منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد مسؤوليها يؤكد أن جميع الإجراءات التي تتخذها منظمته قانونية تمامًا

منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة

منظمة "كرايونيكس" الموجودة في المملكة المتحدة
لندن ـ كاتيا حداد

الأطفال في سن السابعة، والذين وافتهم المنية، يتمُّ تجميدهم من قبل منظمة مثيرة للجدل تقوم بالعلاج بطريقة "كرايونيكس"، حسب ما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية.
وتقول منظمة "كرايونيكس" الموجودة في المملكة المتحدة، والتي تقوم بتجميد جثث الموتى لتخزينها على المدى الطويل في الولايات المتحدة، إنها يوجد في قائمتها ما بين أربعة وخمسة أطفال، حيث أن أصغر شخص كانت المنظمة قد طلبت تخزين جثته كان في السابعة من عمره، إلا أنه تعذر إجراء الترتيبات قبل وفاة الطفل.

وأعلن تيم جيبسون، وهو عضو لجنة "كرايونيكس" في المملكة المتحدة، أنه لم يتمَّ تحديد حدٍّ أدنى لأعمار الأطفال الذين يتم تجميد جثثهم، موضحا أن تكلفة الإجراء حوالي 45 ألف جنيه إسترليني، حيث يتم دفعها على أمل عودة الأشخاص الذين ماتوا إلى الحياة مرة أخرى في المستقبل.

وأضاف جيبسون، والذي لا يحمل أي درجة في العلوم أو التدريب الطبي، متسائلا "لماذا نحدِّد حدودًا عمرية لمن نقبلهم في أعمالنا؟ بكل تأكيد، فإن الأطفال يبقون على درجة كبيرة  من الأهمية بالنسبة لكبار السن."

وخلال العطلة الأسبوعية، قالت وزارة الصحة البريطانية إنها تقوم حاليًا بمراجعة اللوائح الخاصة بالمنظمة المثيرة للجدل، وذلك في أعقاب القضية التي نظرتها المحكمة العليا الأسبوع الماضي حول قيام المنظمة بتجميد فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد وفاتها، وذلك في الشهر الماضي.

وكانت هناك عدة مخاوف تمت إثارتها من قبل المستشفى الذي توفيت فيه الفتاه، حيث أكد مسؤولو المستشفى أن فريق العمل التابع للمنظمة الذي وصل إلى المستشفى لإعداد الفتاة لم يكن مجهزًا بالمعدات المطلوبة، كما لم يكن منظما بالقدر الكافي. وتبين أن سيارة الإسعاف التي استخدمها فريق "كرايونيكس" تعطلت مؤخرًا، وهو الأمر الذي دفع المنظمة إلى استخدام السيارة الخاصة بجيبسون في نقل الجثمان. كما أن هناك تساؤلات أخرى حول حصول المنظمة على التصاريح اللازمة لنقل الجثة من مشرحة المستشفى، وهو الأمر الذي يؤكده جيبسون حيث أكد أن جميع الإجراءات التي تتخذها منظمته قانونية تمامًا وقفا للقوانين والبروتوكولات المطلوبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates