الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا
آخر تحديث 21:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدِّم برامج دراسية ومناهج تعليم تمتاز بالجودة والمرونة لتلبي متطلبات سوق العمل

الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا

الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أثنى وزير الداخلية الاماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا، مثمنًا ما تقدمه حرصها على التطوير بما يتماشى مع متطلبات التنمية الشاملة في دعم جهود الدولة في بناء الإنسان الإماراتي وإعداده للمستقبل.
وأكد أن الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تؤمن بالعلم والتعليم، وتسخر كل الإمكانات للارتقاء بالعملية التعليمية وتمكين الطلبة من تحقيق أفضل المستويات العلمية والمعرفية والمهنية، بما يؤهلهم ليكونوا قادة الغد القادرين على المشاركة الفاعلة في بناء اقتصاد المعرفة.
وق دأطلع الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، الشيخ سيف على جانب من أبرز ملامح ومرتكزات الخطة الاستراتيجية الخمسية للكليات، والتي تم وضعها من منطلق وعي بالطموحات والرؤى الوطنية للقيادة الرشيدة، وفي إطار الإدراك للتحديات العالمية.
 
وقدم الدكتور عبداللطيف الشامسي لوزير الداخلية، عرضاً حول خطة الكليات للسنوات الخمس المقبلة، والتي تمثل نموذجاً يتماشى مع رؤية الإمارات 2021، من خلال تحقيق الريادة في التعليم بطرق مبتكرة، وتقديم نظام تعليمي مرن ووفق معايير عالمية، بما يضمن الوصول لمخرجات وطنية تتمتع بمؤهلات احترافية، من خلال التركيز على مهارات القرن الـ21.
 
وتضمنت ملامح الاستراتيجية الجديدة للكليات 4 ركائز رئيسية، تتمثل في كفاءة الهيئة التدريسية وتمكينهم من التدريس وفق طرائق حديثة تعتمد على التكنولوجيا والابتكار، وتقديم برامج دراسية ومناهج تعليم تمتاز بالجودة والمرونة لتلبي متطلبات سوق العمل، واعتماد نظام ومعايير تعليم موحدة في الكليات الـ17، بما يضمن عملها بشكل متكامل وصولاً للجودة والكفاءة المطلوبة، وتوفير بيئة تعلم محفزة ومستدامة تعزز من أداء الطالب على كل المستويات الأكاديمية والشخصية.
 
وتطرح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا العديد من المبادرات لتحقيق أهدافها الرئيسية، والتي تشمل توظيف الخريجين سعياً للوصول إلى نسبة توظيف 100% لخريجيها، والتميز الأكاديمي والتعليم الإبداعي، واستقطاب الطلبة الجدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا الشيخ سيف بن زايد يطلع من الشامسي على ملامح الاستراتيجية الجديدة لكليات التقنية العليا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates