سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية
آخر تحديث 19:11:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل التناحر بين المسلحين الموالين للقوات الحكومية في المنطقة

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية
دمشق - نور خوام

قصفت قوات النظام بأربع قذائف مناطق في بلدة الغنطو الواقعة في ريف حمص الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما استهدفت الفصائل تمركزات لقوات النظام في ريف حمص الشمالي قرب مدينة تلبيسة، في حين استهدفت قوات النظام بثلاث قذائف على الأقل وبالرشاشات أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، دون تسببها بخسائر بشرية.
 
وسمع دوي انفجارين في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق الجنوبي، يعتقد أنهما ناجمين عن تفجير قنبلتين خلال اشتباكات بين مسلحين موالين للنظام في المنطقة، كما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محيط منطقة الديرخبية في ريف دمشق الغربي.
 
واندلعت مساء اليوم اشتباكات عنيفة في منطقة معان ومحيطها في ريف حماة الشمالي الشرقي، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل المقاتلة وتنظيم جند الأقصى وأجناد القوقاز وفصائل إسلامية أخرى، بالتزامن مع قصف للطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة وغارات من الطائرات الحربية، بالتزامن مع قصف متبادل بالقذائف بين الجانبين، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن، فيما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين على الأقل، مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشمالي الشرقي، كذلك استهدفت الطائرات الحربية مناطق في قريتي قبيبات وأم حارتين في ريف حماة الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات.
 
واستهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة مناطق في قريتي بردة وهوبر في ريف حلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية. بينمادارت اشتباكات بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة، ولواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "الدولة الإسلامية" من جهة أخرى، في محيط منطقة عين ذكر في ريف درعا الغربي، بالتزامن مع استهدافات متبادلة بين الجانبين، في حين سقطت 4 قذائف مجددًا على الطريق الواصل بين بلدتي عقربا والحارة مساء اليوم، كما قضى عنصر من جبهة فتح الشام جراء إصابته في الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة فتح الشام والفصائل المقاتلة من طرف آخر في ريف القنيطرة الشمالي، بينما أطلقت قوات النظام 4 قذائف على مناطق في بلدة كفرناسج في ريف درعا الشمالي، دون خسائر بشرية.
 
وألقت طائرات شحن نحو 30 شحنة مساعدات سقطت بوساطة مظلات على مناطق سيطرة قوات النظام في مدينة دير الزور؛ وقتل مقدم في قوات النظام من ريف مدينة جبلة، جراء إصابته في الأيام الفائتة، إثر القصف والاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في ريف اللاذقية الشمالي، كما سمع دوي عدة انفجارات في ريف اللاذقية الشمالي، يعتقد أنها ناجمة عن سقوط قذائف على مناطق سيطرة قوات النظام في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates