الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في داعش المتشدّد في الموصل
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدم القاتل سعودي الجنسية "الساطور" لذبح ضحاياه في شمال العراق

الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في "داعش" المتشدّد في الموصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في "داعش" المتشدّد في الموصل

إعدام النساء في تنظيم "داعش" المتشدّد في الموصل
لندن - كاتيا حداد

انتشرت مؤخرًا صور لأحد مقاتلي داعش، يدعى أبو عبد الرحمن، من أبرز قادة التنظيم في الموصل، والمسؤول عن عمليات إعدام النساء داخل التنظيم، ويعتقد أن أبو عبد الرحمن، سعودي الجنسية، استخدم ساطور الذبح لتنفيذ أحكام الإعدام في ضحاياه من النساء، قُتل على يد مسلح مجهول في الموصل، شمال العراق، وقد ظهرت صورة له وهو يلوح بمسدسين.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن المتطرّف الذي أشرف على تنفيذ عمليات إعدام النساء في المدينة، قتل في حي العسكري، وكشف مصدر أمني أن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على أبو عبد الرحمن، أحد القادة العسكريين البارزين في التنظيم في وسط مدينة الموصل، وانه قتل على الفور عقب إطلاق النار ".

الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في داعش المتشدّد في الموصل

ويزحف الجيش العراقي إلى القرى التي يسطر عليها التنظيم شمالي المدينة، مدفُعين بانتصاراتهم التي حققوها هذا الشهر في تحرير النصف الشرقي من الموصل من مسلحي "داعش"، وأوضح العميد ضياء لفتة أن "قوات الفرقة التاسعة تقدمت نحو قريتين شمالي الموصل في هذا الصباح وبعد ساعات قليلة تم تحريرها من يد المسلحين"، وبحلول ظهر الجمعة، حرّرت قرية شريخان إلى حد كبير من التنظيم فيما استمر  في الري التي تليها، ووفقا لاحد السكان الفارين، الذي طلب عدم الكشف عن هويته إلا بكنية "أبو سجاد" للخوف على سلامته الشخصية، أكّد أن مقاتلي داعش لايزالون يسيطرون بقوة على عدد من القرى على طول الحافة الشمالية في الموصل.

وجاء التحرك بعد أن أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي في وقت سابق من هذا الأسبوع تحرير النصف الشرقي من الموصل بالكامل من يد التنظيم.، وشنت القوات العراقية عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على الموصل في أكتوبر/ تشرين الأول، وشنت قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة والقوات الجوية الخاصة في العراق ضربات جوية لدعم الهجوم العسكري ولكن كان التقدم في السابق "بطيء" وذلك للحفاظ على أرواح المدنيين المحاصرين بسبب القتال وأيضا بسبب المقاومة الشديدة للتنظيم، وأشاد العبادي في بيان له، الثلاثاء، ببطولة جميع الفصائل وقوات الأمن والحشد الشعبي في هذه العملية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في داعش المتشدّد في الموصل الافصاح عن المسؤول عن عمليات إعدام النساء في داعش المتشدّد في الموصل



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates