الإمارات تؤكد أن الجريمة الإرهابية  في العكر الشرقي تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية
آخر تحديث 19:57:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة إدانات للتفجير في البحرين والخارجية الأميركية تطالب المنامة بالتراجع عن قراراتها

الإمارات تؤكد أن الجريمة الإرهابية في "العكر الشرقي" تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تؤكد أن الجريمة الإرهابية  في "العكر الشرقي" تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية

التفجير المتطرف الذي وقع في منطقة "العكر الشرقي" في مملكة البحرين
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أدانت دولة الإمارات بشدة، التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة "العكر الشرقي" في مملكة البحرين مساء الخميس، وأدى إلى مقتل امرأة وإصابة ثلاثة أطفال إثر تعرضهم أثناء مرورهم لشظايا التفجير الإرهابي.وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، إن دولة الإمارات تستنكر بأشد العبارات هذه الجريمة الإرهابية الآثمة التي تستهدف ترويع الآمنين بما يتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية وتعاليم الشريعة الإسلامية السمحة، وتشجب في الوقت ذاته كل محاولات تبرير الإرهاب والتحريض عليه.

وأكد تضامن دولة الإمارات الكامل ودعمها القوي لمملكة البحرين الشقيقة في مواجهة مثل هذه الجرائم الإرهابية الخطيرة، داعياً إلى ضرورة تضافر الجهود وتكثيفها على الصعد كافة لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله وصوره.كما أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، في تغريدات على "تويتر" أن العنف والتحريض المذهبي المفضوح في البحرين أجندته خارجية، وأن حزم الحكومة وتوجه الملك الإصلاحي سينتصر. كما دانت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت التفجير الإرهابي وعبرت عن تضامنها مع البحرين في وجه الإرهاب والتدخلات الخارجية.

ودعت وزارة الخارجية الأميركية حكومة البحرين، للتراجع عن قراراتها الأخيرة في تغليظ عقوبة أمين عام "الوفاق"، واعتقال نبيل رجب، إغلاق الوفاق وإسقاط جنسية آية الله الشيخ عيسى قاسم.وفي مؤتمرها الصحفي بمبنى الوزارة في واشنطن، قال المتحدث باسم الخارجية جون كيربي إن المطلوب من البحرين التراجع عن هذه "الإجراءات الضارة"، مشدداً على أن "الإجراءات الحكومية الأخيرة ضد المجتمع المدني في البحرين ستؤدي إلى المزيد من عدم الاستقرار، مع احتمال حدوث عواقب وخيمة ليس على البحرين فحسب وإنما على المنطقة برمتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تؤكد أن الجريمة الإرهابية  في العكر الشرقي تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية الإمارات تؤكد أن الجريمة الإرهابية  في العكر الشرقي تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates