الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 14 شخصًا من ركابها ومقتل أحد عناصر الدفاع المدني أثناء إخماده الحريق

الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها

احمد بن سعيد خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن حادث طيران الامارات
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلن مسؤول في شركة "طيران الإمارات" أن حادث احتراق الطائرة في مطار دبي نتجت عنه إصابة 14 شخصًا وأن 10 منهم كانت إصابتهم طفيفة غادروا المستشفى بعد تلاقي العلاج. وقال الرئيس التنفيذي لشركة "طيران الإمارات" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إن التحقيق لا يزال جاريًا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هبوط إحدى طائرتها في مطار دبي اضطراريا، الأربعاء.

وأضاف آل مكتوم في مؤتمر صحفي: "لا نريد استباق نتائج التحقيق، وليس هناك أي مؤشرات بأن الحادث له أسباب أمنية"، مشيرا إلى أنه لم تسجل أي حالة وفاة في صفوف الركاب وطاقم الطائرة وتم إخلاؤهم "بشكل سريع واحترافي".

وأوضح آل مكتوم أن الطائرة كانت تقل على متنها 282 راكبا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 18 شخصا، وأن الطائرة من طراز بوينغ 777، وكانت في طريقها من الهند إلى دبي. وقال إن "أولويتنا هو أن نتواصل مع أصدقاء وأقارب ركاب الطائرة، وطمأنتهم بأنه لم يكن هناك أي إصابات أو وفيات"، وأضاف: "نعتذر عن أي شيء حدث لم يكن مريحا للركاب وعملاء طيران الإمارات".

وأعرب آل مكتوم عن تعازيه لوفاة أحد أفراد طاقم الدفاع المدني خلال عملية إطفاء الحريق الناجم عن هبوط الطائرة، وأشاد بـ"احترافية" أفراد الدفاع المدني في السيطرة على الحادث في وقت وجيز.

وكانت رحلة لطيران الامارات آتية من الهند تعرضت لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي يوم الأربعاء، وقد تم اخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن اي إصابات. وأكدت شركة طيران الإمارات وقوع الحادث عند الساعة 12:45 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، مشيرة الى أنه كان هناك 275 شخصاً على متن الطائرة من ضمنهم طاقمها، وبحسب ما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى اشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع هذا الحادث.

وأضاف المكتب الإعلامي أن رحلة طيران الامارات EK521 كانت قادمة من ثيروفانانثابورام الهندية، وأن فرق الطوارئ تعاملت مباشرة مع الحادث وعملت على اخلاء جميع الركاب بسلام.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates