السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا الى تنفيذ الاتفاق النووي بحذافيره والإلتزام الكامل بمراقبة النشاط الإيراني

السفير يوسف العتيبة يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها

السفير الإماراتي في الولايات المتحدة الأميركية يوسف العتيبة
واشنطن ـ يوسف مكي

دعا السفير الإماراتي في الولايات المتحدة الأميركية، يوسف العتيبة، إلى تنفيذ الاتفاق النووي بين إيران والدول الست الكبرى بحذافيره، والالتزام الدقيق بمراقبة النشاط النووي الإيراني لكبح طموح طهران لامتلاك سلاح نووي.

و طالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة وتدخلاتها في اليمن والبحرين وسوريا والعراق بدعم التنظيمات الإرهابية. وأشار خلال مناقشة تقرير قدمه الباحثان الأميركيان روبرت اينهون وريتشارد نيفو عن احتمالات الانتشار النووي في الشرق الأوسط، في مركز بروكينغز في واشنطن، إلى أن "استمرار إيران بخرق القرارات الدولية بإجراء تجارب على الصواريخ بعيدة المدى، إضافة إلى سياستها العدوانية تجاه دول الجوار، وتدخلاتها في اليمن والبحرين وسوريا والعراق، ومواصلتها دعم التنظيمات الإرهابية ليست مؤشرات مشجعة".
 
وعن إمكانية إجراء مفاوضات بين إيران ودول الخليج العربي، قال العتيبة إن على طهران قبل ذلك إظهار حسن نواياها ووقف تدخلها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة. وسأل "ماذا فعلت إيران لإرسال إشارات بأنها مستعدة للجلوس معنا؟.

وأوضح سفير الدولة أن المسؤولين الأميركيين ينظرون إلى المسألة الإيرانية من بعيد، ويتبنون مقاربة لا تتطابق مع وجهة نظر دول المنطقة التي تستهدفها السياسات العدوانية الإيرانية، منتقداً "ازدواجية المواقف الأميركية لجهة التأكيد على ضرورة تشديد الرقابة على إيران والمتابعة الدقيقة لمدى التزامها ببنود الاتفاق النووي، وفي الوقت نفسه تطلب إدارة الرئيس باراك اوباما من الأوروبيين استثمار ملايين الدولارات لفك العزلة عن الاقتصاد الإيراني".

وخلصت دراسة الباحثين الأميركيين إلى أن الاتفاق النووي مع طهران سيسهم في السنوات المقبلة في الحد من انتشار الأسلحة النووية في الشرق الأوسط. ذلك أن التطبيق الكامل للاتفاق سيجعل من المستحيل تمكن طهران من حيازة سلاح نووي على الأقل في السنوات العشر المقبلة.

ورأى الخبير في الشؤون الأمنية والمستشار السابق في وزارة الدفاع ديريك شولت أن على الولايات المتحدة الحفاظ على حضورها العسكري في الشرق الأوسط من اجل ضمان تنفيذ إيران لالتزاماتها النووية، وكذلك لتأكيد التزام واشنطن العسكري بحماية أمن ومصالح حلفائها في منطقة الخليج العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها السفير يوسف العتيبة  يطالب طهران بالكف عن زعزعة استقرار المنطقة ووقف تدخلاتها



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates