة في نشر السلام



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates