ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا
آخر تحديث 17:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه نقدًا لاذعًا إلى الحزب الديمقراطي بسبب عدم قدرته على تأمين ملفاته الخاصة

ترامب يكتب عن ادعاءات "ويكيليكس" بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول "بوديستا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يكتب عن ادعاءات "ويكيليكس" بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول "بوديستا"

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - يوسف مكي

كتب الرئيس الأميركي دونالد ترامب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن الجدل المتصاعد عن الادعاءات التي نشرها مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانغ، والتي تشير إلى أن الحكومة الروسية، لم تشارك في اختراق حساب الجيميل الخاص بجون بوديستا، رئيس الحمله الانتخابيه لهيلاري كلينتون.
وأوضح ترامب على "تويتر"، قائلًا "من الممكن أن يكون قد اخترق هذا الحساب شاب مراهق، وأشار إلى أن الحزب الديمقراطي لم يؤمن حسابهم على الجيميل، مشيرًا بذلك إلى ما قاله جوليان، من الممكن أن يكون مراهق أخترق هذا الحساب وأشار ايضًا إلى ضعف تأمين الحساب من قبل الحزب الديمقراطي".

ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا
وكشف رئيس مجلس النواب بول ريان، أن "أسانغ" يتملق روسيا، وأنه يقوم بتسريب معلومات وبيانات تتعلق بالأمن القومي الأميركي. وكان موقع "ويكيليكس"، ينشر فضائح البريد الإلكتروني لرئيس حملة هيلاري كلينتون، مقدمًا بذلك جرعة يومية، من الحرج لهيلاري كلينتون في الأيام الأخيرة، لحملتها الانتخابية. وأكد مؤسس ويكيليكس أنه واثق من عدم تدخل الروس في اختراق الحملة، وأضاف "باراك أوباما يحاول نزع الشرعية عن إدارة دونالد ترامب، إلا أن المتحدث باسم وزارة الخارجية قال إنهم على يقين من أن روسيا كانت وراءه ذلك الاختراق، وقال رئيس مجلس النواب أنه يتمنى أن يصلوا سريعًا إلى ما حدث سواء كانت روسيا وراء ذلك أو لم تشارك".

ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا
وأضاف ترامب "فلنفترض أن شخص ما اختراق الحساب، لماذا لم يكن لدي الديمقراطيين تأمين ضد الاختراق، ولماذا لم يقوموا بالرد على ما ورد في الوثائق المسربة؟  وكانت الرسائل البريدية، تضم معلومات بشأن تفضيل الحزب لهيلاري كلينتون على المرشح "بيرني ساندارز".
وأكد الديمقراطيون أن اختراق الحساب كان متعمد لتقويض حملة هيلاري، والصب في مصلحة دونالد ترامب. وطرد الرئيس الأميركي، 35 دبلوماسيًا روسيًا من الولايات المتحدة، على خلفية تلك المزاعم في الوقت الذي نفت فيه موسكو أي تورط في أعمال القرصنة على سير العملية الانتخابية.

ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا
واتهم الرئيس الدبلوماسيين بانتهاك الأمن القومي للبلاد وأنهم يتصرفون بطريقة تخالف الأعراف الدبلوماسية. في الجانب الأخر، أكد مؤسس ويكيليكس عدم تورط موسكو في شيء مما نشر، واتهم أوباما بمحاولة نزع الشرعية من إدارة الرئيس دونالد ترامب. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا ترامب يكتب عن ادعاءات ويكيليكس بشأن عدم مشاركة روسيا في دخول بوديستا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates