ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب رفع الحظر على خدمة النساء في مهام المشاة في المناطق القتالية خلال فصل الصيف

ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش

ثلاثون مجندة يبدن رغبتهن في أن يصيرن أول امرأة بريطانية تقاتل على الدبابات في الجيش
لندن - كاتيا حداد

أبدت 30 فتاة من المجندات، رغبتهن في أن يصبحن أولى المقاتلات البريطانيات، تقاتل على الدبابات. وكان عدد النساء اللواتي لم يبدأن التدريب الأول للجيش، أعلى بكثير مما كان متوقعًا. وفي حالة ما إذا اجتاز غالبية المتقدمين دورة المبتدئين، لمدة 14 أسبوعًا، والمصممة لتحويل المدنيين إلى جنود، فإنهن يمكن أن يمثلن 25 في المائة من المتدربين المؤهلين للتدريب على القتال على الدبابات، الذي سيبدأ في العام الجديد.

وأوضح مصدر دفاعي أن هذا الرقم جزء كبير من الجزء المستهدف، لمضاعفة عدد النساء في الجيش، بنحو 15 في المائة بحلول 2020، قائلًا "أن هذا الرقم جيد، جيد جدًا بالنسبة لنا". وكان الجيش رفع حظرًا على خدمة النساء في مهام المشاة في المناطق القتالية خلال فصل الصيف، ويجب على الجندي أن يكون على استعداد للتعامل مع العدو. وكانت كتائب الدبابات الملكي، وفرسان الملك وفرسان الملكة، التي تشغل الدبابات أول من بدأ بتجنيد قوات الإناث. ومن المقرر أن يحذو جميع عناصر الجيش حذوهم، بما في ذلك المشاة وقوات البحرية الملكية، وكتائب سلاح الجو الملكي البريطاني وذلك بحلول نهاية عام 2018.

ومن المقرر بدأ الدورة التدريبية، "دبابات"، الشهر المقبل، ولمدة 23 أسبوع، ومع ذلك، فإن الوقت الذي تستغرقه النساء اللواتي يردن للقتال على الدبابات للتسجيل خلال المرحلة الأولي للتدريب، ستكون أطول مما كان متوقعًا. وتسبب العدد المتزايد بتأخير ميعاد البدء حتي كانون الثاني/يناير. وكشفت وزارة الدفاع طبقًا لحرية طلب المعلومات، أن حوالي 70 امرأة من المجندات المحتملات، أعربت عن رغبتها في الانضمام إلى كتيبة الدبابات، مع نحو 30 امرأة وضعها خيارهن الأول.

وأكد مصدر أنه في الوقت الذي كان ذلك مفاجأة سارة بالنسبة لحجم الاهتمام التي حظي به اهتمام المجندات بالقتال على الدبابات، إلا أنه يمكن أن يستقر إلى مستوى أقل على المدى الطويل. وأظهرت عمليات تجنيد الضابطات أيضًا اهتمامًا في القتال على الدبابات. وأعرب نحو 15 من المتقدمين ليصبحن ضباط، اهتمامهن في الالتحاق بكتيبة المدرعة الملكية. ومع ذلك، فإن من بين النساء اللائي بدأن بالفعل تدريب ضباط في الأكاديمية العسكرية الملكية، ساندهيرست، عدد قليل منهن يقدر بنحو أقل من خمسة، أبدين رغبتهن في الانتقال من الوحدة. ومن الممكن أن يبدأ المتقدمون الناجحون التدريب على الدبابات بحلول نيسان/أبريل.

وكشف المقدم سيمون ريدجواي، قائد كتيبة الدبابات الملكية، مؤخرًا لصحيفة "التايمز" أن وحدته خصصت عددًا من الأيام المفتوحة للنساء، للقيام بجولة تفقدية للوحة وللحديث عن إمكانية التسجيل بها. وأضاف لم تكن هناك أعداد ضخمة، ولكن كان هناك من أظهر اهتمامًا بالكتيبة. ونحن نرى في ذلك فرصة كبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش ثلاثون مجندة ترغبن في أن يصيرن أولى المقاتلات البريطانيات على الدبابات في الجيش



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates