الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في شبوة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهالي "عطفة عماقين" في مديرية الروضة يعبرون عن امتنانهم للعون الإماراتي الكبير

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في شبوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في شبوة

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية في شبوه اليمنيه
عدن ـ عبدالغني يحيى

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقديم المساعدات الإغاثية للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في محافظة شبوة اليمنية، في إطار الدعم الإنساني والإغاثي المستمر من دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة الأشقاء في اليمن وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية. ووزعت الهيئة أمس الأول الاحد ألفي سلة غذائية على أهالي مديرية الروضة بمحافظة شبوة. وأكد محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتية بمحافظة شبوة بهذه المناسبة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة معاناتهم عبر طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين منهم.

وقال المهيري، إن عملية توزيع المساعدات الغذائية تأتي امتداداً لعمليات الإغاثة المستمرة لأهالي محافظة شبوة ومساهمة من الهيئة في تخفيف العبء الملقى على عاتق الأسر الفقيرة في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تعاني منها. مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية

الإماراتية لمحافظة شبوة ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية عبر ذراعها الإنسانية والتنموية باليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

من جانبها أشادت قيادة السلطة المحلية بمديرية الروضة بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتحسين الخدمات الضرورية إلى جانب تدفق القوافل الإغاثية إلى أهالي شبوة. مؤكدة أن دولة الإمارات العربية المتحدة دأبت على تقديم المساعدات الإنسانية لأهالي شبوة والمحافظات الأخرى، لرسم البسمة على وجوه الأطفال والنساء الذين يعيشون وضعاً إنسانياً مأساوياً. وأعرب أهالي مديرية الروضة المستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتية الغذائية والإنسانية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً وذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتية على ما قدمه ويقدمه من مساعدات إغاثية وإنسانية للتخفيف من معاناتهم ومساندتهم في الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد بسبب الانقلاب الحوثي.

ووزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس، بمنطقة عطفة عماقين، التابعة إداريًا لمديرية الروضة، جنوب محافظة شبوة؛ مساعدات غذائية عاجلة على الأسر الفقيرة، وذات الدخل المحدود، من أبناء المنطقة كمساعدات إغاثية تخفف عنهم ما يعانونه جرّاء الحرب؛ في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للأشقاء في اليمن بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي عقب عملية التوزيع؛ إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حريصة كل الحرص على إيصال المساعدات إلى مستحقيها في المحافظة بأكملها للمساهمة في رفع معاناتهم وتلبية أبسط احتياجاتهم الغذائية. مؤكداً أن حملة المساعدات العاجلة تأتي ضمن سلسلة حملات المساعدات الإنسانية التي تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية إلى تقديمها لأبناء مديرية الروضة مداً ليد العون والمؤازرة لهم.

ونوه المهيري إلى أن هذه الإغاثة العاجلة، تؤكد حرص واهتمام قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية في اليمن بإغاثة منطقة العطفة بوادي عماقين في مديرية الروضة لافتاً إلى تسيير هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أربع قوافل إغاثية لأبناء مديرية الروضة.
من جانبهم؛ عبر أهالي وسكان منطقة عطفة عماقين بمديرية الروضة عن فرحتهم وامتنانهم لهذا العون الإماراتي الكبير وهذه اللفتة الإنسانية الحانية والكريمة التي خففت من معاناة الكثير من الأسر وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. مقدميّن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومتها الرشيدة، وشعبها المعطاء.

وواصلت هيئة الهلال الأحمر الإمارتية دعمها للدفاع المدني في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت من خلال توفير جميع المعدات والأدوات اللازمة للقيام بدوره على أكمل وجه وذلك ضمن الدعم السخي وجهود الإمارات المستمرة لتطبيع الحياة في المحافظات اليمنية المحررة وجميع القطاعات فيها. وقال أحمدالنيادي قائد فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت خلال عملية التسليم، إن هذا الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات يأتي في سياق الحرص على الوقوف بجانب الأشقاء من خلال إقامة مشاريع البنى التحتية وتفعيل المراكز الخدمية والمؤسسات الحكومية.

وفي السياق ذاته، أغاثت هيئة الهلال الأحمر الاماراتية أهالي منطقة الحوطة بمحافظة شبوة، بمساعادات غذائية عاجلة نظرا للأوضاع المعيشية بالغة السوء التي يعانيها سكان المنطقة. وسيرت الهيئة أمس قافلة تحمل ألفي سلة غذائية إلى منطقة الحوطة وذلك ضمن برنامج المساعدات الإنسانية الذي تنفذ الهيئة في عموم مديريات شبوة وفي أولويتها المناطق النائية والمكتظة بالألم والوجع الإنساني.

ووعد محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة بأن تعمل هيئة الهلال على تحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية ..مؤكدا حرص الهلال الأحمر الاماراتي على الانتشار بشكل أوسع في توزيع المساعدات الإغاثية في شبوة لتغطية الحالات المستحقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في شبوة الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في شبوة



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"

GMT 19:13 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

سيف بن زايد يعزي سعيد سلطان بن حرمل في وفاة والده

GMT 11:54 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

إيفانكا ترامب تتألق بإطلالة مبهرة في عيد ميلاد زوجها

GMT 17:58 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الدوائر الحكومية في دبي تُسعد موظفيها بالسرعة القصوى

GMT 06:26 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هيئة الكتاب تصدر "القوى السياسية بعد 30 يونيو" لفريد زهران

GMT 17:24 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"كواليس الكوابيس" قصة جديدة لمحمد غنيم

GMT 15:14 2013 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

القطط من أجل راحة الزبائن في مقهى فرنسي في باريس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates