بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ
آخر تحديث 04:07:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتهمه بتفويض الشرعية لدونالد ترامب

بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس المنتخب دونالد ترامب
موسكو - حسن عمارة

اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما بمحاولة "تقويض شرعية" الرئيس المنتخب دونالد ترامب ، من خلال نشر اتهامات كاذبة ، قائلًا "إن ذلك يجعل منها أسوء من العاهرات".

وجاء ذلك ردًاعلى سؤال حول الملف غير الموثوق عن الاتهامات غيرالمؤكدة بأن ترامب شارك في أنشطة جنسية مع عاهرات في فندق في موسكو،وقد رفض الرئيس الروسي هذه الاتهامات وقال إنها "كاذبة وهراء لأن ذلك جزء من الجهود التي تبذلها إدارةأوباما في "تقويض شرعية الرئيس المنتخب على الرغم من فوزه في الانتخابات".
 
وأضاف في المؤتمر الصحافي ، مازحًا أنه في الوقت الذي يري أنهم  من الصعب تصديق أنترا مبشارك في نشاطات مع عاهرات ، فلا ضرر من أن لدينا في موسكوأفضل العاهرات في العالم.وتابع المتحدث بأسم الرئيس باراك أوباما للصحافيين بعد ظهر الثلاثاء ،خلال مؤتمرها النهائي ، أن هذا تعبيرمجازي للاهتمام أنها تختارهناك."

ورفض ترامب المزاعم  الجنسية ووصفها بأنها "أخباركاذبة" و "اتهامات زائفة". وتكشف انتقادات بينبو تينو البيت الأبيض ذروة التوتر بين موسكو وواشنطن ، التيتراكمت على مد في الأزمة الأوكرانية ، والحر في السورية ومزاعم التدخ لالروسي في الانتخابات الأميركية.

بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ

وقال بوتين:"إن من ينشرون هذه الاتهامات الكاذبة ضد الرئيس المنتخب الأميركي ، التي افتعلوه ويستخدموه في الصراع السياسي هم أسوأ من المومسات ، وليس لديهم أية قيود أخلاقية على الإطلاق ، كما تظهر إليدرجة كبيرة تدهورالنخب السياسية في الغرب ، بمافي ذلك الولايات المتحدة."

وجاء حديث بوتينفي موسكوخلال مؤتمرصحفي عقب محادثات مع رئيس مولدوفا. كما سخر الرئيس الروسي من واضعي ترامبلز أن وكالات الاستخبارات الروسية لديهم مواد لمساومة ترامب عندما زار موسكوفي عام 2013 في مسابقة ملكةجمال الكون.

 وقال بوتين ساخرًا إن ترامب ،الذي التقى بأجمل نساءالعالم في المسابقة ، اختار مرافقة بائعًا تالهوي في موسكو. وأضاف:"ترامب رجل ناضج ،وثانيا هوشخص شارك في مسابقات الجمال لأعوام عدة ، واجتمع مع النساء الأكثر جمالًا في العالم ، أجد أنه من الصعب تصديق مثل هذا الهراء". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ بوتين يكذب اتهامات باراك أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates