منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة
آخر تحديث 08:48:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد مسؤوليها يؤكد أن جميع الإجراءات التي تتخذها منظمته قانونية تمامًا

منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة

منظمة "كرايونيكس" الموجودة في المملكة المتحدة
لندن ـ كاتيا حداد

الأطفال في سن السابعة، والذين وافتهم المنية، يتمُّ تجميدهم من قبل منظمة مثيرة للجدل تقوم بالعلاج بطريقة "كرايونيكس"، حسب ما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية.
وتقول منظمة "كرايونيكس" الموجودة في المملكة المتحدة، والتي تقوم بتجميد جثث الموتى لتخزينها على المدى الطويل في الولايات المتحدة، إنها يوجد في قائمتها ما بين أربعة وخمسة أطفال، حيث أن أصغر شخص كانت المنظمة قد طلبت تخزين جثته كان في السابعة من عمره، إلا أنه تعذر إجراء الترتيبات قبل وفاة الطفل.

وأعلن تيم جيبسون، وهو عضو لجنة "كرايونيكس" في المملكة المتحدة، أنه لم يتمَّ تحديد حدٍّ أدنى لأعمار الأطفال الذين يتم تجميد جثثهم، موضحا أن تكلفة الإجراء حوالي 45 ألف جنيه إسترليني، حيث يتم دفعها على أمل عودة الأشخاص الذين ماتوا إلى الحياة مرة أخرى في المستقبل.

وأضاف جيبسون، والذي لا يحمل أي درجة في العلوم أو التدريب الطبي، متسائلا "لماذا نحدِّد حدودًا عمرية لمن نقبلهم في أعمالنا؟ بكل تأكيد، فإن الأطفال يبقون على درجة كبيرة  من الأهمية بالنسبة لكبار السن."

وخلال العطلة الأسبوعية، قالت وزارة الصحة البريطانية إنها تقوم حاليًا بمراجعة اللوائح الخاصة بالمنظمة المثيرة للجدل، وذلك في أعقاب القضية التي نظرتها المحكمة العليا الأسبوع الماضي حول قيام المنظمة بتجميد فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد وفاتها، وذلك في الشهر الماضي.

وكانت هناك عدة مخاوف تمت إثارتها من قبل المستشفى الذي توفيت فيه الفتاه، حيث أكد مسؤولو المستشفى أن فريق العمل التابع للمنظمة الذي وصل إلى المستشفى لإعداد الفتاة لم يكن مجهزًا بالمعدات المطلوبة، كما لم يكن منظما بالقدر الكافي. وتبين أن سيارة الإسعاف التي استخدمها فريق "كرايونيكس" تعطلت مؤخرًا، وهو الأمر الذي دفع المنظمة إلى استخدام السيارة الخاصة بجيبسون في نقل الجثمان. كما أن هناك تساؤلات أخرى حول حصول المنظمة على التصاريح اللازمة لنقل الجثة من مشرحة المستشفى، وهو الأمر الذي يؤكده جيبسون حيث أكد أن جميع الإجراءات التي تتخذها منظمته قانونية تمامًا وقفا للقوانين والبروتوكولات المطلوبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة منظمة مثيرة للجدل تقوم بتجميد جثث الأطفال على أمل عودتهم الى الحياة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates