اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي
آخر تحديث 22:10:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضح أنَّه سيتم تطوير فرق الخيالة لتتمكن من أداء عملها ضمن المنظومة الامنية بـ 300 فارس

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة للجهاز الشرطي في أبو ظبي
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد القائد العام لشرطة أبوظبي، محمد خلفان الرميثي على أن القيادة الحكيمة وفرت الإمكانات اللازمة كافة للجهاز الشرطي من أجل المحافظة على استمرار حالة الأمن والطمأنينة والسلامة في إمارة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار, وجاء ذلك لدى إطلاقه لفرقة الخيالة التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، التي توقفت لمدة عشر سنوات، لتتم إعادة إحياء عملها في مدن وطرق وأحياء إمارة أبوظبي كافة.

وقال إن شرطة الخيالة سيتم تطويرها، وتوفير المعدات والتجهيزات والتدريبات اللازمة كافة لتؤدي عملها ضمن المنظومة الأمنية على الوجه الأكمل، مضيفاً أن التجربة سيتم تعميمها على مدن إمارة أبوظبي كافة بعدد 300 فارس، حيث إن البداية كانت في مدينة أبوظبي بعدد 60 فارساً، ومن ثم ستتم إضافة مدينة العين بأحيائها المختلفة، وفي المرحلة الثالثة سيتم توزيع الفرسان على مدن المنطقة الغربية، ليتم نشر دوريات الخيالة في مختلف مناطق إمارة أبوظبي. وأضاف أن فرقة الخيالة ستسهم في دعم وإسناد مهام الإدارات الأخرى في الميدان، وأن إعادة إحيائها جاء ليخدم منظومة الأمن في إمارة أبوظبي والوقاية من الجريمة وبث الطمأنينة وسط أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن رؤية فرسان الشرطة يتجولون وسط أحياء وطرق مدن إمارة أبوظبي في الفترة المسائية، سيعزز من الشعور بالأمن لدى الجمهور، مؤكداً على استعداد فرسان الشرطة لتقديم العون والمساعدة متى ما تتطلب الأمر ذلك في المواقع كافة.

وكشف أن التقدم المستمر الذي تشهده القيادة العامة لشرطة أبوظبي على مستوى النتائج في الوقاية من الجريمة ومكافحتها في الإدارات كافة، يعكس رؤية منهجية واستراتيجية علمية يتم تطبيقها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطي، لأجل تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة والمحافظة على طمأنينة واستقرار المجتمع، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي تعمل باستمرار لتكون ضمن أفضل الجهات الشرطية عالمياً من خلال تطبيق أفضل الاستراتيجيات والممارسات العالمية التي تحقق أهدافها الشرطية.

وقام بجولة تفقد خلالها عمل فرقة الخيالة، وتحدث إلى الفرسان حاثاً إياهم على بذل الجهد لتحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الوقاية من الجريمة، مؤكداً لهم أن عملهم في الميدان يسهم في المحافظة على المكتسبات التي حققتها شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن، حيث إن المسؤوليات التي تضطلع بها الأجهزة الشرطية على مستوى العالم قد تضاعفت بحكم تطور الجريمة التقليدية، الأمر الذي يجعلنا في شرطة أبوظبي على أهبة الاستعداد دائماً للتصدي للجريمة ومكافحتها بالوسائل كافة.

وأبدى عدد من الفرسان المنتسبين لدورية خيالة الشرطة، فخرهم بالعمل الميداني الذي يؤدونه عبر التجول على ظهور الخيول، لما له من دور مهم في تحقيق الأمن والأمان لمجتمع إمارة أبوظبي، ومراقبة الأماكن كافة ليكونوا عيناً ساهرة على طمأنينة أفراد الجمهور، حيث قال مساعد فارس ناصر الجنيبي: إنه انضم إلى دورية الخيالة ليخدم وطنه من باب توفير الأمن ومكافحة الجريمة والوقاية منها، وأشار إلى أنه أثناء التجول في فترات المساء وسط الأحياء السكنية، يتم استقباله وتحيته من قبل أفراد المجتمع. وذكر رقيب فارس أحمد الظهوري أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفرت لهم البرامج التدريبية اللازمة وفقاً لأفضل المستويات العالمية في المجال شرطة الخيالة، مشيراً إلى أنه كان يتم قياس العائد التدريبي في كل فترة ليتم التأكد من الوصول للمستوى المطلوب، والجاهزية الكاملة لأعمال الميدان كافة.
وأضاف عريف فارس عيسى الشحي أن تجربة دورية شرطة الخيالة ستسهم بالتأكيد في تعزيز الأمن والأمان داخل مدن إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أنه تم تدريبهم على تقديم الخدمات كافة لأفراد الجمهور، حيث إن على دورية الخيالة أن تقوم بتلقي البلاغ والتحرك لتأمين المكان، وفقاً للتعليمات الصادرة من غرفة العمليات المركزية أو جهة الاختصاص. وأشار شرطي فارس علي تعيب الزرعي إلى أنه التحق بفرقة الخيالة التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي لحبه للعمل الميداني، وتم تدريبهم على مهارات السيطرة على الخيل والعناية به.
يّذكر أنَّ دوريات الخيالة انضمت للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في عام 1974 واستمرت لفترة طويلة، وكانت تقدم خدمات الدوريات الوقائية الحالية نفسها في الطرق والأحياء خلال الفترة المسائية، وتقوم بتلقي الشكاوى والمقترحات من الجمهور، والآن تمت إعادة عملها تحت إدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، حيث تم إعداد الخيل وتدريبها على يد أفضل المدربين، وتزويد الفرسان بالأجهزة والمعدات اللازمة، وستعمل دوريات الفرسان على بث الطمأنينة وتأدية مهام رجال الشرطة كافة في الميدان من ضبط المشتبه بهم والتحفظ على مسرح الجريمة، والتوجه إلى مصدر البلاغ، إضافة إلى المهام الأخرى في حفظ النظام العام خلال الفعاليات والمهرجانات ومباريات كرة القدم، كما ستوجد في صلاة العيد في مسجد الشيخ زايد والمصليات الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates