النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد
آخر تحديث 06:28:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

عقب تعرضها للسرقة من قبّل مسلحين داخل غرفة نومها في باريس وخسارة 10 مليون يورو

النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد

النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد
نيويورك ـ مادلين سعادة

عادت النجمة الأميركية كيم كارداشيان، إلى الولايات المتحدة الأميركية على متن طائرة خاصة، بعد أن تعرضت لحادث سرقة في باريس، من قبّل خمسة رجال مسلحين يرتدون أقنعة وملابس تحمل شعار الشرطة، عقب نجاحهم في الوصول إلى غرفة نومها، وأخذ مجوهرات بقيمة 10 مليون يورو. 

وتوسلت كارداشيان للمسلحين بعدم إطلاق النار عليها وقتلها، أثناء توجيه أحدهما مسدسًا إلى رأسها، مشيرة إلى وجود أطفال في المنزل. وسرق الرجال مجوهرات بقيمة 6 مليون يورو وخاتم بقيمة 4 مليون يورو. وفقدت كارداشيان اثنين من هواتفها الذكية والتي من المحتمل أن تحتوي على قدر كبير من معلوماتها الشخصية. وكانت ظهرت في أخر منشور لها على تطبيق "سناب شات" قبل تعرضها للسرقة وهي ترتدي خاتم خطبتها الذي أهداه ويست لها.

وكان هناك تواجد أمني كبير خارج منزل كارداشيان وزوجها الفنان، كاني ويست في مانهاتن بعد ظهر الاثنين، عقب انتقاد فريق الأمن الخاص بها بسبب نجاح اللصوص في الوصول إلى غرفة نومها. وانضم إلى فريق الأمن حارسها الشخصي باسكال دوفير، الذي لم يكن معها في وقت السرقة، ولكن كان مع شقيقتاها كورتني وكيندال جينر في ملهى ليلي.

وأوضح مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كارداشيان متوترة بشدّة، ولكنها لم تتعرض إلى أي أذى جسدي. ويأتي هذا الحادث بعد خمسة أيام فقط من إشادة كارداشيان بدوفير، قائلة " أنه الأفضل في المدينة"، وذلك عقب أنقذها من تعرضها لموقف محرج من قبّل صانع المقالب، فيتالي سيدوك. وأكد أن المصدر أن حارسها الشخصي لم يكن برفقتها في وقت السرقة، بل تم تصويره مع شيقيتها كورتني.

وقرّر ويست إلغاء حفل خاص بمهرجان الموسيقى والفنون في نيويورك، عقب إبلاغه بتعرض زوجته إلى حادث السرقة. وكان العديد من جمهور ويست عبروا عن غضبهم في موقع "تويتر" بسبب إلغائه للحفل، مضيفين أن ويست تأخر 40 دقيقة عن الوقت المقرر للبدأ. وفي مقطع فيديو صوره أحد المتواجدون في الحفل، كان ويست يؤدي الأغاني على خشبة المسرح في الوقت الذي جاء إليه مساعده وأخبره بالحادث، وقال ويست للجمهور "أنا آسف، لدي  ظرف عائلي طارئ، يجب أن أوقف العرض".

واستقلت كارداشيان طائرة خاصة إلى الولايات المتحدة برفقة مساعدتها ودوفير، ووضعت وشاحًا أسود على رأسها أثناء سيرها من مدرج المطار إلى الطائرة. وقال مصدر مطلع "إنها مسرورة للغاية بسبب عودتها إلى الولايات المتحدة، عقب إعطاء الشرطة بيانًا كاملًا عما حدث".

وزارت كارداشيان، الأحد، عددًا من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس، ثم توجهت لتناول العشاء مع أصدقائها، وبعد ذلك توجهت إلى منزلها ووقع الحادث. وقال موظف في أحد الحانات الموجودة بالقرب من منزل كارداشيان، "لقد كانت تخرج وتعود من المنزل كثيرًا. للأسف الكثير من الناس كانوا يعرفون أنها تعيش هنا". وتم استجواب المصور الذي كان يتعقب كارداشيان منذ وصولها إلى باريس، وذلك بعدما تمكن من الوصول إلى المطعم الذي تواجدت فيه هي وعائلتها في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد تنكره في زي رجل شرطة. وكانت كارداشيان تقيم في أحد المجمعات السكنية الفاخرة في باريس، حيث يحتوي على تسعة منازل مصممة لأصحاب الملايين، وتم بناء هذا المجمع في عام 1839 وتم تصنيفه كأثر تاريخي في عام 2002. وذكر موقع "Page Six" أن ويست يمتلك هذا المنزل، وكارداشيان أقامت فيه على الأقل مرة واحدة من قبل في عام 2014.

وأدانت رئيس بلدية باريس، آن هيدالغو حادث السرقة، الذي تعرضت له كيم كارداشيان، مؤكدة أن النجمة مرحب بها في باريس دائمًا. وأضافت هيدالغو في بيان، قائلة "إنها واثقة تمامًا من قدرة قوات الشرطة على تحديد وإلقاء القبض على المتهمين بسرقة النجمة الأميركية".

وأوضح مات فيديس، الذي كان يعمل كحارس شخصي لمايكل جاكسون لأكثر من 10 أعوام، أنه مذهول بسبب قدرة اللصوص على الوصول لغرفة نومها. وأضاف "يجب إلقاء اللوم على فريق الأمن الخاص بها، وأنها أكثر امرأة مشهورة في العالم، هي ربما أكثر شهرة من الرئيس الأميركي، ولديها الملايين من المعجبين، ولذلك كان يجب عليها اتخاذ استعدادات أمنية كبيرة، عندما كنت مع مايكل لم يكن يحدث ذلك، واللصوص لم ينجحوا في تجاوز باب المجمع السكني فقط، ولكنهم نجحوا في الوصول إلى غرفة نومها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد النجمة كيم كارداشيان تصل إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة في حالة قلق شديد



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates