اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّه سيتم تطوير فرق الخيالة لتتمكن من أداء عملها ضمن المنظومة الامنية بـ 300 فارس

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة للجهاز الشرطي في أبو ظبي
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد القائد العام لشرطة أبوظبي، محمد خلفان الرميثي على أن القيادة الحكيمة وفرت الإمكانات اللازمة كافة للجهاز الشرطي من أجل المحافظة على استمرار حالة الأمن والطمأنينة والسلامة في إمارة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار, وجاء ذلك لدى إطلاقه لفرقة الخيالة التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، التي توقفت لمدة عشر سنوات، لتتم إعادة إحياء عملها في مدن وطرق وأحياء إمارة أبوظبي كافة.

وقال إن شرطة الخيالة سيتم تطويرها، وتوفير المعدات والتجهيزات والتدريبات اللازمة كافة لتؤدي عملها ضمن المنظومة الأمنية على الوجه الأكمل، مضيفاً أن التجربة سيتم تعميمها على مدن إمارة أبوظبي كافة بعدد 300 فارس، حيث إن البداية كانت في مدينة أبوظبي بعدد 60 فارساً، ومن ثم ستتم إضافة مدينة العين بأحيائها المختلفة، وفي المرحلة الثالثة سيتم توزيع الفرسان على مدن المنطقة الغربية، ليتم نشر دوريات الخيالة في مختلف مناطق إمارة أبوظبي. وأضاف أن فرقة الخيالة ستسهم في دعم وإسناد مهام الإدارات الأخرى في الميدان، وأن إعادة إحيائها جاء ليخدم منظومة الأمن في إمارة أبوظبي والوقاية من الجريمة وبث الطمأنينة وسط أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن رؤية فرسان الشرطة يتجولون وسط أحياء وطرق مدن إمارة أبوظبي في الفترة المسائية، سيعزز من الشعور بالأمن لدى الجمهور، مؤكداً على استعداد فرسان الشرطة لتقديم العون والمساعدة متى ما تتطلب الأمر ذلك في المواقع كافة.

وكشف أن التقدم المستمر الذي تشهده القيادة العامة لشرطة أبوظبي على مستوى النتائج في الوقاية من الجريمة ومكافحتها في الإدارات كافة، يعكس رؤية منهجية واستراتيجية علمية يتم تطبيقها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطي، لأجل تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة والمحافظة على طمأنينة واستقرار المجتمع، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي تعمل باستمرار لتكون ضمن أفضل الجهات الشرطية عالمياً من خلال تطبيق أفضل الاستراتيجيات والممارسات العالمية التي تحقق أهدافها الشرطية.

وقام بجولة تفقد خلالها عمل فرقة الخيالة، وتحدث إلى الفرسان حاثاً إياهم على بذل الجهد لتحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الوقاية من الجريمة، مؤكداً لهم أن عملهم في الميدان يسهم في المحافظة على المكتسبات التي حققتها شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن، حيث إن المسؤوليات التي تضطلع بها الأجهزة الشرطية على مستوى العالم قد تضاعفت بحكم تطور الجريمة التقليدية، الأمر الذي يجعلنا في شرطة أبوظبي على أهبة الاستعداد دائماً للتصدي للجريمة ومكافحتها بالوسائل كافة.

وأبدى عدد من الفرسان المنتسبين لدورية خيالة الشرطة، فخرهم بالعمل الميداني الذي يؤدونه عبر التجول على ظهور الخيول، لما له من دور مهم في تحقيق الأمن والأمان لمجتمع إمارة أبوظبي، ومراقبة الأماكن كافة ليكونوا عيناً ساهرة على طمأنينة أفراد الجمهور، حيث قال مساعد فارس ناصر الجنيبي: إنه انضم إلى دورية الخيالة ليخدم وطنه من باب توفير الأمن ومكافحة الجريمة والوقاية منها، وأشار إلى أنه أثناء التجول في فترات المساء وسط الأحياء السكنية، يتم استقباله وتحيته من قبل أفراد المجتمع. وذكر رقيب فارس أحمد الظهوري أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفرت لهم البرامج التدريبية اللازمة وفقاً لأفضل المستويات العالمية في المجال شرطة الخيالة، مشيراً إلى أنه كان يتم قياس العائد التدريبي في كل فترة ليتم التأكد من الوصول للمستوى المطلوب، والجاهزية الكاملة لأعمال الميدان كافة.
وأضاف عريف فارس عيسى الشحي أن تجربة دورية شرطة الخيالة ستسهم بالتأكيد في تعزيز الأمن والأمان داخل مدن إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أنه تم تدريبهم على تقديم الخدمات كافة لأفراد الجمهور، حيث إن على دورية الخيالة أن تقوم بتلقي البلاغ والتحرك لتأمين المكان، وفقاً للتعليمات الصادرة من غرفة العمليات المركزية أو جهة الاختصاص. وأشار شرطي فارس علي تعيب الزرعي إلى أنه التحق بفرقة الخيالة التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي لحبه للعمل الميداني، وتم تدريبهم على مهارات السيطرة على الخيل والعناية به.
يّذكر أنَّ دوريات الخيالة انضمت للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في عام 1974 واستمرت لفترة طويلة، وكانت تقدم خدمات الدوريات الوقائية الحالية نفسها في الطرق والأحياء خلال الفترة المسائية، وتقوم بتلقي الشكاوى والمقترحات من الجمهور، والآن تمت إعادة عملها تحت إدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، حيث تم إعداد الخيل وتدريبها على يد أفضل المدربين، وتزويد الفرسان بالأجهزة والمعدات اللازمة، وستعمل دوريات الفرسان على بث الطمأنينة وتأدية مهام رجال الشرطة كافة في الميدان من ضبط المشتبه بهم والتحفظ على مسرح الجريمة، والتوجه إلى مصدر البلاغ، إضافة إلى المهام الأخرى في حفظ النظام العام خلال الفعاليات والمهرجانات ومباريات كرة القدم، كما ستوجد في صلاة العيد في مسجد الشيخ زايد والمصليات الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي اللواء محمد خلفان الرميثي يُؤكّد أنَّ القيادة الحكيمة وفَّرت الإمكانات اللازمة لشرطة أبو ظبي



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates