الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها
آخر تحديث 18:46:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 14 شخصًا من ركابها ومقتل أحد عناصر الدفاع المدني أثناء إخماده الحريق

الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها

احمد بن سعيد خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن حادث طيران الامارات
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلن مسؤول في شركة "طيران الإمارات" أن حادث احتراق الطائرة في مطار دبي نتجت عنه إصابة 14 شخصًا وأن 10 منهم كانت إصابتهم طفيفة غادروا المستشفى بعد تلاقي العلاج. وقال الرئيس التنفيذي لشركة "طيران الإمارات" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إن التحقيق لا يزال جاريًا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هبوط إحدى طائرتها في مطار دبي اضطراريا، الأربعاء.

وأضاف آل مكتوم في مؤتمر صحفي: "لا نريد استباق نتائج التحقيق، وليس هناك أي مؤشرات بأن الحادث له أسباب أمنية"، مشيرا إلى أنه لم تسجل أي حالة وفاة في صفوف الركاب وطاقم الطائرة وتم إخلاؤهم "بشكل سريع واحترافي".

وأوضح آل مكتوم أن الطائرة كانت تقل على متنها 282 راكبا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 18 شخصا، وأن الطائرة من طراز بوينغ 777، وكانت في طريقها من الهند إلى دبي. وقال إن "أولويتنا هو أن نتواصل مع أصدقاء وأقارب ركاب الطائرة، وطمأنتهم بأنه لم يكن هناك أي إصابات أو وفيات"، وأضاف: "نعتذر عن أي شيء حدث لم يكن مريحا للركاب وعملاء طيران الإمارات".

وأعرب آل مكتوم عن تعازيه لوفاة أحد أفراد طاقم الدفاع المدني خلال عملية إطفاء الحريق الناجم عن هبوط الطائرة، وأشاد بـ"احترافية" أفراد الدفاع المدني في السيطرة على الحادث في وقت وجيز.

وكانت رحلة لطيران الامارات آتية من الهند تعرضت لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي يوم الأربعاء، وقد تم اخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن اي إصابات. وأكدت شركة طيران الإمارات وقوع الحادث عند الساعة 12:45 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، مشيرة الى أنه كان هناك 275 شخصاً على متن الطائرة من ضمنهم طاقمها، وبحسب ما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى اشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع هذا الحادث.

وأضاف المكتب الإعلامي أن رحلة طيران الامارات EK521 كانت قادمة من ثيروفانانثابورام الهندية، وأن فرق الطوارئ تعاملت مباشرة مع الحادث وعملت على اخلاء جميع الركاب بسلام.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها الرئيس التنفيذي لـطيران الإمارات يؤكد أن لا وجود لمؤشرات أمنية وراء هبوط طائرتها



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates