محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقع الجانبان اتفاق للتعاون الأمني ومكافحة الإرهاب

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني
دبي - جمال أبو سمرا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات منفتحة في سياستها الخارجية على جميع الدول والشعوب المُحبة للخير والسلام والقيم الإنسانية، التي تؤمن بها دولة الإمارات، قيادًة وحكومًة وشعبًا، وتعتبرها القاعدة الأساس لبناء علاقات ثنائية مع مختلف الدول على جميع الصّعد السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها.
وجاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر سموه في زعبيل، ظهر الأربعاء، رئيس جمهورية أرمينيا، سيرج سركيسيان.
ورحّب سموه بالرئيس الضيف، متمنيًا لزيارته إلى الدولة النجاح وتحقيق أهدافها لخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
• اتفاق تعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب بين الإمارات وأرمينيا.
• توقيع 3 مذكرات تعاون بين البلدين تختص بالتعاون العلمي والفني والطوارئ وغرف التجارة والصناعة.
وأعرب الرئيس الأرميني عن سعادته البالغة لزيارة دولة الإمارات، واعتزازه بالصداقة التاريخية التي تجمع البلدين والقيادتين والشعبين الصديقين، مؤكدًا رغبته وحكومة بلاده في تعزيز هذه الصداقة، من خلال إقامة شراكة استثمارية واقتصادية وثقافية دائمة مع دولة الإمارات، تترجم الرغبة المشتركة للبلدين إلى واقع يحمل بين طياته الخير والسلام لشعبيهما.
ووجه دعوة رسمية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لزيارة تيريفان، وقبلها سموه شاكرًا وواعدًا بتلبيتها في الوقت المناسب.
وشهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والرئيس الأرميني، مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين، وصفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والرئيس سركيسيان، بأنها بداية طيبة وخطوة على طريق تعاون أوسع، وتقارب ثقافي وسياحي واقتصادي أشمل.
وقد تم التوقيع على اتفاق تعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، وقّعها عن جانب الدولة، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فيما وقّعها عن الجانب الأرميني، وزير الخارجية، إيدفارد نالبانديان.
 
كما تم التوقيع على ثلاث مذكرات تفاهم، الأولى تختص بالتعاون العلمي والفني، وقّعها وزير دولة لشؤون التعليم العالي، الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، ووزير الخارجية، إيدفارد نالبانديان، والثانية خاصة بالتعاون في مجال الطوارئ، وقّعها مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدكتور جمال محمد الحوسني، ووزير الخارجية الأرميني، والثالثة خاصة بالتفاهم على التعاون بين اتحاد غرف التجارة والصناعة في البلدين، وقّعها رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، محمد ثاني الرميثي، ورئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في أرمينيا، مارتن سارغسيان.
وبارك صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورئيس جمهورية أرمينيا توقيع هذه المذكرات، معربين عن أملهما في أن تؤتي ثمارها في المستقبل القريب، وتنعكس خيرًا على البلدين والشعبين الصديقين.
وحضر اللقاء ومراسم التوقيع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ووزيرة شؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، وسفير الدولة لدى أرمينيا، جاسم محمد القاسمي، والسفير الأرميني لدى الدولة، كيغام غريبغانيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين محمد بن راشد يلتقي الرئيس الأرميني ويؤكد دعمه لتعزيز العلاقات بين البلدين



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates