محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقع الجانبان اتفاق للتعاون الأمني ومكافحة الإرهاب

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني
دبي - جمال أبو سمرا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات منفتحة في سياستها الخارجية على جميع الدول والشعوب المُحبة للخير والسلام والقيم الإنسانية، التي تؤمن بها دولة الإمارات، قيادًة وحكومًة وشعبًا، وتعتبرها القاعدة الأساس لبناء علاقات ثنائية مع مختلف الدول على جميع الصّعد السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها.
وجاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر سموه في زعبيل، ظهر الأربعاء، رئيس جمهورية أرمينيا، سيرج سركيسيان.
ورحّب سموه بالرئيس الضيف، متمنيًا لزيارته إلى الدولة النجاح وتحقيق أهدافها لخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
• اتفاق تعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب بين الإمارات وأرمينيا.
• توقيع 3 مذكرات تعاون بين البلدين تختص بالتعاون العلمي والفني والطوارئ وغرف التجارة والصناعة.
وأعرب الرئيس الأرميني عن سعادته البالغة لزيارة دولة الإمارات، واعتزازه بالصداقة التاريخية التي تجمع البلدين والقيادتين والشعبين الصديقين، مؤكدًا رغبته وحكومة بلاده في تعزيز هذه الصداقة، من خلال إقامة شراكة استثمارية واقتصادية وثقافية دائمة مع دولة الإمارات، تترجم الرغبة المشتركة للبلدين إلى واقع يحمل بين طياته الخير والسلام لشعبيهما.
ووجه دعوة رسمية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لزيارة تيريفان، وقبلها سموه شاكرًا وواعدًا بتلبيتها في الوقت المناسب.
وشهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والرئيس الأرميني، مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين، وصفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والرئيس سركيسيان، بأنها بداية طيبة وخطوة على طريق تعاون أوسع، وتقارب ثقافي وسياحي واقتصادي أشمل.
وقد تم التوقيع على اتفاق تعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، وقّعها عن جانب الدولة، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فيما وقّعها عن الجانب الأرميني، وزير الخارجية، إيدفارد نالبانديان.
 
كما تم التوقيع على ثلاث مذكرات تفاهم، الأولى تختص بالتعاون العلمي والفني، وقّعها وزير دولة لشؤون التعليم العالي، الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، ووزير الخارجية، إيدفارد نالبانديان، والثانية خاصة بالتعاون في مجال الطوارئ، وقّعها مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدكتور جمال محمد الحوسني، ووزير الخارجية الأرميني، والثالثة خاصة بالتفاهم على التعاون بين اتحاد غرف التجارة والصناعة في البلدين، وقّعها رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، محمد ثاني الرميثي، ورئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في أرمينيا، مارتن سارغسيان.
وبارك صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورئيس جمهورية أرمينيا توقيع هذه المذكرات، معربين عن أملهما في أن تؤتي ثمارها في المستقبل القريب، وتنعكس خيرًا على البلدين والشعبين الصديقين.
وحضر اللقاء ومراسم التوقيع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ووزيرة شؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، وسفير الدولة لدى أرمينيا، جاسم محمد القاسمي، والسفير الأرميني لدى الدولة، كيغام غريبغانيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates