الرميثي يدشّن حافلة متنقلة للتوعية بمخاطر المواد المخدرة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرميثي يدشّن حافلة متنقلة للتوعية بمخاطر المواد المخدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يدشّن حافلة متنقلة للتوعية بمخاطر المواد المخدرة

اللواء محمد خلفان الرميثي
أبوظبي – صوت الإمارات

دشّن قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي، حافلة توعية متنقلة، أطلق عليها اسم (بادر)، لتثقيف الجمهور من مخاطر المخدرات، والوقاية من الإدمان، في مبادرة تعدّ الأولى من نوعها، استجابةً لاستراتيجية خفض الطلب على المخدرات، واستثمار جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، لاسيما الشباب، للتفاعل وزيادة الوعي بمخاطر هذه الآفة عموماً، وتوضيح آثارها على الصعيد الفردي والأسري والمجتمعي.
وحضر التدشين، مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، اللواء مكتوم علي الشريفي، وذلك ضمن فعاليات شرطة أبوظبي للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2016، تحت شعار "أسرتنا متماسكة" الذي أُقيم في مركز بوابة الشرق التجاري في مدينة بني ياس، مساء أمس، وتختتم فعالياته مساء اليوم.
وأكد الرميثي، حرص شرطة أبوظبي أن تكون في طليعة المؤسسات التي تكافح المخدرات بالتعاون مع الجهات المعنية، لافتاً في الوقت نفسه إلى مساعي شرطة أبوظبي لتسخير كافة إمكاناتها وإتباع أحدث الأساليب المنهجية في محاربة آفة المخدرات، ترسيخاً لبيئة تسودها الأمن والأمان، وحفاظاً على الاستقرار المجتمعي.
وذكر الرميثي إن القيادة العليا أولت قضية مكافحة المخدرات، أهمية قصوى، حيث شرعت شرطة أبوظبي بتنفيذ العديد من الخطوات للمكافحة والحد منها، أبرزها تكثيف برامج التوعية المجتمعية، وتحقيق الجودة في الأداء ومضاعفة الإنتاجية في أساليب العمل الشرطي، حفاظاً على الأمن ودعم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة في مختلف مناحي الحياة.
وطالب قائد عام شرطة أبوظبي من الجميع، أفراداً ومؤسسات وأسر، بحماية المكتسبات الوطنية، كي تبقى دولة الإمارات أنموذجاً يحتذى للحضارة والتقدّم والتطوير، وصولاً إلى حياة أكثر أمناً ورفاهاً، منوهاً باستمرار حملات التوعية، خاصة المعنية بحماية الأسرة من وقوع أبنائها في براثن المخدرات، وتعزيز بناء القناعات الإيجابية اللازمة لرفض التعاطي، وإكساب المستهدفين، مهارات التعرّف على علامات التعاطي والآثار السلبية المرتبة على الوقوع في مستنقع الإدمان، وتبصيرهم بآفة المخدرات وأضرارها المختلفة.
وذكر الرميثي أن شعار "أسرتنا متماسكة" المعتمد هذا العام ينم على دور محوري وهام لما تقوم به الأسرة من تأثير مباشر على سلوكيات الأبناء، وتكوين شخصياتهم، خصوصاً في سن المراهقة، لافتاً إلى أن الشعار ركز على دور الأسرة في المحافظة على النشء من الانحرافات السلوكية بشكل عام والانحراف لسموم المخدرات على وجه الخصوص، حيث إن وجود الفرد في أسرة متماسكة هي السعادة الحقيقية.
ودعا الرميثي، كافة فئات وشرائح المجتمع، إلى تعزيز الشراكة المجتمعية لمواجهة مخاطر المخدرات بمد يد العون إلى الجهات الشرطية التي لا تألو جُهداً في السهر على أمن الوطن، وتأمين حماية أفراده، حاثاً الجمهور على التعبير عن تفاعلهم وإسهاماتهم في نشر التوعية بالمخاطر الناجمة عن السموم المخدرة، فضلاً عن تنبيه الأسر وتوعيتها لمساعدة أبنائهم في اختيار الرفقة الصالحة، وأهمية استغلال أوقات فراغهم بما هو مفيد ونافع، وصولاً إلى مجتمع آمن وخالٍ من السموم المخدرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يدشّن حافلة متنقلة للتوعية بمخاطر المواد المخدرة الرميثي يدشّن حافلة متنقلة للتوعية بمخاطر المواد المخدرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates