سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية
آخر تحديث 15:36:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل التناحر بين المسلحين الموالين للقوات الحكومية في المنطقة

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية
دمشق - نور خوام

قصفت قوات النظام بأربع قذائف مناطق في بلدة الغنطو الواقعة في ريف حمص الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما استهدفت الفصائل تمركزات لقوات النظام في ريف حمص الشمالي قرب مدينة تلبيسة، في حين استهدفت قوات النظام بثلاث قذائف على الأقل وبالرشاشات أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، دون تسببها بخسائر بشرية.
 
وسمع دوي انفجارين في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق الجنوبي، يعتقد أنهما ناجمين عن تفجير قنبلتين خلال اشتباكات بين مسلحين موالين للنظام في المنطقة، كما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محيط منطقة الديرخبية في ريف دمشق الغربي.
 
واندلعت مساء اليوم اشتباكات عنيفة في منطقة معان ومحيطها في ريف حماة الشمالي الشرقي، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل المقاتلة وتنظيم جند الأقصى وأجناد القوقاز وفصائل إسلامية أخرى، بالتزامن مع قصف للطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة وغارات من الطائرات الحربية، بالتزامن مع قصف متبادل بالقذائف بين الجانبين، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن، فيما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين على الأقل، مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشمالي الشرقي، كذلك استهدفت الطائرات الحربية مناطق في قريتي قبيبات وأم حارتين في ريف حماة الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات.
 
واستهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة مناطق في قريتي بردة وهوبر في ريف حلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية. بينمادارت اشتباكات بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة، ولواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "الدولة الإسلامية" من جهة أخرى، في محيط منطقة عين ذكر في ريف درعا الغربي، بالتزامن مع استهدافات متبادلة بين الجانبين، في حين سقطت 4 قذائف مجددًا على الطريق الواصل بين بلدتي عقربا والحارة مساء اليوم، كما قضى عنصر من جبهة فتح الشام جراء إصابته في الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة فتح الشام والفصائل المقاتلة من طرف آخر في ريف القنيطرة الشمالي، بينما أطلقت قوات النظام 4 قذائف على مناطق في بلدة كفرناسج في ريف درعا الشمالي، دون خسائر بشرية.
 
وألقت طائرات شحن نحو 30 شحنة مساعدات سقطت بوساطة مظلات على مناطق سيطرة قوات النظام في مدينة دير الزور؛ وقتل مقدم في قوات النظام من ريف مدينة جبلة، جراء إصابته في الأيام الفائتة، إثر القصف والاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في ريف اللاذقية الشمالي، كما سمع دوي عدة انفجارات في ريف اللاذقية الشمالي، يعتقد أنها ناجمة عن سقوط قذائف على مناطق سيطرة قوات النظام في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية سورية تتلقى قذائف تستهدف ريف حلب ودوي انفجارات في اللاذقية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates