فرحة عارمة تعمُّ الامارات بمشاهدة الشيخ خليفة وهو بصحة جيدة يستقبل الحكام
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاماراتيون احتفلوا بعيدين الأول عيد الفطر والثاني رؤية رئيس الدولة سليمًا معافى

فرحة عارمة تعمُّ الامارات بمشاهدة الشيخ خليفة وهو بصحة جيدة يستقبل الحكام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرحة عارمة تعمُّ الامارات بمشاهدة الشيخ خليفة وهو بصحة جيدة يستقبل الحكام

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يستقبل حكام الإمارات وأولياء العهود
أبوظبي ـ سعيد المهيري

نسج أبناء الإمارات ملحمة تجسد مدى التماسك والتلاحم بين القيادة والشعب. وعمت مظاهر الفرح والبشر والسرور عموم الدولة، فكان يوم أمس الأحد بمثابة عيدين، فرحة بعيد الفطر المبارك، والثانية حينما تكحلت أعينهم برؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  وهو يستقبل إخوانه  حكام الإمارات وأولياء العهود، وتبادل معهم التهاني بالعيد، واعتبرها مواطنون ومقيمون أنها بمثابة "العيدية" التي قدمها لأبناء شعبه، وهو يتزين بلباس الصحة والعافية.

وأكد حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، أن الإمارات وحكامها وشعبها وهم في غمرة فرحهم واحتفالاتهم بعيد الفطر السعيد، يطل عليهم عيد جديد وفرح له مذاقه الخاص والمبهج للقلوب، برؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  مستقبلاً  الحكام وأولياء العهود والمهنئين بالعيد السعيد، ليصبح العيد في الإمارات عيدين.

وبهذه المناسبة، قال: ببالغ الفرح والسرور، وبالأصالة عن نفسي والنيابة عن الأسرة التربوية، أرفع إلى مقام سيدي  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  وإلى أخيه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،  و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم  حكام الإمارات، أجمل باقات التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، أعاده الله علينا وعلى دولة الإمارات وشعبها بالخير واليمن والبركات".

وأضاف: "إذ نهنئ أنفسنا بعودة القائد الأب رئيس الدولة،  سالماً معافى، فإننا في الوقت نفسه، ندعو الله أن يحفظه وحكام دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه، وأن يديم علىه موفور الصحة والعافية"، مشيراً إلى أن دولة الإمارات ستظل إن شاء الله في ركب التقدم والتطور تحت قيادة  رئيس الدولة. وأكد ثوابت عدة، أظهرتها فرحة أبناء الوطن، أولها أننا جميعاً في دولة الإمارات سنظل جنوداً أوفياء للقيادة الرشيدة، وولاؤنا لتراب الوطن لا يتزحزح أو يتغير قيد أنملة، وأن حب شعب دولة الإمارات للقيادة يتعاظم يوماً بعد يوم، وأننا كلنا فخر واعتزاز بأن حبا الله هذا البلد بقيادات محبة لشعبها تبادلها الشعور نفسه، وهو ما زاد من لحمة ومتانة نسيج المجتمع.

من جانبه، أكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، أن الفرحة عمت ربوع دولة الإمارات أمس برؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  مستقبلاً  حكام دولة الإمارات وأولياء العهود والشيوخ بمناسبة عيد الفطر السعيد. ولا شك أن العيد يوم يفرح فيه الناس، ولكن اليوم يختلف في دولة الإمارات برؤية  رئيس الدولة، ‏القائد الحكيم والأب الحنون، ‏صاحب الأيادي البيضاء على أبناء دولة الإمارات والمقيمين فيها، بل وحتى خارجها، ولا شك أن رؤيته في هذا اليوم رسمت البهجة والسعادة، وأثلجت الصدور في نفوس أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها، وكل محب لها.

‏من جانبه، أعرب خليفة الظاهري، المدير التنفيذي لمركز الموطأ، عن سعادة أبناء الوطن برؤيةه واستقباله لإخوانه  الحكام وأولياء العهود، وأن رؤيته رسمت السعادة على وجوهنا وتحولت فرحة العيد إلى عيدين. وقال: إن السعادة التي ارتسمت على الوجوه، تعكس مدى الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب، والعلاقة الأبوية التي تجمعنا بقيادتنا، فلك الحمد والشكر ربنا على هذه النعم.

ورفع الدكتور جمال الحوسني، مدير عام مركز الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، آيات التهاني والتبريكات لسموه، بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن فرحة أبناء الوطن بسلامةه تعكس مدى التلاحم بين الشعب وقيادته، ورسالة قوية أن «البيت متوحد»، وأن هذا يتطلب بذل الجهد لتستمر مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة، والتي تحققت لها على يد المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤكداً أن الإمارات تسير بخطى ثابتة نحو المستقبل تحت قيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  وإخوانه  الحكام، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق العامري، مدير إدارة الترويج وتطوير الأعمال بقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة في مجلس أبوظبي للتعليم، إنها فرحة عارمة برؤية سيدي  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وهو يتبادل التهاني والتبريكات مع  حكام الإمارات وأولياء العهود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة ندعو الله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة علىه وعلى دولة الإمارات وشعبها والمقيمين فيها بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وأكد عبدالله بن عقيدة المهيري، الأمين العام لصندوق الزكاة، أن اليوم فرحتنا كبيرة برؤية والدنا  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  وهو يستقبل إخوانه  حكام الإمارات وأولياء العهود، وهو في أتم الصحة والعافية، وكذلك التفاف إخوانه  الحكام وأولياء العهود، وهي تعد رسالة تعزيز، ورسالة محبة، ورسالة قوية بأننا وبحمد الله أسرة واحدة وأركان بيتنا متوحدة.

وقال: إن هذا الأمر يتطلب منا المزيد من العمل والجهد لأن نحافظ على مكتسباتنا التي حققها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسون، وأن تستمر دولة الإمارات بالنهج والوسطية نفسهما في مسيرة التنمية الشاملة. واعتبر سالم البريكي أن فرحة عيد الفطر المبارك اكتملت بوجود الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، وأثلج صدورنا رؤيته، وهو يستقبل  الشيوخ حكام الإمارات وأولياء العهود لتلقي التهاني بعيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

من جانبه، قال جابر الحمادي: إن هذه السعادة التي شملت أبناء الإمارات، تؤكد عمق العلاقة بين القيادة وأبنائها المواطنين، وأنه لمس فرحة المقيمين بالدولة برؤيةه يستقبل إخوانه  الحكام وأولياء العهود، ونقول لسموه رؤيتك (أجمل عيدية). ورفع جمعة الهاجري أسمى آيات الشكر لسموه بمناسبة عيد الفطر، مؤكداً سعادته برؤية  رئيس الدولة، وهو في أتم الصحة والعافية.

أبوظبي.. فرح وسرور يغمر الشعب

وعبر مواطنون عن مدى سعادتهم وفرحتهم البالغة لدى رؤيتهم  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  مستقبلاً  حكام الإمارات وأولياء العهود لتقبل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، مؤكدين أن الطلة البهية لسموه غمرت ربوع الوطن بالفرح والسرور، حيث تضاعفت السعادة برؤيةه بصحة وعافية، وقد رفع الجميع أكف التضرع إلى الله بدوام الصحة والسعادة للوالد رئيس الدولة.
كما عمت فرحة عارمة أرجاء الوطن، أمس، بمشاهدة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  وهو يستقبل  الحكام وأولياء العهود بعد أن من الله عليه بالشفاء.. فرحة تجاوبت معها مجالس التهنئة الخاصة بالأهالي، والتي عمتها الأغاني والأهازيج والندبة، تعبيراً عن فرحتهم العارمة بمشاهدةه، فيما عبرت النساء عن فرحتهن بـ"التيبيب" والزغاريد التي انطلقت من كل بيت تعلن عن الفرح والبهجة والسرور ب رئيس الدولة، حفظه الله.
كذلك عبر مواطنو مدينة العين عن فرحتهم العظيمة بإطلالة قائد مسيرة الخير  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  لدى استقباله  حكام الإمارات، وأولياء العهود لتهنئةه بالعيد، لافتين إلى أن عيد الفطر المبارك تحول إلى عيدين، فكانت السعادة العظيمة، متمنين لسموه أن يديم الله عليه بالعافية والصحة، وأن يديمه ذخراً للوطن والمواطنين.
مهرجان عظيم للسعادة

واعتبر المواطن نبيل الظاهري أن الإمارات تتزين وتبتهج برؤية  رئيس الدولة التي أدخلت السرور في كل بيت إماراتي وأسعدت كل قلب محب لوطنه ورفعت من معنويات الجميع وإحساسهم بفرحة العيد التي تحولت إلى مهرجان عظيم للسعادة، لافتاً إلى أن الفرحة لم تقتصر على المواطنين إنما حتى المقيمين على أرض الخير الإمارات وجميع المحبين لدولة الإمارات في جميع الدول العربية والإسلامية وحتى على امتداد العالم، فأيديه البيضاء ممتدة إلى كل مكان وكل تلك القلوب سعدت اليوم برؤيةه.

استجابة لدعوات المواطنين والمقيمين

وعبر المواطن سالم بن بهيان بالشكر والحمد لله تعالى الذي استجاب لدعوات المواطنين والمقيمين في أرض الخير الإمارات خلال شهر رمضان لرؤية  رئيس الدولة في كامل العافية والصحة وهو يتلقى التهاني بالعيد المبارك، فقد أقبل العيد وزادت الفرحة وعم الخير ولا توجد هدية في العيد أعظم من ذلك ولا مفاجأة سارة أكبر من تلك، وتمنى ل رئيس الدولة أن يظل موفور العافية وينعم الله عليه بالصحة وعلى دولة الإمارات بالخير الذي نعمت به في عهده والسعادة التي أصبحت واقعاً معاشاً، مشيرا إلى أنهم يفاخرون العالم بقيادتهم الرشيدة التي وفرت لهم الرفاهية والسعادة وكل ضروريات المعيشة الرغدة.

وأبدى عدد من الشخصيات المجتمعية في الدولة سعادتهم باستقبال  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،   أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات في قصر البطين لتبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد. وقال العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، إنه بالاطمئنان على صحة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ، أصبح العيد عيدين، عيد الفطر السعيد، والفرحة برؤية  رئيس الدولة.
وتابع: لقد سعدنا كثيراً برؤية،  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، خلال تبادل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد، أطال الله في عمر قائدنا الغالي وأمده بالصحة والعافية.
وأكد اللواء سلطان عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، أن الجميع شعر بالسعادة لرؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  خلال تبادل التبريكات والتهاني بعيد الفطر السعيد، مع  أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات. وقال اللهم احفظ ولي أمرنا وأذهب عنه البأس واشفه وعافيه وأدم على دولة الإمارات الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة التي تنعم بها البلاد.
من جهته، أكد العقيد سامي خميس النقبي، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، أن الجميع شعر بفرحة كبيرة خلال رؤية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  وتبادل الأحاديث الودية والتهاني بقدوم عيد الفطر المبارك مع  أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. وقال: حفظ الله الوالد القائد أبو سلطان، وألبسه رداء الصحة والعافية، وأطال الله في عمره، وأدام طلعته على شعبه وعلى العالم أجمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرحة عارمة تعمُّ الامارات بمشاهدة الشيخ خليفة وهو بصحة جيدة يستقبل الحكام فرحة عارمة تعمُّ الامارات بمشاهدة الشيخ خليفة وهو بصحة جيدة يستقبل الحكام



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates