أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتراها في كانون الثاني 2016 وتوّج الإثنين بجائزة "يو إس إيه ميغا ميلينز"

أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله

رجل أميركي من ولاية أوريغون
واشنطن - يوسف مكي

وجد رجل أميركي من ولاية أوريغون ورقة يانصيب مجهولة بقيمة مليون دولار أثناء تنظيفه منزله، وذلك قبل 8 أيام من انتهائها، حيث اشترى جومل بانسيا تذكرة يانصيب في يناير/كانون الثاني 2016، وحصل على جائزة "يو إس إيه ميغا ميلينز"

وأكّد مسؤولو اليانصيب في ولاية أوريغون أنه "مثل العديد من سكان ولاية أوريغون الذين يقضون بعض الوقت في المنزل خلال فصل الشتاء، كان جومل بانسيا يقضى بعض الوقت في تنظيف مكتبه، ولكنه يختلف عنهم بمليون طريقة، فقد اكتشف فوزه بتذكرة "ميجا ميلينز" قبل 8 أيام فقط من انتهائها، وذلك بفضل العاصفة الثلجية والجليد".

أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله

وكشف بانسيا لمسؤولي اليانصيب في ولاية أوريغون أنه وضع التذكرة في مغلّف ووضعها في مكتبه في كانون الثاني الماضي ونسيها، وعندما وجدها أثناء التنظيف، تحقق من الأرقام على الإنترنت، وأدرك أنه كان الفائز، مبيّنًا أنه يتذكّر تقارير وسائل الإعلام عن التذكرة التي لم يطالب بها أحد تنتهي خلال هذا الشهر، وكان يعلم أن عليه إيجادها في أقرب وقت ممكن".

وأفاد مسؤولو اليانصيب أن بانسيا اشترى التذكرة في 13 يناير/كانون الثاني 2016، لسحب 15 يناير/كانون الثاني من نفس العام– حيث تم الإعلان عن فوزه يوم الاثنين. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال تنظيف منزله



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates