الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة مصدر ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثنى على قدرة الكفاءات الشباب الاماراتي على توظيف التكنولوجيا لخدمة الدولة

الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة "مصدر" ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة "مصدر" ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار

الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة "مصدر"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أشاد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، بالمبادرات المبتكرة والطموحة التي تطلقها مؤسساتنا الوطنية في إطار التوجيهات السديدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأبدى خلال زيارته أمس مقر شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" في أبوظبي، سعادته وعظيم اعتزازه بإنجاز هذه المدينة العالمية، التي وصفها بمدينة العلماء والباحثين وأيقونة الابتكار والإبداع لشباب الوطن خاصة والشباب العربي والعالمي عموماً في قطاع الطاقة النظيفة التي تحتاج إليها بلادنا ومختلف دول الإقليم والعالم لحماية البيئة أولاً، وتحقيق الاستدامة في جميع مناحي الحياة إلى جانب تعزيز اقتصادنا الوطني من خلال الاستثمارات في قطاع الطاقة النظيفة داخل دولتنا وخارجها.

وأثنى الشيخ محمد بن راشد على جهود القائمين على "مصدر"، مشيراً إلى الكفاءات والكوادر الوطنية التي أثبتت للعالم أن شباب دولة الإمارات قادرون على الإبداع والابتكار واستيعاب كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وتوظيفها في خدمة وطنهم وبناء دولتهم القائمة على العلم والإبداع والثقة بالنفس والإيمان بالله وبقدرات شعبنا العظيمة في شتى المجالات.

واعتبر حاكم دبي أن الجهود الاستثنائية لهؤلاء الشباب وعلى رأسهم معالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة شركة مصدر، أسهمت في جذب اهتمام العالم بالإنجازات التي تحققها دولتنا ورسخت مكانتها وموقعها الرائد على خريطة العالم للابتكار والإبداع العلمي والتقني والاقتصادي والأمني وغيرها من الميادين التي تضمن تحقيق الأمن الاقتصادي والسياسي والاستقرار المعيشي والاجتماعي لمختلف شرائح وأفراد مجتمعنا. وفي ختام زيارته لأقسام ومرافق ومراكز مدينة "مصدر" عرج الشيخ محمد على المقر الدائم للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إرينا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة مصدر ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة مصدر ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة مصدر ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار الشيخ محمد بن راشد يزور مقر شركة مصدر ويشيد بها كمدينة للعلماء وأيقونة الابتكار



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates